معرض الشارقة للكتاب يكرم الفائزين بجوائزه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

معرض "الشارقة" للكتاب يكرم الفائزين بجوائزه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معرض "الشارقة" للكتاب يكرم الفائزين بجوائزه

معرض "الشارقة" الدولي للكتاب
الشارقة - فلسطين اليوم

كرم معرض "الشارقة" الدولي للكتاب، طلبة وطالبات الجامعات الإماراتية الفائزين بجائزة أفضل تقرير صحافي، والذي أعلن عنه المعرض على مدار 11 يومًا لدورته الرابعة والثلاثين التي أسدل الستار عليها يوم 14 من تشرين الثاني/نوفمبر.

وتمثلت فكرة المسابقة، التي اقتصرت المشاركة فيها على طلاب الجامعات الإماراتية الحكومية والخاصة، على كتابة تقرير صحافي صغير حول إحدى الفعاليات التي يحضرها الطالب أو الطالبة في معرض الشارقة الدولي للكتاب، ويشترط في التقرير أن لا يزيد عن صفحة واحدة، ويكون مكتوبًا باللغة العربية أو الإنجليزية.

وسعت هيئة "الشارقة" للكتاب، باعتبارها الجهة المنظمة للمعرض، إلى وضع بوسترات تعريفية بالمسابقة في الجامعات والكليات، بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي.

وأكدت مدير إدارة المعارض والمهرجانات في هيئة "الشارقة" للكتاب هند لينيد أنه شهدت المسابقة تفاعلًا جيّدًا من قبل طلاب الجامعات في الإمارات، بخاصة الذين يدرسون الإعلام، حيث وجدوا فيها فرصة لتطوير مواهبهم الكتابية، ومهاراتهم الصحفية، وتسلّمنا مجموعة متميّزة من المشاركات التي تبشر بمستقبل مشرق في مجال الكتابة والصحافة لهؤلاء الطلبة.

وتوزعت الجوائز على طلبة أربع جامعات في الشارقة ودبي، واستحوذت جامعة "الشارقة" على أربعة جوائز، فيما نالت الجامعة الأميركية في دبي ثلاث جوائز، أما كلية الدراسات الإسلامية والعربية في دبي، وجامعة "مانيبال" في دبي، جائزتين لكل منها.

ونالت الطالبات عشر جوائز، مقابل جائزة واحدة للطلاب، وحصل كل فائز على شهادة تقدير وجهاز كمبيوتر محمول.

وشمل التكريم 11 فائزًا، وبواقع فائز واحد في كل يوم خلال الفترة من 4-14 تشرينالثاني/نوفمبر 2015، وعلى النحو التالي: دياب بشير من جامعة "مانيبال" في دبي، ونوار بنت عبدالله من كلية الدراسات الإسلامية والعربية في دبي، وسلوى جاكواني من جامعة "الشارقة"، وياسمين عواجة من الجامعة الأميركية في دبي، وعلا يحيى أبو شحادة من الجامعة الأميركية في دبي، وجوانا جستن من جامعة "مانيبال" في دبي، ونور باهر من جامعة "الشارقة"، ورقية علي باشراحيل، من جامعة "الشارقة"، وحنان أحمد المرزوقي، من كلية الدراسات الإسلامية والعربية في دبي، وليلى أسامة من جامعة "الشارقة"، وأمنية فهيم من الجامعة الأميركية في دبي.

واستقطبت الدورة الرابعة والثلاثين من معرض "الشارقة" الدولي للكتاب، التي نظمت في مركز "إكسبو" الشارقة، مليون و227 ألف زائر من كافة أنحاء العالم، وحققت مبيعات تجاوزت الـ135 مليون درهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض الشارقة للكتاب يكرم الفائزين بجوائزه معرض الشارقة للكتاب يكرم الفائزين بجوائزه



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة

GMT 13:38 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

الفرو الصناعي موضة شتاء 2020 في ديكور المنزل والملابس

GMT 03:09 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف سماعة رأس تحدد العلامات المبكرة للخرف

GMT 07:06 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

القوات السورية تقطع خط إمداد "داعش" في دير الزور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday