تنتظر مولود برج الحوتمن الجمعة 24 إلى الخميس 30 كانون الثاني بداية أسبوع متمردة
آخر تحديث GMT 21:13:38
 فلسطين اليوم -

تنتظر مولود برج "الحوت"من الجمعة 24 إلى الخميس 30 كانون الثاني بداية أسبوع متمردة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنتظر مولود برج "الحوت"من الجمعة 24 إلى الخميس 30 كانون الثاني بداية أسبوع متمردة

برج الحوت

مهنياً: بداية اسبوع متمردة ومقلقة مع وجود القمر الجديد والكواكب في مواجهة برجك من الدلو يومي السبت والاحد يتخلله تأثيرات معاكسة ومواجهات ضاغطة سواء أكان ذلك من خلال أشخاص أو ظروف. تلاحظ ظهور بعض التوتر في محيطك، وتقع ضحية الانفعال وقد تضطر الى تصحيح الاخطاء والى اعادة ترتيب الامور عدة مرات، ذلك منعاً لتدهور الاوضاع بحيث تواجه سيلاً من التحديات وقد تشعر بالانزعاج والاستياء لذلك دع مشاكلك الشخصية جانباً ولا تسمح لمزاجيتك بتسيير شؤونك يتبدل المشهد الفلكي وتختفي الصعوبات وتتحسن الاوضاع مع انتقال القمر الى برجك يومي الاثنين والثلاثاء  الثلاثاء ما يجعلك تدير أمورك بشكل جيد فتسيطر  على الأوضاع مع اندفاع ومعنويات مرتفعة تبدو بارزة  تبحث في مشاريع مالية وشخصية،واكاديمية ودراسية وتبدو جذاباً تأتيك المساعدة عن طريق المسؤولين او عن طريق السفر الى بلد جديد وتحقق أمنيات أو تتجسد رغبات كانت حتى الآن من عالم الأوهام مع انتقال القمر الى برج الحمل بين الاربعاء والجمعة  تشعر أنك بمنأى عن الحوادث والمفاجآت. تتصرف بروح القادر والمنتصراسبوع مهم يعطيك طاقة كبيرة وجرأة اكبر اسبوع ولا اقوى ولا انجح يجب ان تكون حريصا على دقة اعمالك.

عاطفياً: يناسبك وجود كوكب الزهرة في برجك لأنه يسلّط الضؤ على قدراتك الإنسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الشريك والاولاد الذي بدورهم سيتجاوبون معك ليقدموا لك الدعم والاهتمام والرعاية فتعيش لحظات شيقة حافلة بالاخبار والتطورات وقد تفرح لانفراج عاطفي وعائلي كبير للعازب تعيش أسبوعاً جيّداً يحمل معه انفراجات عديدة، ما يجعلك مرتاحاً ومطمئناً الى سير العلاقة الجديدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنتظر مولود برج الحوتمن الجمعة 24 إلى الخميس 30 كانون الثاني بداية أسبوع متمردة تنتظر مولود برج الحوتمن الجمعة 24 إلى الخميس 30 كانون الثاني بداية أسبوع متمردة



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019

GMT 04:34 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

العلماء يكتشفون "قوس قزح" على عنكبوت الطاووس

GMT 10:26 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"بوغاتي" تستعيد مجدها بصناعة السيارة الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday