خالد بن حداد يقدم معرضه الجديد  شرارة في يد الإنسان  في مراكش
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

خالد بن حداد يقدم معرضه الجديد " شرارة في يد الإنسان " في مراكش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خالد بن حداد يقدم معرضه الجديد " شرارة في يد الإنسان " في مراكش

" شرارة في يد الإنسان "
مراكش - فلسطين اليوم

من المنتظر أن يقدم الفنان التشكيلي المتميز خالد بن حداد معرضه الفردي الجديد الذي اختار له عنوان " شرارة في يد كل إنسان " وذلك ابتداء من 29 شباط / فبراير الجاري إلى غاية 10 من آذار / مارس المقبل 2016 في فضاء العرض في " دار المواطن " في مراكش .

وسيعرف هذا المعرض تقديم مجموعة من اللوحات الفنية المميزة التي عمل عليها الفنان منذ مدة طويلة من اجل تقديمها للجمهور المغربي لا سيما المراكشي الذي يعد من عاشقا للفن التشكيلي ومن متتبعيه ، كما أن الفنان أبدع في تقديم مجموعة من الأفكار والابتكارات المميزة التي عمل عليها من اجل تبليغ عدد من الرسائل من خلالها ، والتي تمحورت حول الطفولة ومجموعة من الأحداث التي يتعرض لها الطفل في صغرها والتي قد تحول حياته بشكل كبير سواء للايجابي أو السلبي ويظهر ذلك من خلال سلسلة اللوحات التي وضعها الفنان بطريقة تراتبية حتى تحقق المراد الذي يصبو إليه .

كما أن المعرض سيعرف تنظيم مجموعة من الفقرات المتميزة والمتنوعة والتي تختلف بين عزف مجموعة من المقاطع الموسيقية التي يقدمها الفنان والأستاذ الموسيقي عز الدين بعلال إضافة إلى كلمة ترحيبية سيلقيها الفنان خالد أمام الجمهور ترحيبا بهم والتي سيشكرهم فيها على تشجيعهم الدائم ومساندتهم الكبيرة له في كل معارضه سواء الجماعية أو الفردية .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد بن حداد يقدم معرضه الجديد  شرارة في يد الإنسان  في مراكش خالد بن حداد يقدم معرضه الجديد  شرارة في يد الإنسان  في مراكش



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday