اختتام المشاركة الفلسطينية في معرض جايتكس دبي 2015
آخر تحديث GMT 21:09:45
 فلسطين اليوم -

اختتام المشاركة الفلسطينية في معرض "جايتكس دبي 2015"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختتام المشاركة الفلسطينية في معرض "جايتكس دبي 2015"

معرض جايتكس دبي 2015
رام الله ـ فلسطين اليوم

اختتم اتحاد شركات انظمة المعلومات الفلسطينية "بيتا" المشاركة الفلسطينية في الجناح الخاص بدولة فلسطين الذي شاركت فيه عشر شركات فلسطينية عارضة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وهي: جافا.نت، اكسبرتس، المحترفون، ايرس للحلول التفاعلية، انترتك، بابل سوفت، الانظمة الموثوقة، زون تكنولوجي ، وشركة PCNC، فيما لم تتمكن شركة التقنيات الحديثة الرائدة في الحلول التكنولوجية وذات الخبرة الواسعة من المشاركة لعدم منحها التاشيرات اللازمة.

وتأتي اهمية المشاركة الفلسطينية في معرض جايتكس دبي بعد غياب للجناح الفلسطيني لما يزيد على السبع سنوات، وتعتبر مشاركة الشركات هذا العام من اكبر المشاركات سواء من عدد الشركات المشاركة، او من خلال البرامج والحلول التي عرضتها الشركات والتي لاقت اهتماماً واسعا من رجال الاعمال المقيمين في الخليج، إضافة الى شركات تكنولوجيا المعلومات التي عبرت عن اعجابها بمستوى الشركات الفلسطينية والمنتجات والحلول التي تقدمها.

بدوره، اشاد د. يحيى السلقان رئيس مجلس ادارة بيتا، بالمشاركة الفلسطينية المتميزة لهذا العام وبالاداء الرائع للشركات العارضة التي عرضت حلولا وخدمات نوعية مثل "الانيميشن" والحلول المالية، وحلول التتبع خاصة للسيارات، والحلول تفاعلية لذوي الاحتياجات الخاصة، والحلول الذكية لقطاع الاعمال، وحلال  فون، وحلول الدفع الذكية، والخدمات المتطورة من خلال بروتكولات الانترنت.

واضاف السلقان "لقد حظي الجناح الفلسطيني باهتمام بالغ من قبل الشركات الامارتية والخليجية وباهتمام الزوار، الذين ابدوا اعجابهم بمنتجات الشركات الفلسطينية التي استطاعت ان تنافس الشركات الخليجية، وحتى الجالية الفلسطينية المقيمة في الخليج عبرت عن اجابها الشديد بمنتجات الشركات الفلسطينية التي اثبتت بجدارة على القدرات العملية والعلمية التي تملكها بالرغم من كل الظروف.

كما كان للقاء الاعمال والذي ضم نخبة من رجال الاعمال في الامارات الذي نظمه التحاد وبدعم من الاتصالات الفلسطينية الاثر الكبير في انجاح مشاركة الاتحاد هذا العام."

كما شكر  السلقان د. علام موسى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعصام مصالحة سفير دولة فلسطين في الامارات العربية المتحدة، وسليمان الزهيري وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية والداعمين والرعاة على دعمهم الرائع لهذه المشاركة الناجحة. كما شكر برنامج تطوير الاسواق الفلسطيني الممول من قبل وزارة التنمية الدولية البريطانية (DFID) والاتحاد الاوروبي (EU) على دعمهم للمشاركة.

بدوره، شدد علاء علاء الدين مدير شركة " انترتيك" احدى الشركات المشاركة في المعرض لهذا العام على اهمية المشاركة في جايتكس حيث قال: "لقد كانت المشاركة مفيدة جداً هذا العام خصوصا من اجل الاطلاع على التقنيات والبرامج الجديدة في العالم، وايضا التعرف على الشركات المنافسة وتلك التي من الممكن بناء اتفاقيات وصفقات تجارية معها". مضيفاً "ان شركة "انترتيك" قامت بعقد العديد من الاجتماعات مع زبائن محتلمين، ومن المتوقع ان تكون هناك نتائج إيجابية سيتم الاعلان عنها في الوقت المناسب".

من جانبه، اعلن مصطفى سلامة مدير عان شركة "Experts" اكسبرتس ومن خلال مشاركته في جايتكس قام بإبرام اتفاقية مع شركة إمارتيتيه، وسيقوم فريق من طاقم الشركة بالتوجه مرة اخرى الى دبي مطلع الشهر القادم لتوقيع العقود الرسمية ومباشرة العمل.

اما هبة شاهين مديرة تطوير الاعمال في جافا.نت فقد اشارت بالنجاح الباهر لبرمجيات الشركة وخاصة حلال فون وكذلك برمجيات الفوترة المحمولة "Mobile Billing" حيث لاقت هذة التطبيقات اهتماما عاليا من الزائرين وقد لوحظ ازدياد كبير لتنزيل واستعمال تطبيق حلال فون.  كما ابدت العديد من الشركات الزائره اهتمامها بالتعاون مع شركة جافا.نت وتمثيل حلولها في منطقة الخليج. واعتبرت شاهين بان المشاركة كانت ناجحة.

واعتبر محمود ياسين مدير عام شركة "بيتس Pits"  ان مشاركة جايتكس هذا العام كانت ناجحة جداً، فقد مكنتهم كشركة من التعرف على شركات جديدة وفتح علاقات مع زبائن محتملين، إضافة الى الاطلاع على المنتجات الموجودة بالسوق الخليجي واحتياجات هذا السوق حتى يتم تطوير منتجات تتناسب مع احتياجات هذا السوق الضخم والمهم في المنطقة.

واضاف: ان مشاركة شركة "بيتس" هذا العام كانت جداً مهمة حيث قامت الشركة بتدريب موظفيها على التعامل مع زوار المعرض بطريقة مهنية وتسويقية مميزة، تعكس اداء الشركة المهني وتقدم المعلومات للكل الزوار حول منتجات الشركة.

يذكر ان هذه المشاركة اتت بدعم من برنامج تطوير الاسواق الفلسطيني PMDP الممول من قبل وزارة التنمية الدولية البريطانية (DFID) والاتحاد الاوروبي (EU)، والمنفذ من قبل DAI Europe باتعاون مع وزارة الاقتصاد المحلي.. حيث سيعمل البرنامج خلال السنوات  القادمة على تحسين القدرة التنافسية للقطاع الخاص الفلسطيني ومعالجة مشاكل انظمة السوق من خلال تقديم المساعدات التقنية والمِنَح، إضافة إلى العمل على تعزيز الروابط التجارية والاستثمارية وكذلك الروابط مع الشتات الفلسطيني، من اجل تعزيز التنمية الاقتصادية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام المشاركة الفلسطينية في معرض جايتكس دبي 2015 اختتام المشاركة الفلسطينية في معرض جايتكس دبي 2015



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday