الميهي تطلق مجموعة تصاميم جديدة من الحلي الخاصة بالصيف
آخر تحديث GMT 11:50:08
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّها تفاجئ زبائنها بالابتكارات المميزة

الميهي تطلق مجموعة تصاميم جديدة من الحلي الخاصة بالصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الميهي تطلق مجموعة تصاميم جديدة من الحلي الخاصة بالصيف

مصممة الحلي روضة الميهي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الحلي روضة الميهي، عن تصميمها مجموعة من الحلي خاصة بفصل الصيف وقضاء العطلة على شاطئ البحر، مشيرة إلى أنَّها اعتادت على مفاجئة زبائنها بالأفكار الجديدة والمبتكرة.

وأوضحت الميهي في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّها دائمًا تقدم لزبائنها كل ما هو مميز، مضيفة: "عادة ما تكون تصميمات الاكسسواري الصيفية بألوان مبهجة وحجارة بألوان البحر كالفيروز مثلًا، لأن الاهتمام والتركيز على تصميم إكسسوارات الصيف يكون على اختيار الألوان".

وأضافت:  "لأنني اسكندرانية الأصل والبحر هو عشقي، فكرت في تصميم جديد خاص بالصيف والمصيف يتحدث عن نفسه بمجرد النظر إليه، تصميم من وحي البحر لا يكون التركيز فيه فقط على اختيار الألوان الملائمة للصيف؛ لكن يكون التصميم ككل خاص بالصيف المصيف".

وأشارت إلى أنَّ "التصميم عبارة عن سكارف باللون الأزرق الزهري به دلاية شغل يدوي مصممة بشكل البحر والرمل والشمسية وفرام الدلاية مصمم بشكل مجسم ثلاثي الأبعاد، بشكل الشعب المرجانية مع إضافة شكل شغل يدوي مجسم لنجمة البحر فيكون التصميم صيفيًا اسكندرانيًا مصريًا من الدرجة الأولى".

وتابعت الميهي: "اللون الأزرق لا يقتصر على البحر فقط ولكن من الألوان المميزة التي تميز بها المصري القديم مع اللون الأحمر الذي استخدموه في تصميم الحلي للملوك وكان من أحدث ابتكاراتي أيضا تصميم أسورة للذراع بتصميم فرعوني لشكل عين حورس وتصميم شغل يدوي مجسم".

واستطردت: "لأن الأناقة والتميز هم عنوان المرأة وكل سيدة وفتاة تحب طبعا أن تكون مميزة, فمن الممكن أن تميزي ملابسك من خلال اكسسواراتك، فالإكسسوار هو شيء مهم جدًا يمكنه جعل ملابسك عادية أو جعلها مميزة في منتهى الرقي والأناقة".

وبيَّنت أنَّ "اختيار الحلي بالشكل الصحيح مهم جدا، ومن هنا جاءتني فكرة تصميم حلي من روح الملابس وقمت بتجربتها عليَّ شخصيًا، فقد قمت بتنفيذ الحلي على ملابسي (الدريل والبوليرو والشنطة والطرحة)، كما صممت الكولييه والخاتم كل قطعة بشكل مختلف تماما عن الأخرى".

واستكملت الميهي: "في نفس الوقت جمعت كل الأشكال والألوان الموجودة في الطقم، والشكل المخطط الموجود في الشنطة، إلى جانب أشكال الزهور الموجودة في الطرحة، جميعها تم تصميمها يدويًا وبشكل مجسم وكانت النتيجة مبهرة بالنسبة لي ولجميع من شاهد الفكرة لأن تصميم الحلي من روح الملابس يجعل هناك تكاملًا وأناقة بلا حدود".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الميهي تطلق مجموعة تصاميم جديدة من الحلي الخاصة بالصيف الميهي تطلق مجموعة تصاميم جديدة من الحلي الخاصة بالصيف



 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday