الصباح يؤكد تقديم دعوى تعويض بمبلغ مليار دولار ضد اللجنة الاولمبية الدولية
آخر تحديث GMT 14:12:00
 فلسطين اليوم -

الصباح يؤكد تقديم دعوى تعويض بمبلغ مليار دولار ضد اللجنة الاولمبية الدولية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصباح يؤكد تقديم دعوى تعويض بمبلغ مليار دولار ضد اللجنة الاولمبية الدولية

الشيخ سلمان الحمود الصباح
الكويت - فلسطين اليوم

كشف وزير الإعلام الكويتي وزير الدولة لشئون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح أن دولة الكويت تقدمت بدعوى تعويضات لدي المحاكم العادية السويسرية بمبلغ مليار دولار ضد اللجنة الأولمبية الدولية تأكيدا لرفض هذا النوع من التعامل مع دولة مثل الكويت عبر فرض الإيقاف دون وجه حق ودون فتح تحقيق بهذا الشأن. 

وقال الشيخ سلمان الحمود، في تصريحات مساء اليوم الأربعاء، على هامش حضوره احتفالية رمضانية بالهيئة الكويتية العامة للرياضة ان الكويت سعت منذ اليوم الاول لقرار الايقاف الى منعه مبدية في ذات الوقت تعاونها مع الهيئات الدولية.

وأوضح ان الكويت ارسلت وفدا الى جنيف برعاية الامم المتحدة لتبيان عدم تدخل المؤسسات الحكومية "ومع ذلك وضعنا في موقف محرج امام تلك المنظمات وامام الوسط الرياضي العالمي وكأن الكويت خارجه عن القانون". 

وأضاف أن هناك انقساما في هذا الشأن "فمن يمثلنا هو من دعا وطالب بالإيقاف بمستندات وأوراق ظهرت بعد وقت" معربا عن استغرابه من موقف اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية الكويتية وسعادتهم بالإيقاف على الرغم من ان القوانين ليس بها شبهة لأي تدخل.

وأشار الحمود إلى غرابة هذا الموقف كونه يصدر عن مسئوليين كويتيين وصلوا الى ما وصلوا اليه من مناصب ومكانة دولية من خلال دعم الكويت

وعبر عن تمنياته بان تكون التعديلات التي اقرها مجلس الامة للقوانين الرياضية ارضية افضل لموقف كويتي موحد لتقديم رؤية مستقبلية لتطوير الرياضة الكويتية والتشريعات لافتا الى ان المرحلة الماضية التي مرت بها الرياضة الكويتية كانت صعبة. وذكر الشيخ سلمان في هذا السياق ان الشكاوى التي قدمت من داخل الكويت ادت الى قرارات غير مسبوقة من قبل المنظمات الدولية بفرض ايقاف مجحف دون اي تحقيق واحترام لمكانة الكويت بالرغم من ان التشريعات في الكويت تنص بشكل صريح بعدم التدخل الادراي والفني فيما يتعلق بالهيئات الرياضية. 

واضاف ان الكويت وعلى العكس من ذلك "لها تدخل ايجابي" بكل ما يتعلق في صور الدعم والمساندة للهيئات الرياضية وهذا دورها المنوط بها من اجل تطوير الرياضة المحلية. 

وأكد الشيخ سلمان نظر دولة الكويت الدائم الى المستقبل والذي "لن يتحقق الا بموقف رياضي كويتي موحد" معربا عن الأمل بتحقيق الهدف الاساسي المتمثل في مصلحة الكويت والارتقاء بمستوى الرياضة الكويتية باعتبارها الوسيلة الاساسية لاستثمار طاقات الشباب. 

وشدد على أهمية السعي الى اعادة مكانة الشباب الرياضي بعيدا عن اقصاء الاشخاص او الوقوف ضدهم معربا عن اعتقاده بان النجاح في تعزيز قدرات الرياضة الكويتية سيساهم في امكانية التفاهم مع المنظمات الدولية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصباح يؤكد تقديم دعوى تعويض بمبلغ مليار دولار ضد اللجنة الاولمبية الدولية الصباح يؤكد تقديم دعوى تعويض بمبلغ مليار دولار ضد اللجنة الاولمبية الدولية



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:19 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021
 فلسطين اليوم - شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021

GMT 10:26 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية
 فلسطين اليوم - تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:29 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

تعرّف على فوائد صيام الأيام الستة من شهر شوال

GMT 05:13 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

بيت الشجرة يعدّ ملاذًا مثاليًا لمحبي الطبيعة

GMT 13:41 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

مقادير وطريقة إعداد الفول المدمس في المنزل

GMT 23:02 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

الأيائل تعود إلى الدنمارك بعد غياب خمسة آلاف عام

GMT 00:49 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

سمية أبو شادي تكشف عن مجموعة أزياء للمحجّبات

GMT 12:19 2015 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

التركمان في فلسطين

GMT 10:20 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا فريد شوفي تشارك جمهورها بصور من عيد ميلاد ابنتيها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday