أنشطة ثقافية  بمناسبة انتصارات أكتوبر بوسط الدلتا الثقافي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أنشطة ثقافية بمناسبة انتصارات أكتوبر بوسط الدلتا الثقافي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أنشطة ثقافية  بمناسبة انتصارات أكتوبر بوسط الدلتا الثقافي

الكاتب المسرحي محمد عبد الحافظ
القاهرة ـ أ ش أ

يقيم إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة د. محمد زيدان التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الكاتب المسرحي محمد عبد الحافظ ناصف عدة أنشطة ثقافية وفنية بمناسبة احتفالات انتصارات أكتوبر خلال الشهر الجاري بالمواقع الثقافية التابعة له، يقيم غدا الثلاثاء بيت ثقافة القباري احتفالية تتضمن معرضا فنيا، أمسية شعرية يعقبها عرض فني لفرقة الحرية للموسيقى العربية بقيادة المايسترو معتز عادل، وفي نفس اليوم ينظم فرع ثقافة الإسكندرية بالتعاون مع قصر ثقافة الشاطبي احتفالية تتضمن عرض فيلم تسجيلي، يلية عرض فني لفرقة أطفال وطلائع الأنفوشي للفنون الشعبية وذلك بقصر ثقافة الشاطبي، بالإضافة إلى أمسية شعرية يديرها الشاعر جابر بسيوني بمركز شباب الأنفوشي.   ويقام بعد غد الأربعاء ببيت ثقافة 26 يوليو ورشة عمل لوحات معبرة عن مصر بالخامات المختلفة تدريب الفنانة التشكيلية سمر مناع، وفي نفس اليوم يقيم بيت ثقافة أبو قير محاضرة بعنوان "كيف تختار غذاءك الصحي" بمناسبة اليوم العالمي للتغذية يحاضر فيها عنايات أحمد.   كما تقدم فرقة "أوبرا عربي" التابعة لقصر ثقافة الشاطبي الأوبريت الغنائي "أوبرا العبور" وذلك بقصر ثقافة الشاطبي من الساعة السابعة مساء في نفس اليوم.   ينظم قصر ثقافة برج العرب لقاء بعنوان "الأغنية الوطنية في ظل الحرب والسلام" يديره عمر الوكيل، جمال إسماعيل، وذلك في يوم 11 أكتوبر، بالإضافة إلى ورشة رسم موضوع بالألوان بعنوان "البطولات المصرية عبر التاريخ" يشارك فيها الفنان كريم النجار وذلك يوم 12 أكتوبر الجاري، وفي نفس اليوم يقيم بيت ثقافة القباري ورشة فنية لعمل جدارية من خامات البيئة عن حرب أكتوبر تدريب الفنانة هبة حسن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنشطة ثقافية  بمناسبة انتصارات أكتوبر بوسط الدلتا الثقافي أنشطة ثقافية  بمناسبة انتصارات أكتوبر بوسط الدلتا الثقافي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday