مازيراتي بوميرانغ الأكثر تميزًا بعد 44 عامًا من تاريخ إنتاجها

احتلت الصدارة في أول عرض لها وبيعت بـ2.9 مليون دولار

"مازيراتي بوميرانغ" الأكثر تميزًا بعد 44 عامًا من تاريخ إنتاجها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مازيراتي بوميرانغ" الأكثر تميزًا بعد 44 عامًا من تاريخ إنتاجها

سيارة مازيراتي بوميرانغ
باريس ـ مارينا منصف

تعتبر الستينات وأوائل السبعينات ذروة مفهوم السيارات كسيارة "لامبورجيني الكونتاش" من تصميم مارسيلو غانديني لبيرتوني، عام 1971، والتي بيعت بعد ثلاثة أعوام، ومفهوم تصميم بيرتونيفي لسيارة "لانسيا ستراتوس" التي عرضت على الجمهور عام 1970.

وظهرت آخر الإبداعات الرائعة لغانديني "ألفا روميو كارابو"، للمرة الأولى في معرض باريس عام 1968 وأشيد بطلائها الأخضر والبرتقالي واشتق اسم السيارة من خنفساء الأرض، والسيارة متاحة أمام الزوار اليوم لمشاهدتها في متحف ألفا روميو إلى الشمال مباشرة من ميلانو.

وأكثر ما يثير الدهشة هو سيارة "مازيراتي بوميرانغ" التي بيعت في مزاد "بونهامز شانتيلي" مع الدليل مقابل 2.9 مليون يورو، وصمم هذه السيارة "جيوجيا" واحتلت الصدارة في أول عرض لها في تورينو عام 1971 بأسسها الميكانيكية ومحرك V8 سعة 4.7 لتر وهو من أول محركات إنتاج "مازيراتي" وتقطع 189 ميلا في الساعة.

وتميزت تصميمات "جيوجيا" لسنوات طويلة بزواياها الحادة وخطوطها المتتالية المحكمة؛ لكن التركيبة الداخلية للسيارة حملت نظرة مستقبلية.

وبعد ظهورها في معرض برشلونة عام 1972 بيعت "بوميرانغ" إلى شخص من "بينيدورم" وبقيت لديه حتى اكتشفها شخص ألماني متحمس لـ"مازيراتي" واشتراها، وبعد عملية ترميم دقيقة عرضت مرة أخرى عام 1990 في باريس مضافا إليها توقيع "جوجارو" إلى لوحتها الرئيسية.

ثم في عام 2012 خضعت السيارة لعملية ترميمات كهربائية وميكانيكية عديدة فقد رغب مالكها في جعلها قابلة للقيادة مرة أخرى، وبعد 18 شهرا وحوالي 20.000 يورو عادت السيارة للاستخدام من جديد، وبيعت عام 2003 لصاحبها الحالي بعد إعادة كل شعاراتها إليها، سيارة "بوميرانج" من الأمثلة النادرة الحدوث.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مازيراتي بوميرانغ الأكثر تميزًا بعد 44 عامًا من تاريخ إنتاجها مازيراتي بوميرانغ الأكثر تميزًا بعد 44 عامًا من تاريخ إنتاجها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مازيراتي بوميرانغ الأكثر تميزًا بعد 44 عامًا من تاريخ إنتاجها مازيراتي بوميرانغ الأكثر تميزًا بعد 44 عامًا من تاريخ إنتاجها



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير من الجلد

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 فلسطين اليوم - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - مازيراتي بوميرانغ الأكثر تميزًا بعد 44 عامًا من تاريخ إنتاجها
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine