شمال الأطلنطي تنظم معرض مواتر قطر 2015
آخر تحديث GMT 21:19:17
 فلسطين اليوم -

"شمال الأطلنطي" تنظم معرض "مواتر قطر 2015"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "شمال الأطلنطي" تنظم معرض "مواتر قطر 2015"

مبنى كلية شمال الأطلنطي
الدوحة ـ فلسطين اليوم

استضافت كلية شمال الأطلنطي في قطر معرضها الأول للسيارات "مواتر قطر 2015 "، والذي شهد عرض أكثر من 190 مركبة، من بينها السيارات المعدلة والكلاسيكية وسيارات السباق والسيارات الخارقة وسيارات الطرق الوعرة، بالإضافة إلى الدراجات النارية وبحضور ما يقرب من 1000 زائر.

وعن المعرض قال الدكتور كين ماكلويد رئيس الكلية :" مواتر قطر هو حدث كبير لكلية شمال الأطلنطي فنحن نعلم مقدار الإعجاب الذي تناله السيارات الجميلة والقوية هنا في قطر، ويسعدنا توفير مكان ممتع وآمن لشبابنا والعوائل للقدوم والاستمتاع بأفضل واجمل السيارات الموجودة في الدوحة".

وقد فاز طالب كلية الهندسة في كلية شمال الأطلنطي محمد الخلف بتصويت الجمهور لأفضل سيارة معروضة عن سيارته كومارو زد 28 والمصنوعة سنة 1969، حيث قال:" أنا سعيد بهذا الفوز وباختيار الجمهور لسيارتي، كما أنني سعيد بمشاركتي بهذا الحدث كباقي زملائي الطلاب والذي نراه فرصة تقدمها الكلية لنا لنخرج من ضغوطات الدراسة ونحصل على فرصة لعرض اهتماماتنا والتعارف فيما بيننا".

وتم افتتاح هذا الحدث في وجود بطل سباقات الرالي اللبناني عبده فغالي والذي قام بعرض سيارته قبل اسبوع كامل من بداية مواتر قطر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شمال الأطلنطي تنظم معرض مواتر قطر 2015 شمال الأطلنطي تنظم معرض مواتر قطر 2015



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday