التحقيق في تزوير ختم زراعة في منطقة نجران
آخر تحديث GMT 06:48:12
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

التحقيق في تزوير ختم زراعة في منطقة نجران

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التحقيق في تزوير ختم زراعة في منطقة نجران

نجران
نجران ـ واس

تنظر إمارة منطقة نجران في قضية تلاعب وتحايل مواطنين بتزوير ختم وتواقيع مسؤولي الزراعة في المنطقة للحصول على تأشيرات عمالة زراعية، بعد أن اكتشف فرع وزارة العمل في المنطقة، التلاعب في الصكوك الزراعية وطلبات الاستقدام.

وأكد المدير العام لفرع وزارة العمل في منطقة نجران، خالد علي العطا الله، في تصريح الأربعاء ، أن نظام الحصول على عمالة زراعية يتطلب وجود صك زراعي على المزرعة، إذ تم اكتشاف تلاعب وتزوير بعض المواطنين الذين لا يملكون صكوكا زراعية على مزارعهم ويملكون أوراقا ووثائق جدية في صكوك المزارع، وتحويلها بأسمائهم من أجل تمرير طلب تأشيرة عامل زراعي، وتم اكتشاف التلاعب ومخاطبة زراعة نجران، للتأكد من مصداقية تلك الطلبات المتكررة على ثلاث معاملات التي أكدت بوجود التلاعب والتحايل على تلك الصكوك، كما تم مخاطبة المحكمة العامة للتأكد من وضع الصكوك.

وبين العطا الله، أنه وردهم رد رسمي من زراعة نجران ، يؤكد أن هذه الطلبات غير مقيدة وليست نظامية، ولم تصدر من الزراعة، مشيرا إلى أنها ليست ظاهرة ولكن اختصرت على ثلاث حالات فقط. وحول كيف تم التعامل مع المواطنين الذين تم ضبطهم بالتحايل على النظام، قال العطا الله، "تم إحالة القضية إلى إمارة المنطقة من وزير العمل لاتخاذ النظام في حقهم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التحقيق في تزوير ختم زراعة في منطقة نجران التحقيق في تزوير ختم زراعة في منطقة نجران



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 08:21 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

صبا مبارك تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل "حكايات بنات"

GMT 08:23 2017 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

القطب الشمالي يعدّ من أحلى الأماكن في الشتاء

GMT 01:07 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق

GMT 10:58 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أحذية "الميول" المفتوحة من الخلف موضة صيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday