نادر يعلن عن إنجاز مشاريع عديدة في المياه والبنية التحتية
آخر تحديث GMT 13:08:25
 فلسطين اليوم -

نادر يعلن عن إنجاز مشاريع عديدة في المياه والبنية التحتية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادر يعلن عن إنجاز مشاريع عديدة في المياه والبنية التحتية

رئيس بلدية جنين راغب نادر الحج حسن
جنين ـ وفا

علن رئيس بلدية جنين راغب نادر الحج حسن، اليوم الجمعة، عن أن المجلس البلدي أقر المباشرة برزمة من المشاريع الحيوية التي تفتقر إليها المدينة منذ سنوات طويلة في مجال البنية التحتية، والمياه، وإنشاء مركز ثقافي، وآخر للطفولة بملايين الشواقل.

وقال الحج حسن في لقاء خص به وكالة "وفا"، إن البلدية تشعر بمعاناة المواطنين، وهي على علم بالمناشدات المطالبة بحل أزمة المياه الخانقة، وتأهيل الشوارع التي تكثر بها الحفر، وغيرها من مشاريع يفتقر اليها المواطنين.

وتابع: حصلت البلدية على منحة مالية بقيمة 727 ألف يورو مقدمة من صندوق تطوير وإقراض البلديات لتعبيد طرق داخلية في المدينة مقسمة على ثلاثة مشاريع حسب مصدر التمويل  والتي تتوزع على مختلف أحياء المدينة دون استثناء.

وذكر أنه سيتم الشروع في تعبيد الشوارع، وإقامة عبارات تصريف مياه الأمطار في منطقة تجمع المدارس بالقرب من مدرسة العامرية والمركز الصحي، إضافة إلى توسعة جانبي شارع عرانة وتبلغ قيمة هذا المشروع 309 ألف يورو.

وأعلن عن أن البلدية ستباشر في بناء مركز ثقافي  بعد الحصول على التمويل والدعم من مؤسسة "كويكا"، وكذلك إنشاء مركز إسعاف الطفولة بتمويل من البلدية ومن مؤسسة التعاون.

وقال الحج حسن: إن المركز سيوفر كافة أنواع الترفيه للأطفال وهو فرصة للتفريغ من الضغوطات التي يعيشونها جراء الاحتلال وتعقيدات الحياة.

وذكر أن العمل سيجري قريبا لإجراء الصيانة لمجمع الكراجات، وتوفير البنية الصحية والبيئية المناسبة لأصحاب المركبات والمواطنين خاصة بعد الأزمة التي شهدتها جنين وما رافقه من إضراب لسائقي المركبات العمومية.

وردا على سؤال حول المنوي عمله لحل أزمة المياه في جنين، رد الحج حسن،  إن التحرك لحل هذه المشكلة لن يتأخر، والعمل جار لإيصال مياه الشرب إلى الأحياء التي تعاني من عدم وصولها.

وأشار إلى أن البلدية ستقوم ببناء خزانين للمياه في جنين، وستعمل على إيصال وربط شبكة المياه للمنازل الواقعة بالقرب من بئر مياه حرش السعادة والذين منذ سنين لا تصلهم المياه.

وأردف أن جميع هذه المشاريع سيتم المباشرة بتنفيذها خلال أيام، بالرغم من الأزمة المالية الخانقة التي تعاني منها البلدية، والتي سببها أساسا تراكم الديون على المواطنين والتي تزيد عن مليون و125 ألف شيقل.

وناشد المجتمع المحلي للتعاون مع البلدية ودفع المستحقات المتراكمة عليه؛ لكي تتمكن البلدية من توفير الخدمات للمواطنين والذي هو حق مشروع لهم.

وقال الحج حسن إن البلدية ومنذ أن توليت الرئاسة قبل نحو ثلاثة أشهر حرصت على تعزيز المحاسبة والشفافية وتنظيم الإدارة، والتواصل مع المواطنين وأنا أؤمن بأننا نعمل كتكليف وجئنا لخدمة أبناء شعبنا.

وشدد على أن البلدية تؤمن بالشراكة مع المجتمع المحلي، وهي حريصة بشكل تام لتحسين الخدمات من كافة الجوانب، وعلى أن المجلس البلدي يعمل وهو مؤمن بأن الشرعية المستمدة من المواطن تستلزم تطوير أدوات التواصل المستمر معه.

وأعلن الحج حسن عن أن البلدية ستوفر عما قريب الخط الساخن الخاص بالمواطنين، مضيفا: وستعمل على جمع الديون المتراكمة، والضرائب من خلال المالية وضريبة المعارف، وهذا سيكون في مركز موحد في البلدية للتسهيل على المواطنين.

وشدد على ان البلدية ستعمل جاهدة ومن خلال الشراكة مع المحافظ وجميع المؤسسات المدنية والأمنية على تنظيم سوق الخضار والفواكه، والعمل على إنهاء أزمة الأرصفة التي يحتلها التجار من خلال وضع بضائعهم، ما يؤدي إلى استمرار أزمة المرور وإعاقة حرية التنقل والحركة.

وتعهد رئيس بلدية جنين في نهاية حديثه، بالعمل الدؤوب وفق الإمكانات المتاحة لجعل جنين مدينة منظمة، وأكثر جمالا، موضحا أن العمل جار أيضا لإعداد المشاريع والحصول على التمويل اللازم لبناء المزيد من المدارس بما يتوافق وعدد الطلبة المتزايد في المدينة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادر يعلن عن إنجاز مشاريع عديدة في المياه والبنية التحتية نادر يعلن عن إنجاز مشاريع عديدة في المياه والبنية التحتية



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 07:55 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عارضة مصرية تثير الجدل بـ"أهرامات سقارة" ووزارة الآثار ترد
 فلسطين اليوم - عارضة مصرية تثير الجدل بـ"أهرامات سقارة" ووزارة الآثار ترد

GMT 08:42 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرّف على أفضل النشاطات السياحية ليلًا في دبي شتاء 2020
 فلسطين اليوم - تعرّف على أفضل النشاطات السياحية ليلًا في دبي شتاء 2020

GMT 07:48 2020 الأربعاء ,02 كانون الأول / ديسمبر

3 أفكار تبعد الرتابة والملل عن "ديكورات" منزلك
 فلسطين اليوم - 3 أفكار تبعد الرتابة والملل عن "ديكورات" منزلك

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 12:28 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يبعد مقدسيا عن المسجد الأقصى لخمس شهور

GMT 21:53 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

البشرة السمراء تحتاج لألوان شعر تبرز جمالها

GMT 01:43 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

أفراح العرس في السودان لها طقوس ومورثات مختلفة

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

صور نادرة تُظهر حَمْل النجمة مارلين مونرو عام 1960

GMT 16:15 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

افضل عطور "جيفنشي" للتمتع بسحر وجاذبية في امسياتك الراقية

GMT 18:27 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج القولون
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday