مصممة أزياء تعرض تشكيلتها الحديثة لأفخم عباءات موسم 2016
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ "فلسطين اليوم" أنها ترضي جميع الأذواق والأعمار

مصممة أزياء تعرض تشكيلتها الحديثة لأفخم عباءات موسم 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصممة أزياء تعرض تشكيلتها الحديثة لأفخم عباءات موسم 2016

أفخم العباءات لعام 2016
القاهرة-شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء هاجر قشقوش، عن تصميمها لأفخم العباءات لعام 2016 للسوق الخليجي، موضحة أنها قدَمت مجموعة من العباءات بشكل متميز ومتنوع بحيث يرضي جميع الأذواق وجميع الأعمار بأفخم الأقمشة اليابانية من حرير السيدة الأولى والكريب صالونه. كما طرحت عباءات السيدة الاولى وعباءة نور واورجوان وحوريه المتقيه وعباءة سارة وأميرات الخليج وخان الخليج، بالإضافة للعديد من العباءات التي ترضي جميع الاذواق.

وتتميز مجموعة ٢٠١٦ بالتنوع في الموديلات، حيث قدمت المصممة هاجر قشقوش التايغر بشكل جديد، بالإضافة لأفخم الأقمشة الحرير الياباني لأول مرة، وأيضا مزجت بين التايغر والتطريزات الذهبية الهندية لتمنح كل سيده الفخامة التي تبحث عنها، كما قدمت الفرو بشكل متميز، حيث مزجت بين العباءة والفرير وشنطة واكسسوار من نفس الفرير الطبيعي.

مصممة أزياء تعرض تشكيلتها الحديثة لأفخم عباءات موسم 2016

وقدَمت الشغل اليدوي بشكل متميز وبألوان جديدة وعصرية متمثلة في عباءة نور وعباءة فلورا وعباءة اورجوان، وأضافت لـ "فلسطين اليوم"، "وايضًا لم أنس احباؤنا في المغرب حيث طرحت العديد من القفاطين المغربية بأشكال جديدة ومتنوعة".

وتشرح التصميمات، وتقول "صممت عباءة أطلقت عليها أسم "السيدة الأولى" وهي مصممة من نوعين من الحرير نوع منقوش عليه وردة من نفس اللون الأسود ونوع آخر سادة بلا نقوش وصممت لها حقيبة من اللون الأسود نصفها منقوش والآخر غير منقوش وأطلقت عليها أسم عباءة السيدة الأولى لما تتمتع من أناقة وجمال بلا حدود.

وأضافت "أما تصميم "فستان ساندي" فهو يتكون من عدة عباءات على شكل فستان إحداهما أكمامها من قماش التايغر وهي بالكامل من اللون الأسود وصممت لها حلي من التايغر أيضًا، وحقيبة أيضا بنفس التصميم حتى تكتمل الأناقة. وهناك تصميم لفستان ساندي مطرز بمجموعة من الورود الكروشية البارزة".

وتابعت المصممة هاجر قشقوش، "أما عباءة خان الخليج فهي لها طابع خاص وهادئ بها كورنيش من أسفل بسيط وعلى الأكمام من أسفل بها نفس الكرونيش الخفيف محدد ببعض من الأحجار الكريمة".

مصممة أزياء تعرض تشكيلتها الحديثة لأفخم عباءات موسم 2016

وأردفت "أما عباءة النرجس فهي بديعة التصميم عبارة عن مجوعة من الورود البارزة باللون التركواز في الأسود على هيئة حرف v على منطقة الصدر وحتى الخصر الذي قمت بتحديده بحزام عريض وممتدة بطول الأكمام وصممت لها حقيبة ووضعت عليها نفس الورود بنفس التصميم".

واستطردت قشقوش "اما عباءة حورية المتقية فهي ذات طابع خاص فريد من نوعه فهي مصممة على هيئة فستان ووضعت على الخصر حزام من نفس تصميم العباءة على هيئة دوائر عريضة احداهما من التايغر والاخر مظلل من اللون الذهبي بخيوط السيرما والعباءة بالكامل نصفها تايغر والنصف الآخر أسود وعلى منطقة الصدر وضعت هذه الدوائر ولكن بشكل مصغر، وصممت لها حقيبة من نفس التصميم نصفه تايغر والآخر أسود، كما صممت عباءة "القفطان الملكي" وهي عباءة من التراث المغربي إحداهما باللون الأحمر والآخر باللون التركواز".

 

وأوضحت "أما عباءة فرير المتقية فهي كما ذكرت سابقا عباءة صممتها من الفرير الطبيعي ووضعت عليها فرير ملتصق بها ويبدو كأنه مرتدي فوقها، وصممت لها حقيبة من نفس الفرير. وصممت عباءة الفيروز من أحجار الفيروز الكريمة وتصميمها هادئ كثيرًا".

مصممة أزياء تعرض تشكيلتها الحديثة لأفخم عباءات موسم 2016

 

وختمت مصممة الأزياء هاجر قشقوش "أما عباءة نور فصممتها من الورود الصغيرة الملونة البارزة التي تم توظيفها بشكل جذاب على الصدر يتدلى منها مجموعة من الشراشيب باللون الأسود وعلى أساور الأكمام وضعت تلك الورود الملونة البارزة. وصممت عباءة فلورا والتي قمت بالتطريز عليها يدويا على هيئة مجموعة من الزهور الملونة بألوان جذابة. ومن الفن النوبي استوحيت عباءة أورجوان في تطريز بالأشكال الهندسية الملونة، وصممت لها حقيبة من نفس التطريز".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصممة أزياء تعرض تشكيلتها الحديثة لأفخم عباءات موسم 2016 مصممة أزياء تعرض تشكيلتها الحديثة لأفخم عباءات موسم 2016



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 02:55 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

رامي السبيعي يغضب من التجاهل الإعلامي لإنجازاته
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday