عبير الأنصاري تشيد بإطلالة ليلى علوي خلال جلسة التصوير
آخر تحديث GMT 05:50:15
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" نجاح حورية فرغلي في الإغراء

عبير الأنصاري تشيد بإطلالة ليلى علوي خلال جلسة التصوير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبير الأنصاري تشيد بإطلالة ليلى علوي خلال جلسة التصوير

نجمات الفن في أحدث جلسات التصوير
القاهرة – شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء عبير الأنصاري، تقييمها لمظهر أكبر النجمات في أحدث جلسات التصوير، حيث كانت البداية عن الفنانة غادة عبد الرازق، واختيارها لـ"اللوك" الخاص بها في أحدث جلسات التصوير لها مع المصور خالد فضة.

وقالت الأنصاري إلى "فلسطين اليوم"، إن أحدث صور ظهرت بها غادة بروح شبابية أفقدها 10 سنوات من عمرها، كما أن اختيارها كان موفق من الرأس حتى أخمص القدمين، وملابسها أبرزت جمال قامتها، لأنها لا تليق إلا بـ"موديل" طويلة مثل غادة، ولو أنه سيثير الكثير من الغيرة ضدها، وستهاجم على أساس أنه لا يليق بسنها، ولكن أرى أنه لا ضرر طالما هي محافظة على شبابها، لذلك عليه التباهي به.

عبير الأنصاري تشيد بإطلالة ليلى علوي خلال جلسة التصوير

أما جلسة التصوير التي ظهرت بها غادة ترتدي فستان أسود كلاسيكي، فهو أظهرها بقمة الأناقة الكلاسيكية والفستان أبرز جمالها بطريقة هادئة مغرية، وبشكل عام غادة موفقة في اختيارها للمظهر الخاص بها في جلسات التصوير، سواء كان اختيار الملابس لها أو لمصممة الأزياء الخاصة بها، كما أنها وجه مُحب للكاميرا "فوتوجونيك".

وتتابع الأنصاري، أما الفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي ظهرت في أحدث جلسات التصوير مع المصور خالد فضة، فهي فنانة بملامح شبابية تجيد التحرك أمام الكاميرا جدًا، لافتة إلى أن الفستان المخطط كان قمه في الشياكة والأناقة، ومناسب لمقايسها والإكسسوارات تليق جدًا بها، أما الفستان الأسود لم أجد أي شيء جذاب يمنح جمالها إطلالة خاصة، حيث كان اختيار غير موفق، أما بالنسبة للصورة، التي ظهرت فيها ترتدي فستانًا على البحر، فكان اختيار خاطئ لمكان التصوير، لأنه ستايل كلاسيك فكان لابد من اختيار خلفية تكون مناسبة.

عبير الأنصاري تشيد بإطلالة ليلى علوي خلال جلسة التصوير

وقامت الأنصاري بتقييم أحدث صور للفنانة التونسية درة، حيث وصفتها بأنها أجمل إطلالة لها، اللوك ومظهرها ككل جميل، الفستان والشعر مناسبان لها، أما بالنسبة للفستان الأبيض أجمل لوك له كان مع القبعة المخططة، وانتقدت الاكسسوار التي وضعته على الرقبة.

عبير الأنصاري تشيد بإطلالة ليلى علوي خلال جلسة التصوير

وأضافت: "بشكل عام اختيارها موفق في مظهرها ككل، ولكن نصيحة يجب تغيير مصممة الأزياء، ولابد أن تأخذ كورس لتعلم الوقوف، وإعطاء شكل الموديل لأنه مختلف عن التمثيل، لأنك فنانة جميلة جدًا".

وتواصل الأنصاري تقييمها للنجمات، حيث وجهت نصيحة إلى الفنانة نجلاء بدر، بضرورة تغيير مصمم الأزياء الخاص بها، وبالنسبة للفنانة إلهام شاهين، قالت: "لابد أيضًا من تغير مصممة الأزياء الخاصة بها، لأنها لم تعرف كيفية اظهار مواطن الجمال،  الملابس جميعها حملت الطابع الكلاسيكي، لا يضيف لها شيء على الإطلاق، حتي ستايل الشعر عادي

عبير الأنصاري تشيد بإطلالة ليلى علوي خلال جلسة التصوير

وتتحدث عن الفنانة مي عز الدين، وأحدث صور لها بعدسة خالد فضة، مؤكدة أن مي عزالدين تمتلك قوام جميل، يليق به اللوك والمظهر الشبابي وأحدث الصيحات، ولكن نصيحة يجب الابتعاد عن الملابس التي تقسم الجسم إلى أجزاء، مشيرة إلى أن الفساتين التي تمتلك لون واحد أو الطويلة تليق بها، ولو اختارت قطعتين "توب وبنطلون" مختلفين، لابد أن يكون الحذاء من لون القطعة السفلية، والأفضل يكونوا من لون واحد؛ لإعطاء قوامك الطول، أما الشعر عادي في كل الصور والمظهر واحد في جلسات التصوير.

عبير الأنصاري تشيد بإطلالة ليلى علوي خلال جلسة التصوير

وتنتقل للحديث عن غادة عادل، وأحدث جلسة تصوير بعدسة خالد فضة، حيث قالت عبير: "بالنسبة لغادة عادل، جلسات التصوير موفقة، واختيار المظهر الشبابي مناسب جدًا لها، واستخدام الإكسسوارات موفق جدًا والشعر خدم المظهر، ولكن الصور التي ظهرت فيها بفستان أحمر في نظري لم يظهر جمالها مثل بقية الألوان، والثوب لم يكن مناسب لها، ولكن غادة تعرف التحكم في الكاميرا لإظهار ما تريده في الصور".

وعن الفنانة حورية فرغلي قالت: "لو كانت جميع الجلسات هدفها الإغراء فقط، فقد نجحت لأني لا أرى، ولم أشعر بشيء آخر، ولكن مصممة الأزياء موفقة في اختيار الأثواب التي تناسبها والإكسسوارات كانت ملائمة جدًا، خاصة الأحذية".

أما نيللي كريم، في جلسات تصوير خالد فضة، فهي "أكثر فنانة تعرف التحدث مع الكاميرا، والوقوف أمامها، بالإضافة إلى مصممة الأزياء، لأنهما يعرفان إخراج اللوك والمظهر المناسب لها، فأرفع لها القبعة".

وننتقل للتحدث عن الفنانة ليلى علوي، في أحدث جلسات تصوير خالد فضة، حيث قالت: "مع جمال وجهها الطفولي كانت الجلسات مبدعة، ولكن تدخل الفوتوشوب المبالغ فيه في الصور كان واضح جدًا، مصممة الأزياء كانت ناجحة جدًا بإعدادها اللوك المناسب لها مع الاختيار الموفق للشعر"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير الأنصاري تشيد بإطلالة ليلى علوي خلال جلسة التصوير عبير الأنصاري تشيد بإطلالة ليلى علوي خلال جلسة التصوير



 فلسطين اليوم -

اختارت اللون الأزرق التوركواز بتوقيع المصممة والكر

كيت ميدلتون تخطف الأنظار باللباس الباكستاني التقليدي

لندن ـ كاتيا حداد
نجحت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون منذ نزولها من الطائرة، بأن تخطف أنظار الباكستانيين والعالم، هذه المرة ليس بأحد معاطفها الأنيقة أو فساتينها الميدي الراقية، بل باللباس الباكستاني التقليدي باللون الأزرق التوركواز. كيت التي وصلت برفقة الأمير وليام الى باكستان، في إطار جولة ملكية تستمرّ لخمسة أيام، أطلت بالزي الباكستاني المكوّن اساساً من قميص طويل وسروال تحته وقد حملت إطلالاتها توقيع المصممة كاثرين والكرCatherine Walker. ميدلتون التي تشتهر بأناقتها ولا تخذلنا أبداً بإختيارتها تألقت بالزي التقليدي، الذي تميّز بتدرجات اللون الأزرق من الفاتح الى الداكن، وكذلك قصة الياقة مع الكسرات التي أضافت حركة مميّزة للفستان، كما الأزرار على طرف الأكمام.  وقد أكملت دوقة كمبريدج اللوك بحذاء ستيليتو باللون النيود من ماركة Rupert Sanderson، مع كلاتش وأقر...المزيد

GMT 04:45 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس كاجوال على غرار المطربة المغربية رجاء بلمير
 فلسطين اليوم - ملابس كاجوال على غرار المطربة المغربية رجاء بلمير

GMT 01:39 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

سعوديات تميزن بميولهن المتنوعة في مجال الإرشاد السياحي
 فلسطين اليوم - سعوديات تميزن بميولهن المتنوعة في مجال الإرشاد السياحي

GMT 04:50 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"أبلة فاهيتا" أشهر دمية في مصر تعود للظهور وإثارة الجدل
 فلسطين اليوم - "أبلة فاهيتا" أشهر دمية في مصر تعود للظهور وإثارة الجدل

GMT 23:43 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

اعتقال امرأة من تشيلي تحول الماريجوانا إلى شجرة ميلاد

GMT 05:22 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

شعبان يؤكّد ان الألفاظ السيئة تعود على الجسم بالمرض

GMT 23:14 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم الفوائد والأضرار الخاصة بـ"الكبدة" على جسم الإنسان

GMT 17:58 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على وصفة سهلة لإعداد الدجاج التركي في الفرن

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 05:37 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

استقبلي فصل الخريف مع نفحات "العطور الشرقية"

GMT 01:50 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

جلال الداودي يوضّح أن لاعبي الحسنية سبب تفوّقه

GMT 16:21 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

تعرفي على أفضل نوع حليب للمواليد

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday