الحب يأتي مصادفة رواية لـلكاتب حلمي القاعود
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

الحب يأتي مصادفة رواية لـلكاتب حلمي القاعود

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحب يأتي مصادفة رواية لـلكاتب حلمي القاعود

رواية "الحب يأتي مصادفة"
القاهرة - فلسطين اليوم

صدر حديثًا عن دار النشر للجامعات، رواية "الحب يأتي مصادفة"، للكاتب الدكتور حلمي القاعود. وتدور الرواية حول انتصار حرب 73، وتحرك طلائع الجيل التي تحرك أول انتصار حقيقي، ليقضي علي آثار اليوم الأسود في 1967م.

واختار الروائي أبطال روايته من أكباد المصريين البسطاء، وهم "حامد الشيمي" القادم  من أعماق الريف، و"أشرف الصعيدي" ابن المدينة، و"عبدالراضي" الآتي من قلب الصعيد، والخالة "حياة مرعي"، ليعبروا عن أشواقها وأمانيها ، ويحاولوا أن يحتضنوا المستقبل بكل توجهه وازدهاره.

 من أجواء الرواية:
"كانت مصر كلها تئن ألماً وحزناً قبل حرب رمضان المجيدة وكانت آثار الهزيمة في يونيو 1967م تشكل ملامح المصريين في سلوكهم وانفعالاتهم وتصوراتهم، ومن أعماق مصر  تشكلت كتائب الجيش المصري التي ربضت علي ضفة القناة الغربية، تنتظر لحظة المخاض، وصحوة الميلاد، وفرحة البقاء.. وجاءت هذه اللحظة لتولد مصر من جديد وتشد عزيمتها لتصنع المستقبل الأخضر الريان".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحب يأتي مصادفة رواية لـلكاتب حلمي القاعود الحب يأتي مصادفة رواية لـلكاتب حلمي القاعود



 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday