افتتاح أضخم معرض صور لفلسطين في بلغاريا
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

افتتاح أضخم معرض صور لفلسطين في بلغاريا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - افتتاح أضخم معرض صور لفلسطين في بلغاريا

أضخم معرض صور لفلسطين
صوفيا - وفا

افتتحت سفارة دولة فلسطين لدى بلغاري أكبر معرض صور لفلسطين في بلغاريا، وهو عبارة عن 60 لوحة من الحجم الكبير، ونفذ ذلك بالتعاون مع بلدية العاصمة صوفيا بعد عمل مضن من التجهيز وتحضر الصور المطلوبة.

ويحتوى المعرض على صور للمدن والأماكن المقدسة الفلسطينية، وصور لجدار الضم والتوسع العنصري، وللفلكلور والتراث والمأكولات الفلسطينية، وكان لمدينة القدس نصيب كبير من المعرض، حيث تم تخصيص 20 لوحة للمدينة المقدسة، وكانت معظم الصور المعروضة لمصوري وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية 'وفا'.

وأقيم المعرض على جسر قصر الثقافة البلغارية وسط العاصمة صوفيا، وهو مكان يكون دائما مكتظا بالمشاة والسياح. وسيستمر لمدة 15 يوما، ثم سيتم نقله إلى المدن الأخرى في بلغاريا.

وأقام عدد من أبناء الجالية الفلسطينية يرافقهم السفير أحمد المذبوح، والسكرتير أول جمال عبد الرحمن، حلقات دبكة فلسطينية على جسر الثقافة أمام لوحات المعرض، على أنغام القربة والطبلة التي عزف عليهما الفنانان الفلسطينيان بهاء كعوش وعرب صلاحات.

وفي وقت سابق افتتح السفير المذبوح ومحافظ مدينة بيرنك، معرضا آخرا تحت عنوان 'فلسطين، الأجيال والمستقبل'، الذي ضم صورا كان التقطها البروفيسور فيكتور بانوف، الذي زار فلسطين عدة مرات، وقام بتصوير العديد من اللقطات التي تم عرضها في المعرض الذي أقيم في مبنى محافظة مدينة بيرنك، حيث تواجد خلال الافتتاح العديد من الرسميين والمواطنين البلغار، وقدمت فرقة القدس للفنون والتراث الفلسطيني وصلات من الدبكة التراثية خلال حفل الافتتاح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح أضخم معرض صور لفلسطين في بلغاريا افتتاح أضخم معرض صور لفلسطين في بلغاريا



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday