فورد تكشف عن الفئة الجديدة من سيارتها إس ماكس ذات المقاعد السبع
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتميز بست سرعات وعلبة تروس أوتوماتيكية مزوّدة بقابض ثنائي

"فورد" تكشف عن الفئة الجديدة من سيارتها "إس ماكس" ذات المقاعد السبع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فورد" تكشف عن الفئة الجديدة من سيارتها "إس ماكس" ذات المقاعد السبع

شركة "فورد" الأميركية
واشنطن ـ رولا عيسى

طرحت شركة "فورد" الأميركية لصناعة السيارات، الفئة الجديدة من سيارتها الشهيرة "2015 "إس ماكس" ذات المقاعد السبع، ولا تبدو الفئة الجديدة تمامًا مثل السيارة القديمة فحسب، بل تتمتع أيضًا بخصائصها التي جعلتها تحظى بشعبية كبيرة.

ولا تعتبر "فورد" شركة السيارات الأولى التي حرصت على تصميم السيارات الأنيقة، الأكثر تحكمًا على الطريق والأكثر شعبية بين الناس، إلا أنها كانت أول شركة سيارات تطرح سيارة "إس ماكس" الأصلية التي تجمع بين الكثير من الخصائص والميزات، والتي حققت مبيعات قوية وخاصة في المملكة المتحدة، ولا يختلف الجيل الثاني من هذه السيارة عن السيارة الأصلية، حيث تتميز بنفس التصميم وإحساس القيادة، إلا أنها تحظى ببعض الخصائص التي تميز سيارات "مونديو" و"غالاكسي"، مما يعني أن السيارة قد تتوفر بنظام الدفع الرباعي، والمحرك الهجين.

وتتميز الفئة الجديدة بأنها عملية وتتسم بوجود سبعة مقاعد تمامًا مثل السيارة الأصلية، التي كانت مكونة من خمسة مقاعد بالإضافة إلى مقعدين مطوين في الجانب الخلفي للسيارة، واحتفظت الفئة الجديدة بنفس الخصائص دون تحديث.

وتتسم المقاعد الخمسة الأمامية بأنها مريحة للغاية، ويمكن سحبها إلى الأمام وإلى الخلف بمنتهى السهولة أكثر من أي وقت مضى وبشكل فردي، في حين يمكن الإحتفاظ بالمقعدين الخفيين للأطفال وللرحلات القصيرة، والتي تشتمل على نظام طي بلمسة واحدة لجعلها أسهل في الإختفاء.

ويوفر الصف الثالث من المقاعد المستخدمة، مساحة داخلية أكبر من الموجودة عادة في السيارات الإعتيادية ذات المقاعد السبع، فضلًا عن حقيبة السيارة الواسعة لمتطلبات الشراء، وعندما يتم طي المقعدين الخلفيين تتحول السيارة إلى فئة المقاعد الخمس، تتوفر مساحة كبيرة لجميع متطلبات ولوازم الأسرة، التي تحتاج إلى قضاء عطلة لمدة أسبوع.

كما تتميز المقاعد بأنها داعمة في صفوف السيارة الثلاثة التي تضمن القيادة المريحة على الطريق، فضلًا عن وجود نظام تعليق قياسي لامتصاص المطبات بصورة جيدة، وذلك بفضل وجود عجلات قطرها 19 بوصة وإطارات منخفضة، ومن الأفضل تجنب تشغيل نظام التعليق الاختياري القابل للتكيف، لأنه يتسبب في حدوث ضوضاء مزعجة على الطريق، ويشمل محرك البنزين وحدتين ديزل الأولى 1.5 لتر والثانية سعتها 2 لتر، وهو الاختيار الذي يفضله معظم المشترين، والذي يتوفر بمحركات مختلفة القوة، تتراوح مابين 118 و 148 و 177 و 207 حصانًا.

كما تعتبر السيارة الجديدة سهلة القيادة، وتوفر رؤية جيدة وضوابط توفر القدرة على التحكم في القيادة على الطريق، نظرًا لأنها سيارة طويلة وواسعة، وتوفر علبة التروس اليدوية قيادة سريعة وسلسة، بالإضافة إلى محرك الديزل بقوة 148 حصانًا الذي يتميز بقوته وسرعة استجابته، فضلًا عن مميزات الصعود على الأماكن المرتفعة، المزودة بخاصية عدم الإنزلاق إلى الخلف في حين عدم التحكم الجيد في قابض الحركة، لذلك فإن السيارة الممتازة التي طرحتها "فورد" والتي تتميز بست سرعات، وعلبة تروس أوتوماتيكية "باورشيفت" مزودة بقابض ثنائي، مما يعتبر خاصية يمكن اختيارها في الإصدارات الأكثر قوة من محرك الديزل، فضلًا عن تميز السيارة بخاصية "فرامل اليد" الإلكترونية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورد تكشف عن الفئة الجديدة من سيارتها إس ماكس ذات المقاعد السبع فورد تكشف عن الفئة الجديدة من سيارتها إس ماكس ذات المقاعد السبع



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 10:19 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 11:22 2015 الأربعاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

صلاح حرز الله يعلن استقالته من رئاسة "اتحاد الشجاعية"

GMT 16:20 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

رغبة الإنتر ميلان في ضم اللاعب بالوتيلي إليه

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 12:53 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

بادر بسرعة إلى استغلال الفرص التي تتاح لك اليوم

GMT 02:35 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

العقبة تُعلن تنظيم سباق نصف ماراثون البحر الأحمر

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 15:05 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

برازيلي يقتل عروسه والضيوف أثناء الاحتفال بمراسم زفافه

GMT 13:16 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أحدث صيحات الموضة في "معاطف الشتاء" لعام 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday