اجتماع مجموعة العمل في قطاع المياه في رام الله
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اجتماع مجموعة العمل في قطاع المياه في رام الله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اجتماع مجموعة العمل في قطاع المياه في رام الله

الوزير مازن غنيم
رام الله ـ وفا

ترأس رئيس سلطة المياه الفلسطينية  الوزير مازن غنيم، الاجتماع الدوري الرابع لمجموعة العمل القطاعية في المياه والصرف الصحي الذي عقدته سلطة المياه، اليوم الأحد، وذلك بحضور مسؤول التعاون الإنمائي الألماني بيتينا كيلرسمان، والشركاء المحليين والدوليين لقطاع المياه في فلسطين.

وأشار غنيم الى أن سلطة المياه تسعى جاهدة للتعاون مع كافة الشركاء وأنها ملتزمة بتنفيذ خطة الإصلاح وبناء المؤسسات وفق ما ينص عليه قانون المياه، وذلك من أجل النهوض بالقطاع و تحسين خدماته بما يحقق الاستدامة والعدالة. 

 وأوضح غنيم أن سلطة المياه أعلنت أهدافها الاستراتيجية ضمن خطة التنمية الوطنية في كافة المحاور الأساسية التى تشمل تطوير مصادر المياه وتحسين أنظمة التوزيع  وتقليل الفاقد وتحسين خدمات الصرف الصحي ومعالجة المياه العادمة.

 كما أكد غنيم على ضرورة وجود تنسيق حقيقي بين القطاعات يضمن العمل ضمن أحكام القانون، وإشراك كافة الشركاء في عملية التخطيط وتنفيذ المشاريع على مستوى الوطن ضمن آليات التنسيق المتبعة مع الحكومة الفلسطينية وتوجيه الدعم المالي حسب الخطط المعدة والاحتياجات القطاعية في مجال المياه والصرف الصحي.

وأضاف ان سلطة المياه تقوم حاليا بإعداد استراتيجية المؤسسة للأعوام الثلاثة القادمة وخطة العمل للعام 2015، والتى تتضمن وضع رسالة ورؤية المؤسسة كمؤسسة قائدة للقطاع وتطوير هيكل إداري يتجاوب مع مهام سلطة المياه وفق القانون الجديد، بما يضمن استجابة المؤسسة لمهامها و تطوير القدرة الاستيعابية لسلطة المياه، إلى جانب تحديد برامج بناء القدرات للمؤسسة ولكافة الهيئات العاملة في قطاع المياه بما فيهم المنظم - والذي يتمتع باستقلال مالي و إداري - ومزودي خدمات المياه في فلسطين.

بدورها رحبت بيتينا كيلارسمان، بالدور الهام والبارز الذي تقوم به سلطة المياه والجهود التى تبذلها من أجل النهوض بالقطاع، مؤكدة على استمرار الممولين في  المساعدة والدعم الفني والمالي لقطاع المياه في سبيل النهوض به وتحسين خدماته

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اجتماع مجموعة العمل في قطاع المياه في رام الله اجتماع مجموعة العمل في قطاع المياه في رام الله



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday