هوندا تعود إلى الواجهة وتكشف عن سيارة nsx الجديدة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تمتلك الكثير من أوضاع القيادة وهيكلًا خارجيًا جذاب للغاية

"هوندا" تعود إلى الواجهة وتكشف عن سيارة "NSX" الجديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "هوندا" تعود إلى الواجهة وتكشف عن سيارة "NSX" الجديدة

سيارة "Honda NSX"
طوكيو - فلسطين اليوم

طرحت شركة صناعة السيارات اليابانية "هوندا" سيارتها الجديدة "Honda NSX" لعام 2016، والتي تعتبر بديلًا حديثًا للسيارة الأصلية التي تم طرحها في الأسواق منذ ما يقرب من عقد من الزمان.

ويشار إلى أن الجيل الثاني من سيارات " Honda NSX" قد تأخرت الشركة في طرحه بشكل مبالغ فيه، حيث خضع للكثير من الانطلاقات الخاطئة، واستمر وقتًا طويلًا قبل دفع هذه السيارة التي تجمع بين التقنيات الأميركية واليابانية على الطريق.

وحققت هذه السيارات أغلب مبيعاتها في الولايات المتحدة، حيث استعانت بعض وسائل الإعلام بقيادة هذه السيارة على الطرق العامة، والتي تمكنت من قطع لفة و ثلاثة أرباع اللفة عبر مضمار اختبار سيارات هوندا " Tochigi " في اليابان.

وتملك السيارة الجديدة الكثير من أوضاع القيادة، ومن ضمنها وضع " Quiet " أو الهدوء حيث يتوقف المحرك عند إشارات المرور وتغلق العوادم، بينما تتوفر ثلاثة أوضاع أخرى وهم " Sport "، و " Sport+ " و " Track "، ويتاح لسائق السيارة استخدام ثلاثة منهم فقط.

وتتمتع السيارة بشكل هيكل خارجي جذاب للغاية، بزوايا رائعة تستطيع الاتجاه في أي مكان، وكانت مديرة المشروع هي ميشيل كريستنسن، أول امرأة مسؤولة عن مشروع هذه السيارات، ويعمل معها فريق مكون من ثمانية أشخاص.

ولاتزال هناك بعض التقنيات المجهولة عن السيارة، إلا أنها تمتلك محرك تيربو مزدوج ينتج قوة تصل إلى 500 حصان بقدرة 406 رطل/قدم، من نوع V6، وبسعة 3.5 لتر، مع زاوية خرافية تصل إلى 72 درجة مئوية بين اسطوانات المحرك.

هوندا تعود إلى الواجهة وتكشف عن سيارة nsx الجديدة

ويقع المحرك بشكل طولي وراء المقاعد الخلفية، وتزود السيارة بقابض مزدوج بتسع سرعات، وعلبة تروس يقابض متحول، ويقع بينهما محرك كهربائي بقدرة 109 رطل/قدم، ويوجد في مقدمة السيارة محركين كهربيين يتمكنان من إنتاج قدرة تصل إلى 54 رطل/قدم، بينما تنتج مجموعة الحركة بأكملها قوة ذروتها 573 حصان، بمقدار 6500 دورة في الدقيقة، بينما تنتج قدرة 476 رطل/قدم في 2000 دورة في الدقيقة.

وتحتوي السيارة على نظام هجين وبطارية ليثيوم أيونية صغيرة بقوة 1 كيلو وات، وهي مصممة لإطلاق وتخزين الطاقة بسرعة، ويتمكن ضبط السيارة على الوضع الكهربائي من قيادتها على مسافة 1 أو 2 كم عند السرعات المنخفضة والأحمال متواضعة التسارع.

وتوفر السيارة الجديدة القدرة على تنسيق الطاقة الكهربائية بين المحركات الكهربائية الثلاثية، لسحب ودفع مقدمة السيارة عبر الزوايا، وحماية السائق من أسوأ أخطائه، وتثبيت السيارة وإعادة شحن بطاريتها.

ويعمل المحرك الخلفي باعتباره شاحنا كهربائيا فائقا، يعزز منحنى العزم لمحرك توربو غير المتطورة نسبيًا، حيث يحتوي على وحدات أحادية الدوران، ويتمكن نظام إخراج السيارة من إنتاج 2500 جورة في الدقيقة، بقدرة 476 رطل/قدم.

وتصل سرعة السيارة إلى 60 ميل في الساعة من وضع الثبات في اقل من ثلاث ثواني، وتبلغ أقصى سرعة لها 191 ميل في الساعة، كما أن اقتصادها في استهلاك الوقود أفضل من سيارة Porsche 911 Turbo، أي قد يصل إلى 30 ميل لكل غالون بنزين.

هوندا تعود إلى الواجهة وتكشف عن سيارة nsx الجديدة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هوندا تعود إلى الواجهة وتكشف عن سيارة nsx الجديدة هوندا تعود إلى الواجهة وتكشف عن سيارة nsx الجديدة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:08 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

ثلاثة عصائر فريش تخلصك من الوزن الزائد

GMT 13:53 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

هيفاء وهبي تحتفل برأس السنة على "انستغرام"

GMT 20:21 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

صعود الدرج حسب قواعد الإتيكيت

GMT 15:57 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حكومة طوكيو تضغط على الشركات لزيادة الأجور

GMT 04:47 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 05:19 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سمكة الشمس النادرة تودِّع الحياة عند شواطئ مصر

GMT 07:06 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أسباب ارتداء الساعة في اليد اليسرى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday