بي أم دبليو تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016
آخر تحديث GMT 15:45:20
 فلسطين اليوم -

من ضمن أفضل 3 سيارات ملفتة للنظر في السوق

"بي أم دبليو" تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بي أم دبليو" تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016

سيارة "بي أم دبليو أم2"
لندن - ماريا طبراني

أعلنت صحيفة "التلغراف" البريطانية، توقعها بأن تكون سيارة "بي أم دبيلو أم 2" أكثر السيارات حضورا في عام 2016، مشيرة إلى أنها ستكون من ضمن ثلاث سيارات ملفتة للنظر في السوق خلال النصف الأول من هذا العام، كما ستكونا "فورد فوكوس" وكاغوار اف بيس" هما السيارتين الأخرتين.

بي أم دبليو تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016
 
وأوضحت الصحيفة أنه لن يكون بالإمكان وصف أي من السيارات الثلاث كسيارة لكل الشعب نظرا لارتفاع أسعارهن، والأداء الفائق والتركيز الكامل على السائق، وسيكون من المنطقي ان تتفوق بين السيارات الثلاثة تلك التي تملك أكبر قدر من هذه الصفات، وتتفوق "بي أم دبيلو" عليهن جميعًا.


 بي أم دبليو تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016
ويستطيع الكثيرون أن يربطوا بين هذه السيارة وسيارة أم 3 التي صنعت في الثمانينات خفيفة الوزن ذات البصمة المدمجة التي تجعل من القيادة حلم، وفي الواقع صنعت "أم 3" في وقت كانت فيه السيارات عالية الوزن، وذات محركات بقوة كبيرة وعزم دوران منخفض، وفي المقابل صنعت السيارة الجديدة كسيارة للطريق قبل كل شيء، وهذا واضح من سابقتها أم 1 كوبيه لعام 2011، وهي مشابهة في الحجم وسهولة القيادة، وأصبحت هذه السيارة ذات قيمة أكبر اليوم لأن الشركة المصنعة لم تنتج الكثير منها.
 

 
ويتساءل الكثير من المراقبين إذا ما كانت أم 2 أخذت أكثر من حقها، مع توقعات بمبيعات سهلة ومضمونة وأن سعرها لن يزيد على المدى الطويل، وينطبق نفس الأمر على سيارات أم 3 وأم 4 وأم 5 الحديثات والتي لم تأسر الجماهير بنفس الطريقة التي فعلت سابقاتهن من السيارات. ويجاب على هذه الأسئلة بضرورة النظر الى الشحن التوربيني في هذه السيارات الذي يغذي قوة عزم الدوران لتزيد من سرعة السيارات وتصبح قياداتها سهلة في كل الظروف، وتعتمد سيارة أم الجديد على الكثير من الالكترونيات والأجهزة التي تبقيها دائما في الاتجاه الصحيح.
 بي أم دبليو تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016
وتعتبر سيارة ام 235 من السيارات المثيرة للانتباه وهي تتربع على عرش سيارات الفئة الثانية، مع مزيج مثالي من القوة والقبضة والتوازن، وهناك تخوفات أن تكون هذه العناصر مبالغا فيها في سيارة أم 2 وبالتالي يذهب كل سحر السيارة. وصممت السيارة أم 2 بطريقة جذابة مع أقواس عجلات منتفخة ومصدات أعمق وعوادم رباعية، ويعتبر التصميم الداخلي أكثر تحفظا مع شعارات بي أم دبليو على عجلة القيادة، مع مقاعد رياضية زرقاء اللون، تتسع لأربعة بالغين، ولكن الوصول الى الجزء الخلفي من السيارة يتطلب العبور عبر فجوة ضيفة، وارتفاع السقف ضيق أيضا، ولكن داخلها واسع وهناك متسع من المساحة للأقدام.
 
وتمتلك السيارة محركًا بسعة ثلاثة لترات من البنزين ينتج قوة 364 حصان مع عزم دوران 369 رطل/قدم، وتصل الى سرعة 62 ميل/الساعة في غضون 4.5 ثوان، مع غير عادي بسبع سرعات، وتصل الى سرعة قصوى مقدارها 155 ميل/الساعة، وتسير 33 ميل/الغالون. وتعتبر قدرة الجر لدى السيارة ممتازة تسيطر عليها التكنولوجيا النشطة على المحور الخلفي للسيارة، ومحرك السيارة مثير للإعجاب لا يصدر الكثير من الأصوات، وتقدم متعة واثارة في القيادة، وتستطيع موازنة نفسها بطريقة مثالية في المنعطفات، ومكابحها أيضا ممتازة.
 
ويبلغ سعرها 44 ألف جنيه استرليني، وحصلت على العلامة الكاملة في تقيمها فهي سيارة سريعة وأنيقة ولا تسبب الكثير من الضوضاء، وربما تكون أكثر السيارات اثارة وروعة، من بين تلك التي استطاعت أن تنبيها بي أم دبليو منذ فترة ليست بالقصيرة.

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي أم دبليو تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016 بي أم دبليو تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي أم دبليو تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016 بي أم دبليو تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016



خلال حفلة توزيع جائزة نوبل للسلام في النرويج

تألُّق أمل كلوني بفستان متوسّط الطول مُزيَّن بقَصّة الـ"Peplum"

واشنطن ـ رولا عيسى
انضمَّت المحامية أمل كلوني، المتخصصة في القانون الدولي وحقوق الإنسان، إلى كبار المدعوين والمشاركين في حفلة توزيع جائزة نوبل للسلام لعام ٢٠١٨ التي أقيمت الإثنين، في العاصمة النرويجية أوسلو. أحيطت المحامية البالغة من العمر 40 عاما، بنظرائها من المشاهير وذوي العقلية المشابهة، إذ جلست في الصفوف الأولى لمشاهدة العرض التقديمي لهذا الحدث المرموق في حالة معنوية جيدة. وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية برزت أمل كلوني بين حشد كبير من المشاهير في العرض، حيث تألقت بإطلالة أنيقة وجذابة وارتدت فستانا متوسط الطول باللون القرمزي مزينا بقصة الـPeplum. وحافظت أمل التي تزوجت من المثل العالمي جورج كلوني، على ارتداء إكسسوارات بسيطة حتى لا تطغى على الثوب الملون، بينما ارتدت زوجا من الأحذية ذا كعب مسطح، في حين أضفت الأقراط المرصعة بالماس بعض اللمعان، وأكملت إطلالتها بلمسة من أحمر الشفاه اللامع، في حين صففت شعرها في شكل موجات فضفاضة. يذكر

GMT 13:23 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

سيلين ديون تُبيِّن سبب إلهامها لإنشاء خط ملابس للأطفال
 فلسطين اليوم - سيلين ديون تُبيِّن سبب إلهامها لإنشاء خط ملابس للأطفال

GMT 08:51 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

أهم المعالم السياحية في مدينة غرناطة الإسبانية
 فلسطين اليوم - أهم المعالم السياحية في مدينة غرناطة الإسبانية

GMT 09:44 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ترامب يعترف بدفع مبالغ خاصة لامرأتين خلال الحملة الانتخابية
 فلسطين اليوم - ترامب يعترف بدفع مبالغ خاصة لامرأتين خلال الحملة الانتخابية

GMT 02:32 2015 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

امرأة بدينة تتحدّى العقبات وتنافس في سباقات عالميّة

GMT 09:43 2016 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

أستاذ بريطاني يبتكر معادلة رياضية لصناعة "رجل الثلج" المثالي

GMT 04:36 2017 الجمعة ,02 حزيران / يونيو

الورد الجوري الأحمر يتطغى على عطر INTENSE من "برادا"

GMT 16:15 2018 الخميس ,15 شباط / فبراير

مجموعة من الطرق الرائعة لتصميم جلسات خارجية

GMT 11:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

قرار إسرائيلي بمنع الأطفال من اللعب في باحات الأقصى

GMT 21:57 2017 الجمعة ,02 حزيران / يونيو

هاني سلامة يبحث عن زوجته وابنه في "طاقة نور"

GMT 03:45 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

رند النجار ترسم على الحقائب بألوان توحي بالإيجابية

GMT 20:25 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

دبي تشهد انطلاق سباق السفن الشراعية المحلية السبت
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - بي أم دبليو تُعلن عن سياراتها الجديدة الأكثر حضورًا في 2016
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday