تنتظر مولود برج الدلو من الجمعة 3 إلى الخميس 9 كانون الثاني تطورات مهمة
آخر تحديث GMT 20:06:15
 فلسطين اليوم -

تنتظر مولود برج "الدلو "من الجمعة 3 إلى الخميس 9 كانون الثاني تطورات مهمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنتظر مولود برج "الدلو "من الجمعة 3 إلى الخميس 9 كانون الثاني تطورات مهمة

برج الدلو

مهنياً: واخيرا ترتاح من معاكسة كوكب المريخ الذي ينتقل الى القوس فتفتتح الاسبوع مع مناخ مشرق جدا بحيث تطل على بعض المبادرات المهنية التي تتطور لصالحك الا ان المثلث الفلكي يومي السبت والاحد مع انتقال القمر الى برج الثورالى جانب اورانوس  والشمس من برج الجدي الذي يحمل بعض خيبات الامل ويتسبب بالتوتر والنزاعات مع المحيط وبقلق قد ينتابك بدون سابق أنذار فيعيش الطالب صراعا داخليا وتراكما في المسؤليات ايام معاكسة من مصلحتك عدم التسرع ركز على التفاصيل الصغيرة  بدون تضييع للوقت . لكن بالرغم من كل هذه التعقيدات قد تعرف فترة غنية بالأحداث السعيدة والتطورات، مدعوما من القمر من برج الجوزاء الصديق  بين الاثنين والاربعاء  الذي يسمح لك بالاحلام وبطرح افكار جديدة ويزيدك ثقة بالنفس كما القدرة على القيادة وتوجيه الاخرين وتتألق اثناء بعض اللقاءات والمواعيد وتبدو الطريق مفتوحة أمامك على كافة الاصعدة مهنيا اكاديميا وصحيا لتتوج نجاحاتك بتفوق تتبدل الظروف وتدخل في نفق صحي استشفائي يخصك او يخص احد افراد العائلة او الاهل مع وجود القمر والخسوف الحاصل في برج السرطان الحاصل في بيت الصحة والذي يرسم لك طريقا مختلفة  يومي الخميس والجمعة هناك ثمة دروس عليك أن تفهمها وهي أن لكل إنسان حدوده، ولا يمكنك أن تكون في كل الأماكن وتقوم بكل شيء. كما حاول أن تتجنب القلق والخوف والانفعالات السلبية والغضب التي لا تساهم إلا في استنفاد طاقتك.

عاطفياً: يسلّحك كوكب الزهرةالذي يتنقل في برجك  بالحماس الذي يمنحك الطاقة اللازمة لتحقيق مختلف الأهداف. تر تبط بصدقات وتحتفل بلقاءات مميزة فتعيش اسبوعا مثاليا لتجديد عهود الحب والتفاني لشريكك للعازب يرفع هذا الاسبوع من آمالك وفرصك للتعرّف إلى أشخاص مثيرين للإهتمام وقد تلتقي بالحبيب وتتوالى المفاجىت طوال الاسبوع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنتظر مولود برج الدلو من الجمعة 3 إلى الخميس 9 كانون الثاني تطورات مهمة تنتظر مولود برج الدلو من الجمعة 3 إلى الخميس 9 كانون الثاني تطورات مهمة



من أشهر الماركات العالمية والمصممين العرب والأجانب

تألقي بفساتين بنقشة الورود بأسلوب ياسمين صبري

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تخطف النجمة ياسمين صبري الأنظار بإطلالاتها في مختلف المناسبات، سواء الكاجول أو الرسمية أو على السجادة الحمراء. وتختار ياسمين أزياء من أشهر الماركات العالمية والمصممين العرب والأجانب وتتألق بإطلالات عصرية تتميّز بلمسة فريدة من الأناقة والرقي. لكن هناك صيحة زيّنت أحدث إطلالات ياسمين وهي لطالما إعتمدتها، ويبدو أنها تعشقها، وهي صيحة الفساتين المزيّنة بالورود، والتي تضيف إلى إطلالاتها لمسة من الجاذبية والأنوثة، وتختلف قصات الفساتين بنقشة الورود التي تتألق بها ياسمين، سواء الطويلة، وكذلك القصيرة. في أحدث صورة نشرتها منذ أيام على صفحتها على إنستقرام، بدت أنيقة بفستان طويل باللون الأبيض مع الورود الكبيرة الحمراء من ماركة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وهذه ليست المرة الأولى الذي تطلّ فيه ياسمين بل سبق أن تألقت به في إحدى سفرات...المزيد

GMT 03:02 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة

GMT 02:20 2017 الجمعة ,07 تموز / يوليو

رأفت اللقيس يوضح طرق علاج الحزام الناري

GMT 04:10 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

فيديو حديث لـ"داعش" يظهر الصحافي البريطاني جون كانتلي

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 02:46 2013 الأحد ,03 آذار/ مارس

صور تظهر تفوّق عصفور على صقر

GMT 13:42 2014 الجمعة ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار بسيطة تتيح لك غرف نوم أكثر ترتيبًا

GMT 07:23 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

Silkor" "تطلق باقات ورود الزفاف الجديدة والمميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday