شمال الأطلنطي تنظم معرض مواتر قطر 2015
آخر تحديث GMT 19:20:13
 فلسطين اليوم -

"شمال الأطلنطي" تنظم معرض "مواتر قطر 2015"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "شمال الأطلنطي" تنظم معرض "مواتر قطر 2015"

مبنى كلية شمال الأطلنطي
الدوحة ـ فلسطين اليوم

استضافت كلية شمال الأطلنطي في قطر معرضها الأول للسيارات "مواتر قطر 2015 "، والذي شهد عرض أكثر من 190 مركبة، من بينها السيارات المعدلة والكلاسيكية وسيارات السباق والسيارات الخارقة وسيارات الطرق الوعرة، بالإضافة إلى الدراجات النارية وبحضور ما يقرب من 1000 زائر.

وعن المعرض قال الدكتور كين ماكلويد رئيس الكلية :" مواتر قطر هو حدث كبير لكلية شمال الأطلنطي فنحن نعلم مقدار الإعجاب الذي تناله السيارات الجميلة والقوية هنا في قطر، ويسعدنا توفير مكان ممتع وآمن لشبابنا والعوائل للقدوم والاستمتاع بأفضل واجمل السيارات الموجودة في الدوحة".

وقد فاز طالب كلية الهندسة في كلية شمال الأطلنطي محمد الخلف بتصويت الجمهور لأفضل سيارة معروضة عن سيارته كومارو زد 28 والمصنوعة سنة 1969، حيث قال:" أنا سعيد بهذا الفوز وباختيار الجمهور لسيارتي، كما أنني سعيد بمشاركتي بهذا الحدث كباقي زملائي الطلاب والذي نراه فرصة تقدمها الكلية لنا لنخرج من ضغوطات الدراسة ونحصل على فرصة لعرض اهتماماتنا والتعارف فيما بيننا".

وتم افتتاح هذا الحدث في وجود بطل سباقات الرالي اللبناني عبده فغالي والذي قام بعرض سيارته قبل اسبوع كامل من بداية مواتر قطر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شمال الأطلنطي تنظم معرض مواتر قطر 2015 شمال الأطلنطي تنظم معرض مواتر قطر 2015



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday