وزير الثقافة يشارك في افتتاح معرض الأقصر الأول للكتاب
آخر تحديث GMT 11:33:54
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

وزير الثقافة يشارك في افتتاح معرض الأقصر الأول للكتاب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير الثقافة يشارك في افتتاح معرض الأقصر الأول للكتاب

معرض الأقصر
القاهرة - فلسطين اليوم

يفتتح وزير الثقافة الكاتب الصحفي حلمي النمنم، ومحافظ الأقصر محمد بدر، الأحد المقبل معرض الأقصر الأول للكتاب، والذي يعقد بمدينة الأقصر لأول مرة بمشاركة 35 دار نشر خلال الفترة من 17 حتى 24 نيسان/ إبريل ، برعاية وزارة الثقافة والهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج علي.

ويتم تنظيم المعرض بالممشى السياحي بمدينة الأقصر أمام نهر النيل وعلي خلفية المعابد الأثرية حيث يتم عرض مجموعات كبيرة من الكتب العربية والأجنبية المتنوعة في مختلف المجالات وبأسعار مخفضة للمواطنين.

وقال مدير عام المعارض بوزارة الثقافة الدكتور طارق الجمال، أن المعرض يستمر حتي يوم 24 نيسان/ إبريل وأنه سيتم عرض الكتب في الفترة من العاشرة صباحا وحتي الواحدة ظهرا ومن الخامسة مساء وحتي الحادية عشر ليلا.
 
وأوضح الدكتور طارق الجمال، أن إقامة المعرض تأتي في إطار توسيع قاعدة  الثقافة بالصعيد، ونشر مجموعات مميزة من الكتب حيث يقام المعرض لأول مرة بالأقصر حيث سبق أن أقيم في محافظات القاهرة والإسكندرية ومدينة دمنهور بالبحيرة، لافتا إلي مشاركة عدد من الهيئات والمؤسسات منها الشباب والرياضة والتربية والتعليم بالأقصر.

وأكد الدكتور طارق الجمال، إن إقامة المعرض بالأقصر هو ميزة إضافية لما لها من مكانة تاريخية وثقافية وسياحية بما يساهم في زيادة الفعاليات الثقافية ودعم النشاط الفني والثقافي التنويري بها، كما يضع الأقصر على الخريطة الدولية لمعارض الكتاب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الثقافة يشارك في افتتاح معرض الأقصر الأول للكتاب وزير الثقافة يشارك في افتتاح معرض الأقصر الأول للكتاب



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز تُثير الجدل بين متابعيها بارتداء حقيبة من هيرميس

واشنطن - فلسطين اليوم
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday