انطلاق سباق الجولة الافتتاحية لرالي جاغوار الكلاسيكية التراثية

الحدث يضم 30 مركبة رياضية صُنعت قبل العام 1966

انطلاق سباق الجولة الافتتاحية لرالي "جاغوار" الكلاسيكية التراثية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق سباق الجولة الافتتاحية لرالي "جاغوار" الكلاسيكية التراثية

سباق الجولة الافتتاحية لرالي الكلاسيكية التراثية
لندن ـ سليم كرم

تنظم شركة Tester Racing البريطانية المتخصصة في اقتناء السيارات التاريخية وسيارات السباق الرياضية، سباق الجولة الافتتاحية لرالي سيارات جاغوار التراثية Jaguar/HSCC.

واختبر مراسل صحيفة "التليغراف" البريطانية السيارات الكلاسيكية لعملاق تصنيع السيارات الفولاذية الفاخرة، جاغوار، ومنها سيارة "Jaguar XK120".

وينتظر مراسل الصحيفة في غرفة الجلوس للتحضير للسباق، وفي الخارج عند مضمار سباق "دونينجتون بارك" تنتظر سيارة جاغوار العريقة الكلاسيكية ذات المقعدين والصاج الألومنيوم، التي تعود إلى العام 1948، التي كان يبلغ سعرها 1250 جنيه إسترليني، ويبلغ سعرها الآن نحو 250 ألف جنيه.

يأتي هذا السباق تحت اسم HSCC Donington ضمن فعاليات مهرجان "جود وود" السنوي للسرعة، الذي يضم سباقات نادرة وحديثة للسيارات التاريخية في غرب ساسكس في إنجلترا، والتي تجذب قلوب وأموال محبيها.

ويعتبر سباق سيارات التاريخية أحد أنواع سباقات السيارت الحديثة الأكثر نموًا وتطورًا، ويدعم فرق السباقات الحديثة، والمتخصصين في التحضير للسباق، والمشرعين وصناع السيارات هذه الرياضة التي تتمتع بكاريزما وجاذبية كبيرة.

ويحضر ضمن هذا الحدث الرائع المنظمون والمشاهدون الذين يريدون الاستمتاع بسباق سريع يضم السيارات التنافسية، وعلى أيّة حال فإن سباق "دونينجتون" لايزال يحتفظ بسحره وقدرته على بعث الاسترخاء.

وتضم الجولة الأولى من سباق التحدي لسيارات "جاغوار" التاريخية، مجموعة تضم 30 سيارة رياضية التي صنعتها شركة "كوفنتري" البريطانية للسيارات قبل العام 1966، من فئات C-، D"- "وأنواع "E" ، وسيارات "XK" الرياضية، وسيارات Mark I، "" Mark II الصالون، وكل سيارة تختلف عن الأخرى في الوقت التي تستغرقه في لفات السباق.

كما تتألف قائمة المتاسبقين في هذا السباق التاريخي من مجموعة محترفة من السائقين ذوي الخبرة العظيمة، مثل الفائز ببطولة سباق" لومان" العالمي اندي والاس، والفائز ببطولة سباقات السيارات الكبرى البريطانية مرتين، جون كليلاند.

وتحدث زميل مراسل الصحيفة المشارك له في سيارة "جاغوار" عن السباق والمضمار، كما أوضح أهمية الرؤية الصحيحة والموقف العقلي عند اختيار السيارة المناسبة، كما أنه يدعم بشدة أن مشكلة الوقود في السيارة "جاغوار" Jaguar XK120 تؤهل لسباق مكون من 3 لفات فقط، وعند إطلاق صافرة البداية انطلقا بالسيارة القديمة من فئة E، وحصلا على المركز السادس بسبب نفاذ الوقود.

وأصبحت سباقات السيارات التاريخية تتمتع بشعبية متزايدة؛ لأن شركة "جاغوار" العملاق ترعى سلسلة السباق التاريخي المكونة من 5 سباقات، كما تقدم أفضل سبل الراحة والمتعة لعملائها باستقبالهم الحافل بالشامبانيا عشية السباق، ويبدو أن مدير العمليات الخاصة لشركة جاغوار لاند روفر، جون إدواردز، سعيد بنجاح استثمارات الشركة، التي تم إهمالها وتجاهلها طوال السنوات الصعبة التي مرت بها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق سباق الجولة الافتتاحية لرالي جاغوار الكلاسيكية التراثية انطلاق سباق الجولة الافتتاحية لرالي جاغوار الكلاسيكية التراثية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق سباق الجولة الافتتاحية لرالي جاغوار الكلاسيكية التراثية انطلاق سباق الجولة الافتتاحية لرالي جاغوار الكلاسيكية التراثية



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير من الجلد

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 فلسطين اليوم - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - انطلاق سباق الجولة الافتتاحية لرالي جاغوار الكلاسيكية التراثية
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine