شركة التأمين الوطنية تطلق مبادرة لإعادة تدوير اللوحات الإعلانية
آخر تحديث GMT 19:28:48
 فلسطين اليوم -
درة تطالب بإعدام المتهمين في قضية اغتصاب الطفل السوري وزارة الصحة الفلسطينية: تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا مما يرفع عدد الإصابات منذ صباح اليوم إلى 330 حالة وزارة الصحة الإماراتية: تسجيل 402 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 594 حالة شفاء وحالة وفاة واحدة وزارة الصحة الإماراتية: إجراء أكثر من 3 ملايين ونص المليون فحص لفيروس كورونا غوتيرش يعرب عن "صدمته وانزعاجه" من اكتشاف المقابر الجماعية في ليبيا وزارة الصحة الفلسطينيه تعلن تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا رويترز: 13 قتيلا في الانفجار الذي وقع في مركز طبي شمالي العاصمة الإيرانية طهران الشرطة الإثيوبية تعلن أن انفجارات هزت العاصمة أديس أبابا خلال احتجاجات مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وزارة الخارجية السعودية: تقرير أمين عام الأمم المتحدة بشأن إيران يؤكد ضلوعها المباشر في الهجمات الصاروخية التي استهدفت المملكة وزارة الخارجية السعودية: ما توصل إليه التقرير الدولي لا يترك مجالا للشك أمام المجتمع الدولي حول نوايا إيران العدائية تجاه المملكة والمنطقة العربية والعالم
أخر الأخبار

شركة التأمين الوطنية تطلق مبادرة لإعادة تدوير اللوحات الإعلانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة التأمين الوطنية تطلق مبادرة لإعادة تدوير اللوحات الإعلانية

جانب من إطلاق مبادرة إعادة تدوير اللوحات الإعلانية الخارجية
غزة - عبد القادر محمود

أعلنت شركة التأمين الوطنية "NIC"، عن إطلاق مبادرة إعادة تدوير اللوحات الإعلانية الخارجية الخاصة بحملة "ما إلك إلا التأمين الوطنية" وذلك ضمن المؤتمر الصحافي الذي أقامته الشركة، تحت رعاية محافظ  رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام، في مقر الشركة الرئيسي في مدينة رام الله.

وشكّر رئيس مجلس إدارة الشركة محمد المسروجي، الدكتورة ليلى غنام لرعايتها المؤتمر الصحافي، ورحّب بحضور ممثلها مدير الشؤون العامة والبلديات أحمد الخطيب، وبرئيس سلطة جودة البيئة عدالة الأتيرة، وبنائب رئيس بلدية البيرة جمال شلطف، مؤكدًا أهمية الفكرة كونها تأتي ضمن التعاون المشترك بين القطاع الخاص والجمعيات الخيرية، في سبيل تنفيذ وتحقيق مشاريع مستدامة تحقق الفائدة المباشرة لشرائح المجتمع الفلسطيني الأقل حظًا.

وقال مدير عام الشركة أحمد مشعشع، إن الشركة أطلقت المبادرة، لإنتاج منتجات يمكن الاستفادة منها بشكل مختلف، بهدف حماية البيئة من مخلفات اللوحات الخارجية للحملات الإعلانية، والتي لا تتحلل بفعل العوامل البيئية، مشيرًا إلى أن المشروع سيمكن مجموعة من الطلبة من استكمال فرصة تعليمهم الاكاديمي في جامعة بيرزيت، وأن المبادرة جاءت ضمن نشاطات الشركة في المسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة.

وأضاف مشعشع أن الفكرة نابعة عن مسؤولية شركة التأمين الوطنية الاجتماعية فيما يتعلق بالنواحي البيئية، وأنها جاءت بآلية إعادة تدوير اللوحات الخارجية بطريقة آمنة ومفيدة، وعليه تم التواصل مع جمعية أصدقاء بيرزيت للتعاون معهم، ومناقشة فكرة إعادة تدوير هذه اللوحات، لإنتاج محافظ لحفظ وثائق التأمين، والتي سيتم توزيعها على مؤمني الشركة في حال حصولهم على الخدمات التأمينية منها.

وأشار المدير العام إلى أنه سيتم إنتاج ما يقارب الـ 15000 محفظة في المرحلة الأولى، وهي التي كان يتم استيرادها من الخارج، مؤكدا على أن المبادرة ستساعد على خلق فرص عمل وتشجيع الإنتاج المحلي والوطني.

وأوضح مشعشع ضرورة أن يكون هناك وعيا كافيا حول أهمية إعادة تدوير المواد بشكل عام، لأن تركيبة هده المواد معقدة وغير متجانسة من الناحية الفيزيائية او الكيميائية، لذا يجب التخلص منها من خلال اعادة تدويرها والاستفادة منها، داعيا إلى تبني سياسة وطنية لحماية البيئة، للتشجيع على تبني فكرة إعادة التدوير في جميع مناحي العمل والحياة، وأضاف أحمد مشعشع أن فكرة المبادرة تعمل على دعم صندوق الطالب المحتاج، و توفير فرص عمل لطلاب جامعة بيرزيت.

كما أشار نائب رئيس مجلس ادارة جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت اسعد سنقرط، على أن هذا المشروع يعكس بتفاصيله صورة واضحة للتعاون الاقتصادي والاجتماعي في مؤسسات الوطن، على اعتبار أن العجلة الاقتصادية تدور بمحرك مالي وانساني، فالطلبة المستفيدون من برامج الجمعية يحصلون على خبرة ومهارة وفرصة دراسة.

وأشاد مدير عام الشؤون العامة للبلديات أحمد الخطيب بمبادرة شركة التأمين الوطنية، مشيرا إلى أنها الشركة الأولى المبادرة في التقليل من مخاطر التلوث البيئي، والتشجيع على إعادة استهلاك، وتكرير المواد التي يمكن إعادة تدويرها واستخدامها بمجالات أخرى، اعتمادا على إمكانيات المؤسسات الوطنية وتشجيعاً لخلق فرص عمل لكثير من الطلاب والمواطنين.

يُذكر أن شركة التأمين الوطنية NIC هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية التي تأسست عام 1992 وتسعى دائما الى تقوية نظم إدارة المعلومات والترويج الذكي وابتكار حلول تأمينية جديدة لتخدم بها السوق الفلسطيني بالإضافة الى تعزيز دورها الريادي في التنمية المجتمعية من خلال تبني استراتيجية المسؤولية الاجتماعية والبيئية للشركة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة التأمين الوطنية تطلق مبادرة لإعادة تدوير اللوحات الإعلانية شركة التأمين الوطنية تطلق مبادرة لإعادة تدوير اللوحات الإعلانية



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - فلسطين اليوم
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية. واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية. صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 18:49 2015 الثلاثاء ,24 شباط / فبراير

جودة البيئة تؤكد أن عصفور الشمس يمثل الحرية للشعب

GMT 04:34 2015 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

نظرة على الحياة الثقافية للمصور الأميركي ستيف ماكوري

GMT 04:35 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شاورما دجاج سوري في الفرن

GMT 00:17 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

كل ما تريد معرفته عن سيارة ستروين "C3 Aircross" قبل طرحها في مصر

GMT 14:00 2013 السبت ,06 تموز / يوليو

"بحر الأزهار" في جزيرة هوكايدو اليابانية

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 19:33 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

عبدالله المعيوف يؤكّد جاهزيته لقيادة الهلال أمام الرائد

GMT 04:58 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

ياسمين عبد العزيز ترتدي بدلة شرطة في "عصمت أبو شنب"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday