القوات المسلحه تنظم معرض ذاكرة اكتوبر في بانوراما حرب أكتوبر
آخر تحديث GMT 13:55:41
 فلسطين اليوم -

القوات المسلحه تنظم معرض ذاكرة اكتوبر في بانوراما حرب أكتوبر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القوات المسلحه تنظم معرض ذاكرة اكتوبر في بانوراما حرب أكتوبر

معرض ذاكرة اكتوبر في بانوراما حرب أكتوبر
القاهرة ـ فلسطين اليوم

نظمت هيئة البحوث العسكرية المعرض السنوي الثامن "ذاكرة اكتوبر" ، الذى يستمر لمدة أسبوع ببانوراما حرب أكتوبر فى اطار حرص القوات المسلحة على إثراء الوعى الثقافى والفكرى للجماهير وتعريفهم بامجاد وبطولات العسكرية المصرية على مر العصور وذلك في إطار إحتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى 42 لإنتصارات أكتوبر المجيدة .

يضم المعرض العديد من الأجنحة والمعروضات فى مجالات الثقافة العسكرية والفنون التشكيلية والصور التى وثقت مراحل حرب أكتوبر ، وجهود القوات المسلحة في دعم المطالب المشروعه للشعب المصرى خلال ثورتى الخامس والعشرون من يناير والثلاثين من يونيو .

ويشتمل المعرض على جناح للفنون التشكيليه الذى يضم عددا من اللوحات الزيتية وأعمال النحت والخزف التي تجسد ملاحم وبطولات حرب أكتوبر وتلاحم الجيش بالشعب من أجل تحقيق النصر.

كما يضم المعرض مجموعة من المراجع والكتب التاريخية والثقافية بمشاركة عدد من المؤسسات الاعلامية والصحفية ودور النشر المختلفة ، وقسم خاص لمعروضات وزارة الداخلية من الكتب والإصدارات التى تتناول أسس ومبادىْ العقيدة الشرطيه الجديدة التى تعمل فى خدمة مصر وشعبها العظيم .

ويحتوى المعرض على جناح مكشوف للأسلحة والمعدات التي شاركت في حرب أكتوبر ،منها نماذج للأسلحة والمعدات التخصصية للادارات والهيئات والافرع الرئيسية للقوات المسلحة كما تضمن المعرض جناحا لمنتجات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية والتى يقدمها لشعب مصر.

كما يشتمل معرض "ذاكرة اكتوبر" هذا العام على مسرح ثقافي فني لتقديم العروض الفنية والمسرحية والندوات الشعرية ، فضلا عن المسابقات الفنية في الكورال والرسم بمشاركة الهيئة العامة لقصور الثقافة والفرق الطلابيه بالجامعات المصرية .

حضر فعاليات الإفتتاح اللواء اركان حرب مجدى حجازى مساعد وزير الدفاع و اللواء أركان حرب جمال شحاتة رئيس هيئة البحوث العسكرية وعدد من قادة القوات المسلحة وطلبة الكليات و المعاهد العسكرية والمدارس والجامعات وأسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات المسلحه تنظم معرض ذاكرة اكتوبر في بانوراما حرب أكتوبر القوات المسلحه تنظم معرض ذاكرة اكتوبر في بانوراما حرب أكتوبر



 فلسطين اليوم -

يليق الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء

فساتين خطوبة بألوان مميَّزة على طريقة النجمات العالميات

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يُعدّ اللون الزهري من أكثر الألوان المميزة التي تعكس رومانسية وأنوثة على إطلالة العروس، وهو من الألوان المفضلة لدى النجمات اللاتي يبحثن عن فستان ساحر يتألقن به خلال مناسباتهن وحفلاتهن. واخترنا بكِ مجموعة فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات العالميات، ويليق اللون الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء فهو من الألوان التي الأقرب إلى قلوب النجمات. ارتدت الممثلة الأميركية Angela Bassett فستان زهري من تصميم ريم عكرا Reem Acra جاء بكتف واحد مع تنورة مفتوحة وذيل طويل، ومن التصاميم المميزة التي اخترناها من إطلالات النجمات فستان عارضة الأزياء الأميركية. kendall jenner بقصة high low طويل من الخلف وقصير من الأمام وكورسيه من قماش التول من تصميم Giambattista Valli. وبقصة الكورسيه والتنورة المنفوشة ball gown تألقت النجمة Rihanna بفستان من تصميم Giambattista Valli، وارتدت ...المزيد

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 07:06 2017 الجمعة ,14 تموز / يوليو

طرق لتصميمات جلسات رائعة على أسطح المنازل

GMT 23:42 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا أوبتيما في فلسطين

GMT 01:33 2016 الإثنين ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

حادث مروري يسفر عن مقتل الرياضي الجزائري حسين فرج الله

GMT 19:40 2016 الإثنين ,08 شباط / فبراير

تتبيلة مميزة للكبدة المشوية

GMT 03:45 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

نصائح مأخوذة من الطبيعة لتجميل ديكور منزلك في عيد الميلاد

GMT 10:35 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تعرَّف على أجمل الينابيع الطبيعية حول العالم

GMT 22:13 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

فوائد الحبة السوداء " حبة البركة " في علاج الأمراض

GMT 02:13 2016 الأحد ,18 كانون الأول / ديسمبر

نقص الأمطار ينذر بحدوث مجاعات في جنوب أفريقيا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday