بي أم دبليو تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016

من ضمن أفضل 3 سيارات ملفتة للنظر في السوق

"بي أم دبليو" تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بي أم دبليو" تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016

سيارة "بي أم دبليو أم2"
لندن - ماريا طبراني

أعلنت صحيفة "التلغراف" البريطانية، توقعها بأن تكون سيارة "بي أم دبيلو أم 2" أكثر السيارات حضورا في عام 2016، مشيرة إلى أنها ستكون من ضمن ثلاث سيارات ملفتة للنظر في السوق خلال النصف الأول من هذا العام، كما ستكونا "فورد فوكوس" وكاغوار اف بيس" هما السيارتين الأخرتين.

بي أم دبليو تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016
 
وأوضحت الصحيفة أنه لن يكون بالإمكان وصف أي من السيارات الثلاث كسيارة لكل الشعب نظرا لارتفاع أسعارهن، والأداء الفائق والتركيز الكامل على السائق، وسيكون من المنطقي ان تتفوق بين السيارات الثلاثة تلك التي تملك أكبر قدر من هذه الصفات، وتتفوق "بي أم دبيلو" عليهن جميعًا.


 بي أم دبليو تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016
ويستطيع الكثيرون أن يربطوا بين هذه السيارة وسيارة أم 3 التي صنعت في الثمانينات خفيفة الوزن ذات البصمة المدمجة التي تجعل من القيادة حلم، وفي الواقع صنعت "أم 3" في وقت كانت فيه السيارات عالية الوزن، وذات محركات بقوة كبيرة وعزم دوران منخفض، وفي المقابل صنعت السيارة الجديدة كسيارة للطريق قبل كل شيء، وهذا واضح من سابقتها أم 1 كوبيه لعام 2011، وهي مشابهة في الحجم وسهولة القيادة، وأصبحت هذه السيارة ذات قيمة أكبر اليوم لأن الشركة المصنعة لم تنتج الكثير منها.
 

 
ويتساءل الكثير من المراقبين إذا ما كانت أم 2 أخذت أكثر من حقها، مع توقعات بمبيعات سهلة ومضمونة وأن سعرها لن يزيد على المدى الطويل، وينطبق نفس الأمر على سيارات أم 3 وأم 4 وأم 5 الحديثات والتي لم تأسر الجماهير بنفس الطريقة التي فعلت سابقاتهن من السيارات. ويجاب على هذه الأسئلة بضرورة النظر الى الشحن التوربيني في هذه السيارات الذي يغذي قوة عزم الدوران لتزيد من سرعة السيارات وتصبح قياداتها سهلة في كل الظروف، وتعتمد سيارة أم الجديد على الكثير من الالكترونيات والأجهزة التي تبقيها دائما في الاتجاه الصحيح.
 بي أم دبليو تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016
وتعتبر سيارة ام 235 من السيارات المثيرة للانتباه وهي تتربع على عرش سيارات الفئة الثانية، مع مزيج مثالي من القوة والقبضة والتوازن، وهناك تخوفات أن تكون هذه العناصر مبالغا فيها في سيارة أم 2 وبالتالي يذهب كل سحر السيارة. وصممت السيارة أم 2 بطريقة جذابة مع أقواس عجلات منتفخة ومصدات أعمق وعوادم رباعية، ويعتبر التصميم الداخلي أكثر تحفظا مع شعارات بي أم دبليو على عجلة القيادة، مع مقاعد رياضية زرقاء اللون، تتسع لأربعة بالغين، ولكن الوصول الى الجزء الخلفي من السيارة يتطلب العبور عبر فجوة ضيفة، وارتفاع السقف ضيق أيضا، ولكن داخلها واسع وهناك متسع من المساحة للأقدام.
 
وتمتلك السيارة محركًا بسعة ثلاثة لترات من البنزين ينتج قوة 364 حصان مع عزم دوران 369 رطل/قدم، وتصل الى سرعة 62 ميل/الساعة في غضون 4.5 ثوان، مع غير عادي بسبع سرعات، وتصل الى سرعة قصوى مقدارها 155 ميل/الساعة، وتسير 33 ميل/الغالون. وتعتبر قدرة الجر لدى السيارة ممتازة تسيطر عليها التكنولوجيا النشطة على المحور الخلفي للسيارة، ومحرك السيارة مثير للإعجاب لا يصدر الكثير من الأصوات، وتقدم متعة واثارة في القيادة، وتستطيع موازنة نفسها بطريقة مثالية في المنعطفات، ومكابحها أيضا ممتازة.
 
ويبلغ سعرها 44 ألف جنيه استرليني، وحصلت على العلامة الكاملة في تقيمها فهي سيارة سريعة وأنيقة ولا تسبب الكثير من الضوضاء، وربما تكون أكثر السيارات اثارة وروعة، من بين تلك التي استطاعت أن تنبيها بي أم دبليو منذ فترة ليست بالقصيرة.

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي أم دبليو تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016 بي أم دبليو تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي أم دبليو تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016 بي أم دبليو تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تجذب الأضواء بفستان أسود قصير مثير

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات
 فلسطين اليوم - مزايا "VillaGriante" الفيلا المفضلة لدى المشاهير

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - بي أم دبليو تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine