تنتظر مولود برج الأسد من الجمعة 14 إلى الخميس 20 شباط فبراير أحداث معاكسة
آخر تحديث GMT 13:50:59
 فلسطين اليوم -

تنتظر مولود برج "الأسد" من الجمعة 14 إلى الخميس 20 شباط فبراير أحداث معاكسة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنتظر مولود برج "الأسد" من الجمعة 14 إلى الخميس 20 شباط فبراير أحداث معاكسة

برج الأسد

مهنياً: بالرغم من الجو العام الهوائي المعاكس والتحديات والتوتر والقلق حول الايام القادمة والمستقبل  مع وجود الشمس في مواجهة برجك من الدلو التي تتنافر مع اورانوس من برج خصمك الثور الا انك سوف  تسعى جاهداً للوصول إلى القمّة، وبالتالي من الطبيعي أن يرافقك النجاح على مختلف الاصعدة مهنيا دراسيا وحتى عاطفيا ابتداء من يوم الاربعاء مع انتقال الشمس الى موقع مناسب من الحوت الا انك سوف تشعر ببعض التراجع والانكماش والتاخير والتباسات تحت تاثير القمر من برج العقرب الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من برج الدلو يومي السبت والاحد الذي يحمل معه قلقاً وتوتراً عالياً ان  الظروف والمواقع الفلكية غير مناسبة ومن الضروري التحلي بالدبلوماسية والسيطرة على اعصابك تتحسن الظروف مع انتقال القمر الى القوس الصديق يومي الاثنين والثلاثاء ما يجعلك تصل الى الذروة على الصعيد المهني والمادي وقد تحقق ربحا او تقدما على الصعيد الاجتماعي كذلك سوف يقدم لك الحظ وفرصاً  كثيرة ومهمة او تحصل على علاوة على الراتب او تبدأ عملا جديدا  وتقوى   ثقتك بقدراتك ومعلوماتك وكفاءتك تدخل في عطلة الاسبوع مع انتقال القمر الى الجدي بين الاربعاء والجمعة  فتجد ان التزاماتك والتعهدات تسير بشكل جيد فلا  تتردد من قلب الصفحة والاتجاه نحو جديد انها مرحلة ناشطة بالمستجدات تحمل مشروعاً لسفر او توقيعا على عقد مشروع جديد كذلك تتحدث هذه الفترة  عن ربح مادي ومكاسب أو حلول للمشاكل  العالقة.

عاطفياً: إن الدورة الايجابية التي تبدأها هذا الاسبوع  مع وجود الزهرة في الحمل الناري الصديق تكون مؤثرة على كافة نواحي حياتك العاطفية والعائلية منها والاجتماعية  ان هذا التغير يغمرك بمناخ عاطفي عذب وقد يحمل اليك حدثًا عائليًا سارًا كولادة طفل او ربما زواجًا. فالاجواء دافئة ومطمئنة تعيد السلام الى العلاقة المتينة، وتعزّز الروابط مع الاولاد،  للعازب تمنحك  الظروف  الرومنسية الفرصة للتعرف الى شخص مميز تخطط معه للمستقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنتظر مولود برج الأسد من الجمعة 14 إلى الخميس 20 شباط فبراير أحداث معاكسة تنتظر مولود برج الأسد من الجمعة 14 إلى الخميس 20 شباط فبراير أحداث معاكسة



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت"

واشنطن - فلسطين اليوم
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore. المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ...المزيد

GMT 11:47 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

استمتع بأفضل الرحلات الافتراضية وأنت في منزلك
 فلسطين اليوم - استمتع بأفضل الرحلات الافتراضية وأنت في منزلك

GMT 17:41 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

إيقاف الإيطالي إيانوني 18 شهرا لتعاطيه المنشطات

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 08:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يلتزمون بوعودهم

GMT 04:13 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل البراونيز

GMT 15:12 2017 الإثنين ,27 آذار/ مارس

مسجد الصحابة يتحول لمزار سياحي في شرم الشيخ

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 20:49 2019 السبت ,23 شباط / فبراير

صورة تنجح في خداع الملايين على "فيسبوك"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday