المصممة مروة البغدادي تطلق تشكيلتها الجديدة من أزياء الربيع
آخر تحديث GMT 18:18:59
 فلسطين اليوم -

أبرزت لـ"فلسطين اليوم" جمالية ارتداء الحزام حول الخصر

المصممة مروة البغدادي تطلق تشكيلتها الجديدة من أزياء الربيع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصممة مروة البغدادي تطلق تشكيلتها الجديدة من أزياء الربيع

مروة البغدادي تطلق تشكيلتها الجديدة من أزياء الربيع
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء مروة البغدادي، عن مجموعتها الجديدة من أزياء فصل الربيع للعام 2015، موضحة "في مجموعة الربيع لهذا العام أحدثت نوعًا من المنافسة ما بين القماش المنقوش وغير المنقوش".

وأوضحت البغدادي في تصريح إلى "فلسطين اليوم"، "صممت مجموعة من التونيكات من القماش المنقوش، فضلًا عن تصاميم كان القماش المنقوش من الأمام وغير المنقوش من الخلف، بالإضافة إلى تصاميم كانت نصفها الطولي منقوش والنصف الآخر غير منقوش".

المصممة مروة البغدادي تطلق تشكيلتها الجديدة من أزياء الربيع

وأضافت "ظهرت أخيرًا موضة الحزام الذي يحدد الخصر ويظهر أنوثة المرأة بشكل جذاب وملفت للأنظار؛ الأمر الذي دفعني إلى الاعتماد عليها في أكثر من تصميم".

وتابعت "قدمت في هذه المجموعة تصاميم يتم ارتداؤها بأكثر من شكل، وبالتالي توفر على المرأة المال والجهد والشعور بالملل الذي يصيبها من تكرار الملابس بالأشكال الثابتة".

المصممة مروة البغدادي تطلق تشكيلتها الجديدة من أزياء الربيع

وأبرزت البغدادي بالنسبة للخامات "اعتمدت على قماش الشيفون المنقوش، لاسيما أنه الأحدث في موضة العام الجاري مع القماش القطني الذي يتناسب مع فصل الصيف، وفي بعض التصاميم دمجت بين مختلف أنواع الأقمشة".

وبيّنت "أما بالنسبة إلى الألوان، فقد اعتمدت الكافيه مع التركواز الأحدث لهذا الموسم والتركواز مع الفوشيا، في ظل انتشار القماش المنقوش بالألوان المتعددة، وتعد تلك المجموعة هي مجموعتي الأولى؛ ولكن في الأيام المقبلة سأطرح مجموعة الصيف بشكل يختلف عن مجموعة الربيع".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممة مروة البغدادي تطلق تشكيلتها الجديدة من أزياء الربيع المصممة مروة البغدادي تطلق تشكيلتها الجديدة من أزياء الربيع



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday