المصممة رحاب رمضان تطلق مجموعة جديدة من ملابس العيد
آخر تحديث GMT 15:46:57
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" أن التشكيلة تبعث على الفرح

المصممة رحاب رمضان تطلق مجموعة جديدة من ملابس العيد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصممة رحاب رمضان تطلق مجموعة جديدة من ملابس العيد

تشكيلة جديدة من أزياء العيد
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء رحاب رمضان عن تصميمها لمجموعة جديدة من أزياء عيد الأضحى المبارك، موضحة "في مجموعة العيد صممت مجموعة من الأزياء التي تبعث الفرحة والحيوية بقدوم العيد".

وأوضحت رمضان في حوار مع "فلسطين اليوم"، أنها صممت مجموعة من الأزياء المتنوعة والمختلفة بداية من الكاردجان والكيمونو الذين يتم إرتداؤهم على أي قميص، مبيّنة أنه "من الممكن أن نضع حزامًا رفيعًا على الخصر لو فضلنا ذلك أو نضع حليًا أنيقًا".

المصممة رحاب رمضان تطلق مجموعة جديدة من ملابس العيد

وأضافت "من أهم ما يميز مجموعة العيد الألوان المفرحة الزاهية والخامات القطنية العملية التي تتناسب مع المناخ الصيفي،  وجاءت التصميمات مريحة وعملية لخروجات العيد مع استخدام الخامات الهندية الانيقة وموتيفات الورود والفراشات التي تبعث على الحيوية والانطلاق".

المصممة رحاب رمضان تطلق مجموعة جديدة من ملابس العيد

وبيّنت "ومن الأفكار المميزة والجديدة الأنيقة الكاردجان الدانتيل الطويل الذي يناسب الفترة الصباحية لو تم ارتدائه على الجينز مع الاكسسوار اللائق، وأيضا في المساء في سهرات العيد"، مضيفة "حاولت في هذه المجموعة بما أننا مقبلين على الدراسة الاهتمام بفتاة الجامعة، وصممت لها الكاردجان المطرز بموتيفات أنيقة من الفن النوبي، وأيضا الكيمونو بأشكاله المختلفة والمطعم بالشراشيب أو الدانتيل أو الجلد".

وتابعت "أرجعت تصميم الفساتين من جديد بأشكال مختلفة وبألوان جذابة حتى يظهر أنوثة الفتاة بشكل محتشم وجذاب، أيضا صممت العديد من التونيكات الفضفاضة التي يمكن ارتداؤها بأكثر من شكل بإضافة بعض اللمسات"، وأضافت "ولأن الزهور تتفتح بداية من فصل الصيف قمت بالاستعانة ببعض الأقمشة المنقوشة بنقوشات الورود والزهور واستخدمتها في التصميمات وخصوصًا بالنسبة للفساتين"

وأكدت رحاب "لابد على كل فتاة أن تختار ما يناسبها ولا تقول هذا لا يناسبني إلا بعد أن ترتديه، فربما يكون شكل التصميم يجعلها تقول أنه لا يناسبها ولكن عندما ترتديه قد يختلف الأمر كثيرا"

وأردفت "كان للسيدات البدينات واللاتي يجدن صعوبة بالغة في الحصول على ما يناسبهن ويلائم أعمارهن نصيب كبير، حيث صممت الموديلات بشكل فضفاض أتاح لهن فرصة الاختيار بين العديد من الموديلات والألوان التي كان من الصعب ارتداؤها بالنسبة لهن".

المصممة رحاب رمضان تطلق مجموعة جديدة من ملابس العيد

وزادت "أما بالنسبة للألوان فأنا ضد القاعدة التي تقول أن الألوان الفاتحة ترتديها الفتاة النحيفة والألوان الغامقة للفتاة البدينة، ويجب أن ترتدي الفتاة مهما كانت طبيعة جسمها ما يحلو لها من الألوان وأن تمتع بمتعة الحياة ولا تتقيد بشيء طالما أن هذا اللون لا يجعلها تشعر بالخجل بأنه يظهر جسمها، فهناك تصميمات لألوان فاتحة لا تتناسب مع الفتاة البدينة إذا كانت ضيقة، لذا أؤكد أن قاعدة الألوان ليست هي قاعدة ثابتة دائما".

وواصلت "لا أنسى أن أصمم لكل تصميم مجموعة من الحقائب والحلي ومكملات الأناقة حتى تكتمل أناقة الفتاة بارتداؤها للتصميم كاملا".

المصممة رحاب رمضان تطلق مجموعة جديدة من ملابس العيد

واختتمت رحاب بالحديث عن الإكسسوار موضحة أن "الحلي والإكسسوار هما كلمة السر في الأناقة، لأنهما يضعان الإطار أو اللمسة الأخيرة للموديل، لذلك كان لهما نصيب الأسد في تصميمات العيد، وكل الإكسسوار شغل يدوي مطعم بقطع نادرة من الأحجار والمعادن والقطع النقدية القديمة والفضة اليمني والمطرزات منها الهندي والبدوي والأفغاني".

المصممة رحاب رمضان تطلق مجموعة جديدة من ملابس العيد

المصممة رحاب رمضان تطلق مجموعة جديدة من ملابس العيد

المصممة رحاب رمضان تطلق مجموعة جديدة من ملابس العيد

المصممة رحاب رمضان تطلق مجموعة جديدة من ملابس العيد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممة رحاب رمضان تطلق مجموعة جديدة من ملابس العيد المصممة رحاب رمضان تطلق مجموعة جديدة من ملابس العيد



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday