تنتظر مولود برج الثورمن الجمعة 3 إلى الخميس 9 كانون الثاني أسفار كثيرة
آخر تحديث GMT 21:51:11
 فلسطين اليوم -

تنتظر مولود برج "الثور"من الجمعة 3 إلى الخميس 9 كانون الثاني أسفار كثيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنتظر مولود برج "الثور"من الجمعة 3 إلى الخميس 9 كانون الثاني أسفار كثيرة

برج الثور

مهنياً: اسبوع مهم يخدم مصالحك ويفتح امامك ابوابا جديدة من الارباح والاسفار اسبوع جيد ومثمر تحصل على ما تريد وتحقق تقدم من اول الاسبوع مع تواجد الكواكب في برج الجدي الصديق والقمر في برجك الذي يشكل مثلثا فلكيا ترابيا مع الشمس من الجدي فتكون انطلاقة مميزة تلعب اوراقك الصحيحة والرابحة ان كل الامور  تطور لصالحك ما يجعلك سريع الايقاع تحصل على نتائج سباقة وتنجح في تحقيق هدف وتحصد الاموال والمكاسب معنوية كانت ام مكاسب مالية ومعنوية ان الطوالع الفلكية مناسبة لعقد اللقاءات وللمصالحة والفرص المهنية والشخصية  والصحية والنتائج  الدراسية فتحقق نتائج باهرة اكاديميا ودراسيا يتابع الحظ طريقه مع وصول القمر الى برج الجوزاء بين الاثنين والاربعاء اي الى البيت الثاني بيت المال بالاضافة الى انتقال المريخ من معاكسة برجك من العقرب الى القوس الذي يسلط الضؤ على قضية مالية او مصرفية او مسألة تمويل او قرض تحتاج اليه او تحقق  صفقات ناجحة ومثمرة.كذلك سوف تتضاعف فرص السفر والترويج للمشاريع والربح والنجاح وتدخل مرحلة اكثر اشراقا وايجابية حيث تحمل لك الايام الخميس والجمعة مع انتقال القمر المكتمل وخسوف القمر الحاصل في السرطان الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الجدي ما يعني احداثا باهرة فتحقق نقلة نوعية وتحركات نشيطة ومثمرة كما يشير الخسوف الى مفاجآت في الامور المالية اسبوع مهم جدا يوفر لك فرصة مادية مناسبة.

عاطفيا: سيكون أسبوعاً متقلباً جداً تحت تأثير كوكب الزهرة من الدلو فتكثر خلاله النقاشات الحساسة والتي تثير عصبيتك واستياءك. قد تبادر الى معاملة الحبيب باستخفاف او كبرياء وربما ترسل إشارات سلبيّة حول علاقتك معه. تبدو انانياً ومتملكاً بعض الاحيان وتأكلك الغيرة أحياناً أخرى. للعازب حاذر إثارة الخلافات فقد لا يتفهّمك الحبيب بسبب مشاعرك المتناقضة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنتظر مولود برج الثورمن الجمعة 3 إلى الخميس 9 كانون الثاني أسفار كثيرة تنتظر مولود برج الثورمن الجمعة 3 إلى الخميس 9 كانون الثاني أسفار كثيرة



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع

باريس ـ فلسطين اليوم
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 08:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفضل الطرق لتنسيق الملابس الشتوية للرجال خلال الموسم الجاري

GMT 05:55 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

مصمم يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة

GMT 10:12 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على كيفية إختيار اشكال نوافذ المنزل الخارجية

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday