بي أم دبليو تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

من ضمن أفضل 3 سيارات ملفتة للنظر في السوق

"بي أم دبليو" تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بي أم دبليو" تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016

سيارة "بي أم دبليو أم2"
لندن - ماريا طبراني

أعلنت صحيفة "التلغراف" البريطانية، توقعها بأن تكون سيارة "بي أم دبيلو أم 2" أكثر السيارات حضورا في عام 2016، مشيرة إلى أنها ستكون من ضمن ثلاث سيارات ملفتة للنظر في السوق خلال النصف الأول من هذا العام، كما ستكونا "فورد فوكوس" وكاغوار اف بيس" هما السيارتين الأخرتين.

بي أم دبليو تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016
 
وأوضحت الصحيفة أنه لن يكون بالإمكان وصف أي من السيارات الثلاث كسيارة لكل الشعب نظرا لارتفاع أسعارهن، والأداء الفائق والتركيز الكامل على السائق، وسيكون من المنطقي ان تتفوق بين السيارات الثلاثة تلك التي تملك أكبر قدر من هذه الصفات، وتتفوق "بي أم دبيلو" عليهن جميعًا.


 بي أم دبليو تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016
ويستطيع الكثيرون أن يربطوا بين هذه السيارة وسيارة أم 3 التي صنعت في الثمانينات خفيفة الوزن ذات البصمة المدمجة التي تجعل من القيادة حلم، وفي الواقع صنعت "أم 3" في وقت كانت فيه السيارات عالية الوزن، وذات محركات بقوة كبيرة وعزم دوران منخفض، وفي المقابل صنعت السيارة الجديدة كسيارة للطريق قبل كل شيء، وهذا واضح من سابقتها أم 1 كوبيه لعام 2011، وهي مشابهة في الحجم وسهولة القيادة، وأصبحت هذه السيارة ذات قيمة أكبر اليوم لأن الشركة المصنعة لم تنتج الكثير منها.
 

 
ويتساءل الكثير من المراقبين إذا ما كانت أم 2 أخذت أكثر من حقها، مع توقعات بمبيعات سهلة ومضمونة وأن سعرها لن يزيد على المدى الطويل، وينطبق نفس الأمر على سيارات أم 3 وأم 4 وأم 5 الحديثات والتي لم تأسر الجماهير بنفس الطريقة التي فعلت سابقاتهن من السيارات. ويجاب على هذه الأسئلة بضرورة النظر الى الشحن التوربيني في هذه السيارات الذي يغذي قوة عزم الدوران لتزيد من سرعة السيارات وتصبح قياداتها سهلة في كل الظروف، وتعتمد سيارة أم الجديد على الكثير من الالكترونيات والأجهزة التي تبقيها دائما في الاتجاه الصحيح.
 بي أم دبليو تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016
وتعتبر سيارة ام 235 من السيارات المثيرة للانتباه وهي تتربع على عرش سيارات الفئة الثانية، مع مزيج مثالي من القوة والقبضة والتوازن، وهناك تخوفات أن تكون هذه العناصر مبالغا فيها في سيارة أم 2 وبالتالي يذهب كل سحر السيارة. وصممت السيارة أم 2 بطريقة جذابة مع أقواس عجلات منتفخة ومصدات أعمق وعوادم رباعية، ويعتبر التصميم الداخلي أكثر تحفظا مع شعارات بي أم دبليو على عجلة القيادة، مع مقاعد رياضية زرقاء اللون، تتسع لأربعة بالغين، ولكن الوصول الى الجزء الخلفي من السيارة يتطلب العبور عبر فجوة ضيفة، وارتفاع السقف ضيق أيضا، ولكن داخلها واسع وهناك متسع من المساحة للأقدام.
 
وتمتلك السيارة محركًا بسعة ثلاثة لترات من البنزين ينتج قوة 364 حصان مع عزم دوران 369 رطل/قدم، وتصل الى سرعة 62 ميل/الساعة في غضون 4.5 ثوان، مع غير عادي بسبع سرعات، وتصل الى سرعة قصوى مقدارها 155 ميل/الساعة، وتسير 33 ميل/الغالون. وتعتبر قدرة الجر لدى السيارة ممتازة تسيطر عليها التكنولوجيا النشطة على المحور الخلفي للسيارة، ومحرك السيارة مثير للإعجاب لا يصدر الكثير من الأصوات، وتقدم متعة واثارة في القيادة، وتستطيع موازنة نفسها بطريقة مثالية في المنعطفات، ومكابحها أيضا ممتازة.
 
ويبلغ سعرها 44 ألف جنيه استرليني، وحصلت على العلامة الكاملة في تقيمها فهي سيارة سريعة وأنيقة ولا تسبب الكثير من الضوضاء، وربما تكون أكثر السيارات اثارة وروعة، من بين تلك التي استطاعت أن تنبيها بي أم دبليو منذ فترة ليست بالقصيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي أم دبليو تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016 بي أم دبليو تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 09:57 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

108 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازية

GMT 09:51 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنين ويفتش منازل في الخليل

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 10:15 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 12:18 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

اشتية يؤكد الحكومة تتحضر للانتخابات التي طال انتظارها
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday