انتشار زرائب الأضاحي في شوارع عجلون خطر على الحركة المرورية
آخر تحديث GMT 06:20:42
 فلسطين اليوم -

انتشار زرائب الأضاحي في شوارع عجلون خطر على الحركة المرورية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انتشار زرائب الأضاحي في شوارع عجلون خطر على الحركة المرورية

بيع الأضاحي على جوانب الطرق
عجلون ـ بترا

شكلت عمليات بيع الأضاحي على جوانب الطرق في محافظة عجلون خطرا على السلامة المرورية نظرا لاصطفاف السيارات بطريقة عشوائية واصطفافات مزدوجة خصوصا أن الشارع الرئيسي الذي يربط محافظة عجلون بطريق اشتفينا اربد يشهد حركة سير نشطة ومأهول بالمساكن مما يعرض الناس الى وقوع حوادث لا سمح الله جراء الممارسات السلبية الموجودة واصطفاف السيارات على جوانب الشوارع .

كما تشكل عمليات الذبح التي يقوم بها أصحاب المواشي على جوانب الطرق تأثيرا على البيئة نتيجة مخلفات الذبحيات وخصوصا ان المنطقة سياحية .

وقال نائب رئيس جمعية البيئة في لواء كفرنجه عبدربه العسولي ان وجود حظائر الاضاحي على الشوارع الرئيسة القريبة من التجمعات التجارية يشكل خطورة على الصحة والسلامة العامة مطالبا بترحيلها الى اماكن معروفة بعيدة عن التجمعات السكانية .

واشار العسولي الى ان وجود الاضاحي يزيد من معاناة المدينة ونظافتها حيث تتسبب مخلفات الاضاحي الى تشكيل مكرهة صحية تستدعي من الجهات المعنية العمل على ترحيلها .

واشار الاعلامي صهيب فريحات الى اهمية مراقبة ومنع اصحاب الحظائر من قبل الجهات المعنية من بلدية وصحة حفاظا على الصحة والسلامة العامة بالاضافة الى ازالة الحظائر المخالفة كونها اقيمت وسط الشوارع دون موافقة وبشكل عشوائي .

وبين عضو جمعية البيئة في عجلون مصطفى السعيد الصمادي ان وجود حظائر الاغنام على الطرق الرئيسة يتسبب بوقوع الحوادث كونها موجودة على جوانب الطرق التي تشهد حركة مرورية مطالبا بلدية عجلون بترحيل الحظائر التي تشكل خطرا على اصحاب السيارات التي تصطف بالشوارع بطريقة خاطئة .

وطالب المهندس خالد عنانزه بلدية عجلون الكبرى العمل على تخصيص اماكن للاضاحي لمنع اصحاب المواشي من وضع حظائرهم على الشوارع الرئيسية التي تربط مدينة عجلون بمثلث اشتفينا تلافيا لوقوع الحوادث نظرا لاصطفاف السيارات .

وقال رئيس بلدية كفرنجه فوزات فريحات ان البلدية خصصت مكانا لعرض الاضاحي لتسهل على اصحاب المواشي بيعها وبهدف عدم وضع الحظائر بطريقة عشوائية مبينا انه سيتم ترحيل الحظائر الموجودة وسط الشوارع العامة حفاظا على الصحة والسلامة العامة .

واشار فريحات انه تم ابلاغ تجار الاضاحي بالانتقال الى المكان الذي تم تحديده من قبل البلدية.

وقال مراقب الصحة في بلدية كفرنجه عامر ابوعبيله انه كشف على الموقع وطلب من التجار امهالهم حتى الساعة السابعة من مساء الاثنين ليتمكنوا من الانتقال للموقع الجديد واذا لم يستجيبوا لطلب البلدية سيتم التنسيق مع الجهات الامنية من اجل ازالتها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتشار زرائب الأضاحي في شوارع عجلون خطر على الحركة المرورية انتشار زرائب الأضاحي في شوارع عجلون خطر على الحركة المرورية



يليق الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء

فساتين خطوبة بألوان مميَّزة على طريقة النجمات العالميات

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يُعدّ اللون الزهري من أكثر الألوان المميزة التي تعكس رومانسية وأنوثة على إطلالة العروس، وهو من الألوان المفضلة لدى النجمات اللاتي يبحثن عن فستان ساحر يتألقن به خلال مناسباتهن وحفلاتهن. واخترنا بكِ مجموعة فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات العالميات، ويليق اللون الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء فهو من الألوان التي الأقرب إلى قلوب النجمات. ارتدت الممثلة الأميركية Angela Bassett فستان زهري من تصميم ريم عكرا Reem Acra جاء بكتف واحد مع تنورة مفتوحة وذيل طويل، ومن التصاميم المميزة التي اخترناها من إطلالات النجمات فستان عارضة الأزياء الأميركية. kendall jenner بقصة high low طويل من الخلف وقصير من الأمام وكورسيه من قماش التول من تصميم Giambattista Valli. وبقصة الكورسيه والتنورة المنفوشة ball gown تألقت النجمة Rihanna بفستان من تصميم Giambattista Valli، وارتدت ...المزيد

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 18:48 2016 السبت ,25 حزيران / يونيو

اصبح بامكانك الان امتلاك شاحنة اوبتيموس برايم

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 16:17 2016 الأحد ,12 حزيران / يونيو

فوائد الخبيزة " الخبازي أو الخبيز"

GMT 12:17 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح للزوج للتعامل مع زوجته المريضة بسرطان الثدي

GMT 12:19 2016 الخميس ,28 تموز / يوليو

تعرف علي جمارك سيارات "كيا سيراتو" 2017
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday