فورد تكشف عن الفئة الجديدة من سيارتها إس ماكس ذات المقاعد السبع

تتميز بست سرعات وعلبة تروس أوتوماتيكية مزوّدة بقابض ثنائي

"فورد" تكشف عن الفئة الجديدة من سيارتها "إس ماكس" ذات المقاعد السبع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فورد" تكشف عن الفئة الجديدة من سيارتها "إس ماكس" ذات المقاعد السبع

شركة "فورد" الأميركية
واشنطن ـ رولا عيسى

طرحت شركة "فورد" الأميركية لصناعة السيارات، الفئة الجديدة من سيارتها الشهيرة "2015 "إس ماكس" ذات المقاعد السبع، ولا تبدو الفئة الجديدة تمامًا مثل السيارة القديمة فحسب، بل تتمتع أيضًا بخصائصها التي جعلتها تحظى بشعبية كبيرة.

ولا تعتبر "فورد" شركة السيارات الأولى التي حرصت على تصميم السيارات الأنيقة، الأكثر تحكمًا على الطريق والأكثر شعبية بين الناس، إلا أنها كانت أول شركة سيارات تطرح سيارة "إس ماكس" الأصلية التي تجمع بين الكثير من الخصائص والميزات، والتي حققت مبيعات قوية وخاصة في المملكة المتحدة، ولا يختلف الجيل الثاني من هذه السيارة عن السيارة الأصلية، حيث تتميز بنفس التصميم وإحساس القيادة، إلا أنها تحظى ببعض الخصائص التي تميز سيارات "مونديو" و"غالاكسي"، مما يعني أن السيارة قد تتوفر بنظام الدفع الرباعي، والمحرك الهجين.

وتتميز الفئة الجديدة بأنها عملية وتتسم بوجود سبعة مقاعد تمامًا مثل السيارة الأصلية، التي كانت مكونة من خمسة مقاعد بالإضافة إلى مقعدين مطوين في الجانب الخلفي للسيارة، واحتفظت الفئة الجديدة بنفس الخصائص دون تحديث.

وتتسم المقاعد الخمسة الأمامية بأنها مريحة للغاية، ويمكن سحبها إلى الأمام وإلى الخلف بمنتهى السهولة أكثر من أي وقت مضى وبشكل فردي، في حين يمكن الإحتفاظ بالمقعدين الخفيين للأطفال وللرحلات القصيرة، والتي تشتمل على نظام طي بلمسة واحدة لجعلها أسهل في الإختفاء.

ويوفر الصف الثالث من المقاعد المستخدمة، مساحة داخلية أكبر من الموجودة عادة في السيارات الإعتيادية ذات المقاعد السبع، فضلًا عن حقيبة السيارة الواسعة لمتطلبات الشراء، وعندما يتم طي المقعدين الخلفيين تتحول السيارة إلى فئة المقاعد الخمس، تتوفر مساحة كبيرة لجميع متطلبات ولوازم الأسرة، التي تحتاج إلى قضاء عطلة لمدة أسبوع.

كما تتميز المقاعد بأنها داعمة في صفوف السيارة الثلاثة التي تضمن القيادة المريحة على الطريق، فضلًا عن وجود نظام تعليق قياسي لامتصاص المطبات بصورة جيدة، وذلك بفضل وجود عجلات قطرها 19 بوصة وإطارات منخفضة، ومن الأفضل تجنب تشغيل نظام التعليق الاختياري القابل للتكيف، لأنه يتسبب في حدوث ضوضاء مزعجة على الطريق، ويشمل محرك البنزين وحدتين ديزل الأولى 1.5 لتر والثانية سعتها 2 لتر، وهو الاختيار الذي يفضله معظم المشترين، والذي يتوفر بمحركات مختلفة القوة، تتراوح مابين 118 و 148 و 177 و 207 حصانًا.

كما تعتبر السيارة الجديدة سهلة القيادة، وتوفر رؤية جيدة وضوابط توفر القدرة على التحكم في القيادة على الطريق، نظرًا لأنها سيارة طويلة وواسعة، وتوفر علبة التروس اليدوية قيادة سريعة وسلسة، بالإضافة إلى محرك الديزل بقوة 148 حصانًا الذي يتميز بقوته وسرعة استجابته، فضلًا عن مميزات الصعود على الأماكن المرتفعة، المزودة بخاصية عدم الإنزلاق إلى الخلف في حين عدم التحكم الجيد في قابض الحركة، لذلك فإن السيارة الممتازة التي طرحتها "فورد" والتي تتميز بست سرعات، وعلبة تروس أوتوماتيكية "باورشيفت" مزودة بقابض ثنائي، مما يعتبر خاصية يمكن اختيارها في الإصدارات الأكثر قوة من محرك الديزل، فضلًا عن تميز السيارة بخاصية "فرامل اليد" الإلكترونية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورد تكشف عن الفئة الجديدة من سيارتها إس ماكس ذات المقاعد السبع فورد تكشف عن الفئة الجديدة من سيارتها إس ماكس ذات المقاعد السبع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورد تكشف عن الفئة الجديدة من سيارتها إس ماكس ذات المقاعد السبع فورد تكشف عن الفئة الجديدة من سيارتها إس ماكس ذات المقاعد السبع



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تجذب الأضواء بفستان أسود قصير مثير

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، ليلة الأربعاء، بإطلالة أنيقة، حيث خرجت لتناول العشاء مع أصدقائها في مدينة نيويورك الأميركية، دون خطيبها مغني البوب الشهير، جاستين بيبر، إلى جانبها، وجذبت البالغة من العمر 21 عامًا، الأنظار لها بفستان قصير باللون الأسود، وهي في طريقها لمطعم "سوهو" الراقي في نيويورك. وانتعلت النجمة الشهيرة، زوجًا من الأحذية الجلدية باللون البيج وحملت في يدها حقيبة جلدية أنيقة باللون الأسود، كما صففت شعرها الأشقر في شكل كعكة صغيرة عالية، وتزينت بإكسسوارات ذهبية مزخرفة، وبالطبع خاتم خطبتها الماسي من حبيبها جاستين بيبر الذي يبلغ من العمر 24 عامًا. وكان قد قدم جاستن بيبر لطلب يد حبيبته الشقراء للزواج في 7 يوليو الماضي في أثناء تواجدهما في أحد المنتجعات الفاخرة في جزر البهاما، ويقال إن حراس الأمن خاصته طلبوا من المتواجدين في المطعم إبعاد هواتفهم ليتمكن النجم من طلب يدها بسرية تامة وبعيدًا عن عدسات

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - فورد تكشف عن الفئة الجديدة من سيارتها إس ماكس ذات المقاعد السبع
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine