أستون مارتن فانكويش أفضل سيارات جيمس بوند على الإطلاق

توافقت مع شخصية "العميل 007" الوحشية في أسوأ أفلامه

"أستون مارتن فانكويش" أفضل سيارات جيمس بوند على الإطلاق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أستون مارتن فانكويش" أفضل سيارات جيمس بوند على الإطلاق

Aston Martin Vanquish
لندن - كاتيا حداد

سلطت صحيفة "التليغراف" البريطانية الضوء على أفضل السيارات التي ظهرت في سلسلة أفلام "جيمس بوند" الشهيرة، وهي سيارة "Aston Martin Vanquish"، فعلى الرغم من ظهور السيارة ذات التصنيع البريطاني في أسوأ أفلام "جيمس بوند"، إلا أنها كانت أفضل سيارة يقودها "العميل 007" في أفلامه.

وظهرت السيارة في فيلم "Die Another Day" أو "مت في يوم آخر"، وهو الفيلم الـ20 من أفلام جيمس بوند، والذي كان بعيدًا كل البعد عن المطاردات التي اعتدنا عليها في سلسلة الأفلام الأكشن الخاصة به، ولذلك فلا عجب أن الفيلم التالي صدر بعد ذلك بأربعة أعوام، عقب تغيير فريق عمل الفيلم، مع أكبر تمهيد لأفضل المميزات والخصائص قبل رؤيته بحلته الجديدة.

ولا تعتبر سيارة "أستون مارتن فانكويش" مجرد أفضل سيارة تمت قيادتها في سلسلة أفلام جيمس بوند، ولكنها أفضل سيارة تمت قيادتها في هذه الفترة، حتى لو ظهرت في أسوأ فيلم.

وتعتبر المشكلة التي تعاني منها سلسلة أفلام "العميل 007"، مع كل سيارات "أستون مارتن" التي تستعين بها في تصوير مشاهدها، والتي تشمل "DB5"، أنها سيارات سياحية وترفيهية أكثر منها سيارات رياضية قوية تناسب سلسلة المطاردات في الفيلم الأكشن، فقد كانت تتمتع قيادتها بسلاسة كبيرة لا تتناسب مع طبيعة شخصية البطل الذي يعتبر قاتل وحشي بدم بارد، فلذلك فإن اختيار السيارات يجب أن يركز على قدم المساواة وبلا هوادة مع شخصية البطل، ولذلك أعطته سيارة "فانكويش" بعضًا من هذه المميزات.

وصممت "أستون مارتن" سيارة "فانكويش" في وقت صعب تمر به الشركة، إلا أن إدارتها تحت رعاية "فورد" ونجاح سيارتها "DB7" ضمن بقاء الشركة، لكنها لا تزال في حاجة إلى سيارة تحقق مبيعات رائعة، وتحل محل سيارات "أستون مارتن" الأفضل على الإطلاق مثل "V8 Vantages"، وسيارات "Virages" الرائعة التي أنعشت الشركة، وأبقتها على قيد الحياة في فترة السبعينات، والثمانينات وأوائل التسعينات.

وكانت المشكلة التي تعاني منها سيارات "أستون مارتن" مثل "DB7"  أنها كانت تشيخ عام 2001، وكانت محددة في إطار تصميم معين الذي يشبه سيارة  "جاكوار XJS"، وكانت شركة "أستون مارتن" على استعداد لإنتاج سياراتها إلا أن مصنع "جايدون" الذي يتم فيه تنفيذ السيارة ليس جاهزاً بعد، وما تحتاجه هذه الشركة هو استعادة جزء من سياراتها الرائعة التي صممتها في الماضي، لكي تحصد نجاحًا في المستقبل، وتمكنت سيارة "فانكويش" من تحقيق هذا الغرض.

وصمم إيان كالوم السيارة الجديدة، الذي استطاع تفهم أنها تحتاج أفضل من مجرد نسب مثالية التي تشبه سيارة "DB7" الأصيل، حيث زودها بالهيكل القوي الذي يعطيها حضورا طاغيا وغرض قيادة رائع، فضلاً عن المصابيح الأمامية الكبيرة، التي جعلتها أكثر روعة من سيارة "DB7"، كما تتسم قيادتها بأنها رائعة مثل شكلها الخارجي.

وتتمتع السيارة بأداء متميز على الطرق المناسبة،  كما أنها تتميز بهيكل متين مصنوع من الألمونيوم، ومدعوم بمحرك "أستون V12 ballsy"، الذي لا يزال قادرًا على الأداء حتى يومنا هذا، ما يعطي تجربة قيادة أفضل مما هو متصور، ومثل جميع السيارات الرياضية الأصلية الحقيقية، تتمكن هذه السيارة من اقتحام الطريق بأسرع سرعة ممكنة، حيث تبدو أنها تخف وزًنا كلما ازدادت السرعة، حينئذ يمكن الاستمتاع برشاقة قيادتها كما تبدو من الخارج تماما.

أستون مارتن فانكويش أفضل سيارات جيمس بوند على الإطلاق

أستون مارتن فانكويش أفضل سيارات جيمس بوند على الإطلاق

أستون مارتن فانكويش أفضل سيارات جيمس بوند على الإطلاق

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستون مارتن فانكويش أفضل سيارات جيمس بوند على الإطلاق أستون مارتن فانكويش أفضل سيارات جيمس بوند على الإطلاق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستون مارتن فانكويش أفضل سيارات جيمس بوند على الإطلاق أستون مارتن فانكويش أفضل سيارات جيمس بوند على الإطلاق



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

ميلان وهايدي كلوم تُسحران الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية
 فلسطين اليوم - مزايا "VillaGriante" الفيلا المفضلة لدى المشاهير

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - أستون مارتن فانكويش أفضل سيارات جيمس بوند على الإطلاق
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine