سيارات كلاسيكية للبيع ضمن مزاد آرتكيوريال في الشانزلزيه
آخر تحديث GMT 15:03:50
 فلسطين اليوم -

حقق مبيعات طائلة عام 2014 بلغت 200 مليون يورو

سيارات كلاسيكية للبيع ضمن مزاد "آرتكيوريال" في الشانزلزيه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيارات كلاسيكية للبيع ضمن مزاد "آرتكيوريال" في الشانزلزيه

السيارات الكلاسيكية
باريس - مارينا منصف

يطرح مزاد "آرتكيوريال" مجموعة مختارة من السيارات الكلاسيكية الجميلة والغريبة للبيع، في شارع الشانزلزيه الشهير في العاصمة الفرنسية باريس، الأحد الموافق الأول من تشرين الثاني / نوفمبر المقبل.ويشار إلى أنه من الصعب على دار المزادات "آرتكيوريال" الحديث الذي يعود تاريخه إلى بضعة أعوام، أن يجد موطئ قدم في سوق المزادات التي تشهد وجود كبرى دور المزادات القديمة والكبرى مثل "بونهامز، وسوثبي، وكريستي" التي تعود جذورها إلى القرن الثامن عشر.

وتأسست دار "آرتكيوريال" للمزادات عام 2002، ويبيع مقتنيات من جميع المجالات المتخصصة الرئيسية بدءًا من الأعمال الفنية الجميلة، والأثاث والمقتنيات، وحتى الساعات والمجوهرات والسيارات، وتمكن هذا المزاد من تحقيق مبيعات طائلة عام 2014 بلغت حاجز 200 مليون يورو، أي بزيادة قدرها 50% في غضون ثلاثة أعوام.وتمكنت دار المزادات الحديث في شباط / فبراير من هذا العام، من بيع سيارة "فيراري" تعود إلى عام 1961، من مجموعة "باليون" بسعر  16.3 مليون يورو، وبذلك تصبح أغلى السيارات مبيعًا في مزاد هذا العام، وأعلى من أي وقت مضى بالنسبة لهذه السيارة الأكثر طلبًا.

وأصبحت مبيعات السيارات التي يحققها مزاد "آرتكيوريال" لاعبًا رئيسيًا في تاريخ السيارات الكلاسيكية والذي يقام في شباط / فبراير، وتشرين الثاني / نوفمبر في شارع الشانزليزيه، الذي يوفر موقعًا مميزًا لدار المزادات الحديثة نسبيًا، وعلى الرغم من أن المزاد يتمتع بطابع فرنسي بحكم الموقع، إلا أن المزاد المقبل سيتميز بنكهة إيطالية واضحة.ويشمل نجوم مزاد "أوتوموبايل سوليس شامبس إل إكس" للسيارات، ثلاث سيارات "فيراري"، وهي سيارات فائقة محركات منتصفة تعود إلى السبعينات من القرن الماضي، في سبيل منافسة سيارة "لامبورغيني ميورا" الفاخرة.

وتضم سيارات "فيراري" الأخرى، سيارة "308 GT4" و"308 GTB" السريعة، التي تأتي بطلاء ذهبي نادر، كما تشمل السيارات الإيطالية الأخرى "ماسيراتيس" و"ألفا روميوس" وزوج من سيارات "فيات "500.ولا يطرح المزاد سيارات إيطالية فحسب، بل تشمل مجموعة مختارة من السيارات الكلاسيكية من جميع أنحاء العالم مثل سيارات "بورش وكاديلاك وجاغوار"، لإضفاء لمسة دولية على الحدث الباريسي البارز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارات كلاسيكية للبيع ضمن مزاد آرتكيوريال في الشانزلزيه سيارات كلاسيكية للبيع ضمن مزاد آرتكيوريال في الشانزلزيه



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تلفت الأنظار بإطلالتها الراقية في الهند

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690.وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين.إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن ب...المزيد

GMT 08:01 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

مرسى مينا في الإمارات وجهة مميزة للترفيه العائلي
 فلسطين اليوم - مرسى مينا في الإمارات وجهة مميزة للترفيه العائلي

GMT 01:44 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

صناعة النحت على خشب الزيتون تُحقق شهرة كبيرة في بيت لحم

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 05:18 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

أفضل العطور النسائية المميزة في 2019

GMT 01:51 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

سامح حسين يرد على اتهامه بمهاجمة الحكومة في "بث مباشر"

GMT 22:53 2016 الجمعة ,12 شباط / فبراير

الأعلان عن تحويل الأموال في المغرب عبر فايبر

GMT 02:29 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday