ليالٍ عربية وإسلامية وأمسيات فنية احتفالًا برمضان في الأوبرا
آخر تحديث GMT 21:01:15
 فلسطين اليوم -

ليالٍ عربية وإسلامية وأمسيات فنية احتفالًا برمضان في الأوبرا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليالٍ عربية وإسلامية وأمسيات فنية احتفالًا برمضان في الأوبرا

دار الأوبرا المصرية
القاهرة - فلسطين اليوم

انتهت دار الأوبرا المصرية من وضع اللمسات النهائية لبرنامج حفلات شهر رمضان الذي يتضمن مجموعة من الأمسيات المتنوعة وتقام على المسرحين المكشوف والصغير، بالإضافة إلى مسرحي الأوبرا بالإسكندرية ودمنهور.

وصرحت الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا بأن برنامج هذا العام يتميز بالتنوع لتواكبه مع ختام الموسم الفني الشتوي وبداية الموسم الصيفي، مشيرة إلى أن العروض تقام تحت إشراف الدكتور البيت الفني بالأوبرا، وتبدأ في التاسعة والنصف مساء وتضم مشاركات من خمس دول عربية وإسلامية؛ هي فلسطين، اندونيسيا، السودان، بنجلاديش والصين.

وستقدم كل دولة تراثها الموسيقي والغنائي مع نماذج من العادات والتقاليد التي تميزها، بجانب سهرات موسيقيه وغنائية متميزة لمجموعة من الفرق ونجوم الموسيقى والغناء فى مصر، منهم علي الحجار، مدحت صالح، عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز، المنشد زين محمود، محمد محسن وفرقته، المنشد علي الهلباوي، عازف الجاز يحيي خليل، دينا الوديدي، المولوية المصرية بقيادة عامر التوني.

وتشارك في الأمسيات أيضا فرق عمدان نور، أنغام الشرق بقيادة المطرب إبراهيم فاروق، فرقة الأخوة أبو شعر، نهلة خليل وفرقة نغم، وسهرة بعنوان "ما بين الطرب والإنشاد" بقيادة المايسترو علاء عبد السلام، كما يشارك طلاب مركز تنمية المواهب تحت إشراف الفنان عبد الوهاب السيد باحتفاليتين في افتتاح وختام السهرات.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليالٍ عربية وإسلامية وأمسيات فنية احتفالًا برمضان في الأوبرا ليالٍ عربية وإسلامية وأمسيات فنية احتفالًا برمضان في الأوبرا



 فلسطين اليوم -

قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday