كيمبرلي والش لم أشعر أبدًا بالرضى عن جسمي
آخر تحديث GMT 07:20:35
 فلسطين اليوم -

كيمبرلي والش: لم أشعر أبدًا بالرضى عن جسمي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيمبرلي والش: لم أشعر أبدًا بالرضى عن جسمي

لندن ـ كاتيا حداد

قد تبدو صورتها مثالية هذه الأيام غير أن المغنية كيمبرلي والش اعترفت بأن الأمر لم يكن سهلاً عليها لقبول جسمها ذو منحنيات. وصرحت الفنانة ،31 عاماً، بأنها حينما كانت مراهقة كانت تتبع حمية غذائية سريعة في محاولة لانقاص وزنها بعد أن أدركت أنها تختلف عن صديقاتها في المدرسة.   وتحدث مع مجلة "كوزموبوليتان بودي Cosmopolitan Body" التي تهتم باللياقة والصحة ،" مثل اي سيدة ، كنت اتبع حميه غذائية اثناء فترة المراهقة، اتذكر بأنني كنت اتبع نظام اتكنز عدة مرات قبل تصوير فيديو".   وأضافت "كان مفيداً جداً ، حيث كان يساعدني في إنقاذ وزني بسرعة، ولكن بمجرد أن أوقف العمل به، أعود لأتناول كل ما حرمت نفسي منه، ولذلك يعود جسمي للزيادة مرة أخرى، وسرعان ما أدركت أنني لايمكنني أن أبقي على ذلك، وتوقفت عن اتباع حمية غذائية حينما بلغت 20 عاماً". وقالت المغنية التي خطفت جميع الأنظار إليها، التي تألقت في هذه الصور، إنها لم تشعر أبداً برضاء عن جسمها أبداً ، ولكنها كانت رحلة طويلة. "كنت دائماً أعلم أن لدي مؤخرة كبيرة، ولم يكن لدى معظم الفتيات في المدرسة هذا الشكل، وكنت أقول"ياللهول ، أنا لست حقاً مثل باقي الفتيات". ولكن فقط بعد أن اكتشفت جمال جسمها أصبحت تشعر بمزيد من الراحة. وقالت "كان فقط حينما بدأ الجمهور يحب جنيفر لوبيز وبيونسيه على الشاشة حينما كنت صغيرة كنت اعتقد ذلك، حسناً كن يعتبرن مثيرات وجذابات، ومن ثم فليس من السيء أن تكون لديك منحنيات" ."إنه حقاً مفيد لأنه بإمكانك رؤية مايرتدونه وتأخذ مايناسبك".   والمثير للدهشة ، فإن النصيحة التي تقدمها لاي شخص يريد أن يقوي نفسه وينقص وزنه عليه بالرقص. وتقول " أفضل نصيحة استطيع أن أقدمها لأي شخص يريد خسارة الوزن 4ويتمتع بصحة جيدة ، هي .. تقدم بثبات!"،" حقاً فإن الرقص رياضة مذهلة للجسم لأنك لا تحاول خسارة الوزن أو تشديد جسمك. هو فقط يسعدك بشكل طبيعي، لقد قضيت عدة سنوات أضع نفسي تحت الأضواء ولكن الآن أنا في الثلاثين من عمري، وقبلت شكل جسمي. أشعر براحة مع شكل جسمي وسعيدة للغاية بالطريقة التي أبدو عليها"."لقد تعلمت أن أقوم بالأفضل لما أحصل عليه".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيمبرلي والش لم أشعر أبدًا بالرضى عن جسمي كيمبرلي والش لم أشعر أبدًا بالرضى عن جسمي



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 06:51 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

إليك مجموعة مختارة من إطلالات ديمة الجندي بالكاجول
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة مختارة من إطلالات ديمة الجندي بالكاجول

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday