الداخلية تستضيف ثقافة بلا حدود المتنقلة
آخر تحديث GMT 21:24:15
 فلسطين اليوم -

"الداخلية" تستضيف "ثقافة بلا حدود" المتنقلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الداخلية" تستضيف "ثقافة بلا حدود" المتنقلة

" ثقافة بلا حدود "
أبوظبي - وام

استضافت إدارة الشؤون القانونية في وزارة الداخلية الحافلة المتنقلة " ثقافة بلا حدود " بهدف نشر ثقافة القراءة بين منتسبي الوزارة وتطوير النمو الفكري لديهم وتكريس المكتبة كقيمة ثمينة في نفوسهم .

وأشاد المقدم تركي سعيد الظهوري مدير إدارة الشؤون القانونية في الوزارة بمشروع " ثقافة بلا حدود " و دوره في نشر الثقافة بالمجتمع وإظهار الوجه الحضاري المرموق الذي يعزز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة .

وتوجه بالشكر إلى راشد الكوس المنسق العام لمشروع "ثقافة بلا حدود" وهنأ القائمين على المشروع الذي ينطلق من مبادرة إنسانية ثقافية حضارية حيث تركز فكرة المكتبة على بناء الإنسان العربي العصري المتسلح بالعلم والمعرفة ويعد ذلك تأكيدا على إرثنا العربي الثقافي العريق الذي نهلت منه جميع شعوب العالم والذي سيؤدي في النهاية إلى علو الشأن العربي على مستوى العالم .

من جانبهم أثنى عدد كبير من الضباط وصف الضباط والأفراد بالوزارة على هذه المبادرة وأعربوا عن تقديرهم لمثل هذا العمل الذي يبرز ويعزز المكانة الثقافية للدولة ويجذب أنظار الجميع نحو عامل مهم من عوامل الرقي الفكري وسط تزاحم المسؤوليات في الحياة وضيق الوقت المخصص للقراءة أو الانصراف عنها .

يذكر أن الحافلة المتنقلة التي تحتوي على المكتبة تطوف الشارقة والمناطق المجاورة لها وتضم مئات الكتب المعروضة والموزعة بطريقة يسهل تناولها إضافة إلى أجهزة لعرض القصص والكتب الإلكترونية وناد للقراءة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تستضيف ثقافة بلا حدود المتنقلة الداخلية تستضيف ثقافة بلا حدود المتنقلة



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday