شيماء حسين تستخدم الورود لتطعيم مجموعتها من ملابس الأطفال
آخر تحديث GMT 13:46:14
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

كشفت لـ"فلسطين اليوم" عن اعتمادها ألوان جريئة جذابة

شيماء حسين تستخدم الورود لتطعيم مجموعتها من ملابس الأطفال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شيماء حسين تستخدم الورود لتطعيم مجموعتها من ملابس الأطفال

مجموعة جديدة من ملابس الأطفال
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء شيماء حسين عن تصميمها لمجموعة جديدة من ملابس الأطفال .

وقالت : مجموعتي الجديدة للأطفال اعتمدت بها أولا على المزج بين الألوان الصيفية الجذابة مثل الأصفر والفوشيا والأخضر والتركواز وغيرها من الألوان الجريئة الصيفية ، وثانيا قمت بتطعيمها بمجموعة من الورود والزهور الطبيعية الشكل وبألوانها الجميلة .

وتتحدث عن التصميمات في لقاء مع "فلسطين اليوم"وتقول : ما أجمل أن ترتدي الطفلة مثل الأم لذا صممت بونشو من القماش المنقوش بألوان جذابة مثل الأصفر والبرتقالي والتركواز وصممت تربون من نفس ألوان البونشو والأم والطفلة يرتدون نفس الملابس لتكتمل الأناقة .

شيماء حسين تستخدم الورود لتطعيم مجموعتها من ملابس الأطفال

صممت أيضا للطفلة طقم مكون من ثلاث قطع كل قطعة بلون مختلف فالتنورة القصيرة الضيقة باللون الأبيض في أسود بنقوشات على شكل زجزاج والبلوزة باللون الأسود وعليها جاكيت باللون الأحمر المخطط بالأبيض  وعليها تربون على شكل فيونكة أبيض وأسود منقط والحزاب بنفس قماش التربون .

شيماء حسين تستخدم الورود لتطعيم مجموعتها من ملابس الأطفال

صممت سلوبيت كتف وكتف من القماش المنقوش ومن أسفل جانب شورت وجانب بنطلون ويمكن أن يرتدي ليجن مكملة للجانب الشورت أو ما يسمى بـ" الفوت وير"  .

صممت أيضا طقم مكوّن من قطعتين عبارة عن تنورة قصيرة من القماش المنقوش وعليها بلوزة صفراء كب والأكمام منفصلة وساقطة وللطقم تربون من نفس قماش التنورة المنقوش.

شيماء حسين تستخدم الورود لتطعيم مجموعتها من ملابس الأطفال

أيضا اعتمدت على مزج الألوان في طقم مكون من ثلات قطع بنطلون باللون التركواز وعليه قميص باللون الأصفر يعلوه جاكيت باللون الفوشيا .

صممت أيضا فستان جذاب يعكس أناقة الزمن الجميل ولكن صممته لطفلة فهو عبارة عن تنورة منفوشة مكونة من طبقتين طبقة قصيرة تعلو طبقة أطول ولها حملات من الخلف ومن الأمام قلب كبير وهي من القماش الأخضر أو التركواز المنقط بالأبيض ويتم أرتداء بدي حملات أو كت باللون الأبيض والأكمام مصممة على شكل التنورة ولكن من ثلاث طبقات فوق بعضهما البعض .

شيماء حسين تستخدم الورود لتطعيم مجموعتها من ملابس الأطفال

وفي تصميم فريد من نوعه صممت جيب شورت من القماش الكحلي المنقط بالأسود ومن أعلى من خلف وضعت وردة عباد الشمس باللون الأصفر كبيرة الحجم ومن أعلى بلوزة مفتوحة من الخلف على شكل " 8 " ومن الأمام وضعت على البلوزة نفس الوردة الصفراء اللون ويتم أرتداء بندانا باللون الأصف يعلوها ورده من قماش التنورة والبلوزة " كحلي منقط بالأبيض " .

وصممت فستان أسباني مكون من 4 قطع بدي أو بلوزة وشورت وتنورة منفصلة وبندانا من تصميمي .

ومن هنا صممت مجموعة من الملابس الخاصة بالأطفال ووضعت في خطتي أن أتعامل مع الفتاة على أنها فتاة كبيرة وليست طفلة .أما بالنسبة للمايوهات التي يتم ارتداؤها للنزول في البحر أو في حمام السباحة فتتحدث عنها شيماء وتقول : صممت مجموعة من المايوهات المختلفة والجذابة ومزينة بالورود .شيماء حسين تستخدم الورود لتطعيم مجموعتها من ملابس الأطفال
صممت مايوه قطعة واحدة باللون الروز يتم ارتداؤه بأكثر من شكل فمن الممكن أن نرتدي الأمام في الخلف والخلف في الأمام فوجهه وضعت به مجموعة من الورود باللون الروز بدرجاته ومن الأمام مطرز على شكل دوائر بتطريز مضاد للماء .

أيضا صممت مايوه قطعتين عبارة عن مجموعة من الورود ملتصقة ببعضها البعض .

شيماء حسين تستخدم الورود لتطعيم مجموعتها من ملابس الأطفال

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيماء حسين تستخدم الورود لتطعيم مجموعتها من ملابس الأطفال شيماء حسين تستخدم الورود لتطعيم مجموعتها من ملابس الأطفال



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 22:01 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في فلسطين

GMT 05:36 2015 الخميس ,05 آذار/ مارس

ماريا ولوسي أغرب توأم على وجه الأرض

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 09:09 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مصوّر روسيّ يلتقط صور "سيلفي" من أعلى ناطحات السحاب

GMT 15:03 2018 الثلاثاء ,12 حزيران / يونيو

تفسير قوله تعالى "ولقد كرمنا بني آدم"

GMT 23:20 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

نصائح لتشعري براحة أكبر عند ارتداء حذاء كعب عالي

GMT 00:32 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

ولاء الداري تكشف عن جديدها من رسومات الطبيعة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday