تمديد ساعات عمل مهرجان الكتاب المستعمل السادس
آخر تحديث GMT 16:22:21
 فلسطين اليوم -

تمديد ساعات عمل مهرجان الكتاب المستعمل السادس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تمديد ساعات عمل مهرجان الكتاب المستعمل السادس

مهرجان الكتاب المستعمل
الشارقة - وام

أعلنت اللجنة المنظمة للدورة السادسة من مهرجان الكتاب المستعمل "كنز المعرفة" عن تمديد ساعات العمل اليوم وغدا الى الثانية عشرة ليلا على أن تبقى في اليوم الأخير "السبت" 27 فبراير الجاري حتى العاشرة مساء مع توقع عروض مغرية لبيع الكتب في ختام هذا الحدث الذي تنظمه مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية في حديقة النخيل .

وكان زين الدين بوزيد القنصل المساعد في القنصلية الجزائرية في دبي زار المهرجان السادس للكتاب المستعمل وتجول بين أجنحته التي تضم العديد من أمهات الكتب في شتى أصناف المعرفة .

وأكد بوزيد أن قيمة المهرجان الثقافية والمعرفية لا تقل شأنا عن قيمته الأخلاقية والإنسانية حيث يعود ريعه لصالح الأشخاص ذوي الإعاقة ..

ولفت إلى أن "كنز المعرفة" يعزز فكرة العمل التطوعي ونشر الثقافة خاصة أن هذه الكتب يتم جمعها من متبرعين ويتيح المجال أمام جميع الراغبين للتطوع في مختلف مراحل تنظيمه حتى اختتامه .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمديد ساعات عمل مهرجان الكتاب المستعمل السادس تمديد ساعات عمل مهرجان الكتاب المستعمل السادس



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday