اختتام فعاليات معرض الخريف 2015 في المنامة
آخر تحديث GMT 10:08:13
 فلسطين اليوم -

اختتام فعاليات معرض الخريف 2015 في المنامة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختتام فعاليات معرض الخريف 2015 في المنامة

معرض الخريف 2015
المنامة ـ بنا

اختتمت مساء أمس الخميس فعاليات معرض الخريف 2015 الذي اقيم هذا العام في دورته السادسة والعشرين في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وقالت إدارة هيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات في بيان، ان المعرض شهد حضورا كثيفا في يومه الثامن (الاربعاء 28 يناير) حيث وصل عدد الزوار إلى 27 الف زائر ليصبح عدد الزوار خلال فترة ايام المعرض الثمانية 173 الف زائر ومن المتوقع حسب الاحصائيات السنوية لسلسلة معارض الخريف ان يتجاوز العدد الكلي للزائرين في ختام معرض هذا العام عددا قياسياً من الزوار ليصل إلى أكثر من 200 الف زائر أي بمعدل 22.2 الف زائر يومياً وبزيادة تعادل حوالي 5% مقارنة مع معرض الخريف 2014. 

وشارك في معرض الخريف 2015 الذي اقيم على مساحة 15.400 الف متر مربع على مدى تسعة ايام 131 شركة ومؤسسة بحرينية وهي اعلى مشاركة وضمن 750 عارضا من 20 دولة وتشمل الدول المشاركة في المعرض هذا العام كلا من بنغلادش، الصين، مصر، الهند، الكويت، لبنان، ماليزيا، عمان، باكستان، بولندا، قطر، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، سوريا، تايلندا، تونس، تركيا، دولة الامارات العربية المتحدة، اليمن، بالإضافة إلى عدد كبير من الشركات البحرينية. 

ويعد معرض الخريف الذي يقام سنوياً على أرض المعارض من المعارض والفعاليات التجارية الكبرى التي تسهم في تنشيط حركة السوق التجارية والخدماتية وتعزيز موقع البحرين كموقع جاذب لتنظيم المعارض الكبرى حيث يعد من أكبر الملتقيات التي يتواجد فيها وتحت سقف واحد الموزعون والوكلاء وتجار التجزئة والمتسوقون من داخل وخارج البحرين والدول المجاورة وخاصة العائلات من الشقيقة المملكة العربية. 

ويوفر المعرض الذي يتمتع بشعبية وشهرة هائلة ويقام في أجواء عائلية واحتفالية آلاف البضائع والمنتوجات المنوعة من مختلف دول العالم ويلبي احتياجات ورغبات شريحة كبيرة من المجتمع مما جعله من أكثر المعارض الاستهلاكية زيارة وحضوراً في البحرين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام فعاليات معرض الخريف 2015 في المنامة اختتام فعاليات معرض الخريف 2015 في المنامة



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday