سلطة جودة البيئة تشدد على ضرورة مواجهة الاحتلال الإسرائيلي
آخر تحديث GMT 08:13:31
 فلسطين اليوم -

سلطة جودة البيئة تشدد على ضرورة مواجهة الاحتلال الإسرائيلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سلطة جودة البيئة تشدد على ضرورة مواجهة الاحتلال الإسرائيلي

سلطة جودة البيئة
نابلس - آيات فرحات

شددت سلطة جودة البيئة على ضرورة مواجهة الاحتلال الإسرائيلي وممارساته الإجرامية ضد الإنسان الذي يعد عنصر أساسي في استهداف البيئة الفلسطينية، مشيرةً بأن مقاطعة المنتجات الإسرائيلية تساهم بشكل بالغ على المصانع الاستيطانية التي تعمل في الأراضي الفلسطينية من ناحية خفض إنتاجها الصناعي الذي يؤثر على البيئة الفلسطينية.

وأشارت سلطة البيئة في تصريح صحافي لها، الاثنين، أن مقاطعة المنتجات الإسرائيلية تعد شكلًا من أشكال مقاومة الاستهداف الإسرائيلي الممنهج للبيئة الفلسطينية وخاصة في المناطق الحدودية القريبة من مصانع المستوطنات الصناعية التي تعمل على تدمير البيئة بالإضافة لتسببها لآثار صحية ناتجة من بقايا المخلفات الصناعية عن طريق رميها في الأراضي الفلسطينية المجاورة.

وأضافت في تصريحها أن البيئة الفلسطينية يتم استهدافها يوميا من قبل المستوطنات الإسرائيلية التي بداخلها العديد من المصانع التي تساهم في استنزاف الموارد البيئة وتدمير الغطاء الأرضي والنباتي وتلويث الغلاف الجوي الناجم من زيادة الطلب للبضائع الإسرائيلية الذي يساهم في زيادة الإنتاج لدى المصانع التي تعمل داخل مستوطنات الضفة وتنتج أنواع مختلفة من الصناعات كصناعة البلاستيك والزيوت والألمنيوم والصناعات الكيماوية.

ودعت في تصريحها إلى الالتزام بالقوانين والتشريعات كقانون حظر ومكافحة منتجات المستوطنات الذي يعاقب تداولها في الأراضي الفلسطينية.

وبينت جودة البيئة أن مقاطعة البضائع الإسرائيلية تضعف الإنتاج الإسرائيلي وفق العديد من الأبحاث التي صدرت بهذا الشأن والمطلوب اليوم بأن تكون المقاطعة نهج حياة لتساهم بشكل كبير في الحفاظ على البيئة وحمايتها من التلوث وذلك بإغلاق مصانع المستوطنات التي تسبب في تلويث مساحات واسعة من الأراضي الزراعية والتربة والمياه الجوفية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطة جودة البيئة تشدد على ضرورة مواجهة الاحتلال الإسرائيلي سلطة جودة البيئة تشدد على ضرورة مواجهة الاحتلال الإسرائيلي



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت" خلال زيارتها إلى "أم قيس"

عمان ـ فلسطين اليوم
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:46 2018 الأحد ,22 تموز / يوليو

11 عامًا على غياب "الضاحك الباكي" يونس شلبي

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 02:46 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

شيماء شبايك تعلن عن مجموعة جديدة من الأشغال اليدوية

GMT 14:13 2017 الثلاثاء ,18 إبريل / نيسان

تعرفي على أفضل الطرق لتنظيف كنب غرفة المعيشة

GMT 10:50 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيتها الحقيقية

GMT 23:06 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

راميات البحرين يتوّجن بذهبية 10 أمتار مسدس هوائي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday