منة الله خليل تكشف كيف دخلت مجال الاكسسوار الرجالي
آخر تحديث GMT 00:09:41
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم " أنها تصبغ الملابس بنفسها

منة الله خليل تكشف كيف دخلت مجال الاكسسوار الرجالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منة الله خليل تكشف كيف دخلت مجال الاكسسوار الرجالي

تصميم الأزياء أو الحلي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء والحلي منة الله خليل عن عشقها للألوان في تصميم الملابس والحلي ، وقالت : رغم إن دراستي بعيدة عن مجال تصميم الأزياء أو الحلي ولكن عشقي للألوان جعلني أتجه لهذا المجال .

وأضافت في لقاء خاص مع "فلسطين اليوم"  :"بدأت أصمم ملابس لها علاقة بالألوان وأحضرت الخامات من خارج مصر حتى تكون الألوان ثابتة على القماش ومتفاعله مع النسيج واللون لا يتغير وبدأت أختار الموديلات  سواء للأطفال أو عبايات أو كارديجان أو توب أو فستان وحاولت أختار من كل التصميمات حتى تكون المجموعة متكاملة وبدأت اصبغ كل القطع بنفسي وأدمج الألوان مع بعضها البعض وهي موهبتي المفضلة،  وقمت بتنفيذها بالفعل  واستخدمت خامة القطن الصافي حتى تتفاعل الصبغة مع النسيج الطبيعي من غير اى إضافة مواد صناعية،  لأن الصناعي المخلوط بالطبيعي لن يدوم طويلا .

والحمد لله قمت بتصميم المجموعة سواء للأطفال أو الحريمي ولاقت استحسانا كبيرا. لأن أجمل ما في الألوان التي قمت بدمجها مع بعضها البعض هي أنها هادئة وغير صارخة.

وتتابع : أما بالنسبة للحلي والإكسسوارات أعشق تصميمها منذ صغري وكنت أقوم بتصميمها لنفسي في البداية حتى تعلمت هذا الفن وتمكنت تماما من تصميم الحلي بشكل جذاب .

واعتمدت في التصميمات على الأحجار الكريمة التي أعشقها كثيرا وأشعر أنني لو أدخل أي خامة آخرى مع الأحجار ستقلل من قيمتها وأحضرت مجموعة كبيرة من الأحجار من دبي واستكملتها من إسكندرية  واستكملت  مجموعتي سواء العقود او البرسليهات.

حتى أنني صممت أكثر من 100 عقد و 25 برسليه وكان التصميم الواحد يأخذ كثيرا من الوقت في التفكير والتنفيذ لأنني لم أكن تقليدية في تصميماتي ومنفردة ولم أقلد أحد .

أما بالنسبه للإكسسوارات الرجالي جاءت بمحض الصدفة و صاحب الفضل فى تصميمي للإكسسوارات الرجالي كان زوجي. حيث طلب مني أصمم أثنين أو ثلاث على سبيل التجربة وهو عرضهم على أصدقاؤه وأعجبوا بها كثيرا وبالفعل صممت مجموعة كاملة مكونة من 64 إكسسوار رجالي وعجبتني الفكرة لأن للأسف لا أحد يهتم بتصميم الإكسسوار الرجالي .

واستخدمت في تصميم الاكسسوار الرجالي الأحجار الكريمة وفصوص الزريكون .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة الله خليل تكشف كيف دخلت مجال الاكسسوار الرجالي منة الله خليل تكشف كيف دخلت مجال الاكسسوار الرجالي



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday