افتتاح معرض هي للفنان الطراوي الأثنين المقبل
آخر تحديث GMT 22:12:32
 فلسطين اليوم -

افتتاح معرض "هي" للفنان الطراوي الأثنين المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - افتتاح معرض "هي" للفنان الطراوي الأثنين المقبل

افتتاح معرض "هي" للفنان الطراوي
القاهرة ـ أ ش أ

يفتتح الدكتور أحمد عبد الغني رئيس قطاع الفنون التشكيلية يوم الاثنين القادم المعرض التشكيلي الجديد للفنان محمد الطراوي بعنوان "هي" تستضيفه قاعة الباب سليم بمتحف الفن المصري الحديث بساحة دار الأوبرا المصرية.
ويضم المعرض 32 عملاً تصويرياً بخامات الأكليريك والألوان المائية، وجمع الأسلوب الفني المتميز للفنان الطراوي ما بين الاختزالي والتعبيري في آنٍ واحد، ويستمر المعرض حتى 27 نوفمبر الجاري.
وأوضح الفنان "الطراوي في تصريح اليوم أن مقاييس الجمال التي يراها الرجل في المرأة لم تعد الفتاة مبهرة الجمال التي يهيم بها حباً، ولكنها أصبحت ذلك الحلم الرقيق والطيف الذي يحلم به كرمز، فهي عالم متنوع بين الواقع والخيال.
وأضاف أنه يرسم فى لوحاته ملامح حياة زاخرة للنساء الساعين إلى القوت والحرية والحب الذين يغرسون أقدامهم في طين الأرض يرفعون هامتهم ليطلقوا العنان لخيالهم يأخذهم إلى حيث يشاء فحينما نسجت خيوط روح الرجل كانت في رحم امرأة، وحينما تصالح مع العشق والحب كان في قلب امرأة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح معرض هي للفنان الطراوي الأثنين المقبل افتتاح معرض هي للفنان الطراوي الأثنين المقبل



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday