هيكل غير موفق للسيارة الرباعية الدفع الجديدة من مرسيدس
آخر تحديث GMT 10:41:11
 فلسطين اليوم -

تتميز بمقاعدها المريحة القوية المبطنة والمفروشة بالجلد

هيكل غير موفق للسيارة الرباعية الدفع الجديدة من "مرسيدس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيكل غير موفق للسيارة الرباعية الدفع الجديدة من "مرسيدس"

شركة "مرسيدس"
واشنطن ـ رولا عيسى

طرحت شركة "مرسيدس" الفئة الجديدة من سيارتها "Mercedes GLE"، إلا أن سيارة الدفع الرباعي الجديدة"Mercedes GLE Coupé"، تتسم على عكس معظم سيارات العملاق الألماني، بتصميم هيكلي غير موفق، أسوأ من تصميم سيارة "X6 BMW".

ويعتمد شكل الهيكل الخارجي للسيارة الجديدة على تصميم سيارات الدفع الرباعي مع تصميم سقف السيارة بصورة تشبه السيارات "الكوبيه"، وفي هذه الحالة تشبه الفئة الجديدة السيارة الأصلية "Mercedes GLE"، مع إدخال بعض التغييرات مثل تجديد الواجهة الأمامية، وتصميم هيكل خارجي أقل وأصغر حجما وأطول وأوسع من الداخل.

وبيّن مدير تطوير سيارات الدفع الرباعي في مرسيدس، أندرياس زيجان "نقوم بوصف سيارة Mercedes GLE Coupé بأنها جديدة، لأنه أمر مفهوم أكثر بالنسبة للعملاء على الرغم من عدم إدخال تغييرات كبيرة على السيارة العادية Mercedes GLE".

وتتسم سيارة مرسيدس العادية بمساحة واسعة من الداخل وبمسافة كافية بين الرأس والسقف، أما سيارتها "الكوبيه" الجديدة فتتسم بتصميم سقف منخفض للغاية خاصة خلف مساند الرأس للمقاعد الخلفية، وتتميز السيارة الجديدة بمساحة داخلية تتسع لحمل خمسة أشخاص.

وتتميز الفئة الجديدة بوجود لوحة قيادة سوداء مع لون الرماد، فضلاً عن وجود مقاعد مريحة وقوية وكبيرة بما فيه الكفاية، كما تتسم المقاعد بأنها مبطنة ومفروشة بالجلد، كما يؤكد التصميم المعقد للسيارة بدءاً من هندسة التصميم الدقيقة وحتى الرسومات المتطورة على شاشة العرض، العمل المضني المبذول لإنتاج هذه السيارة.

ويستغرب أن الأجهزة الإلكترونية في السيارة الجديدة غير متطورة على الإطلاق، حيث لا يمكن فصل إعدادات توجيه وتعليق السيارة عن اختيارات القيادة الديناميكية، وهو الأمر المتوفر في سيارات "مرسيدس" الأخرى، وعلى الرغم من توفر العديد من اختيارات القيادة الديناميكية ونظام تعليق الهواء في السيارة الأصلية، إلا أن هذه الغيارات تفرض المزيد من التكلفة على الفئة الجديدة.

وتتسم السيارة الجديدة بوجود "استيريو" متطور من علامة "Bang & Olufsen" بسعر 3495 جنيه إسترليني، وغطاء محرك السيارة بألياف من الكربون بسعر 1495 جنيه إسترليني، كما ستطرح الشركة الألمانية الفئة الجديدة من سيارتها "Designo Line" في كانون الثاني/ديسمبر والتي تتسم بفتحة سقف كاملة الطول، مع مقاعد مدفأة ومكيفة، وعجلات قيادة دافئة ومقاعد مفروشة بطريقة الخاصة بسعر 9295 جنيه إسترليني.

وتوفر الشركة الألمانية اثنين من المحركات القوية المتاحة، الأول محرك بقوة 254 حصان V6 سعة 3 لتر، والثاني قوي للغاية بقوة 577 حصان V8 بسعر 96,555 ألف جنيه إسترليني في سيارة "AMG GLE63"، بدلا عن المحرك الذي ستصممه الشركة العام المقبل والذي يتميز بأنه محرك "تيربو" مزدوج طراز v6 بقوة 362 حصان في سيارة "GLE450" بسعر 62,800 جنيه إسترليني.

ويتميز محرك السيارة الجديدة ذات الدفع الرباعي، بأنه محرك ديزل V6 سعة 2987 سي سي، مزود بتسعة سرعات أوتوماتيكية، ويبلغ سعرها 60,680 ألف جنيه إسترليني ويصل إلى 96.555 ألف في سيارة "AMG GLE 63 S"

ويبلغ قوة محرك السيارة 254 حصان، ويتمكن من الوصول إلى أقصى سرعة 140 ميل في الساعة، أما التسارع فقد تصل إلى سرعة 62 ميل في الساعة في 7 ثواني، ويبلغ استهلاك الوقود 36.8 إلى 39.2 ميل لكل جالون، وأخيراً تبلغ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 187 غرام لكل كم.

palestinetoday
palestinetoday

GMT 05:21 2019 الجمعة ,22 شباط / فبراير

"سانغ يونغ" تبدأ باختبار سيارات "Korando"

GMT 05:22 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

مواصفات سيارة ماكلارين "سبايدر 600 إل تي"

GMT 07:03 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

"رينج روفر" تجمع بين الفخامة والدفع الرباعي

GMT 04:36 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

مواصفات سيارة "تويوتا كورولا" الجديدة

GMT 04:54 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مواصفات سيارة "تويوتا سوبرا" الرياضية الجديدة

GMT 06:05 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

"سوبارو" تعود للمنافسة بسيارتها "اسنت 2019"
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيكل غير موفق للسيارة الرباعية الدفع الجديدة من مرسيدس هيكل غير موفق للسيارة الرباعية الدفع الجديدة من مرسيدس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيكل غير موفق للسيارة الرباعية الدفع الجديدة من مرسيدس هيكل غير موفق للسيارة الرباعية الدفع الجديدة من مرسيدس



أظهرت عضلات بطنها وجسدها الممشوق في الصور

تولسا تتألّق خلال قضائها أمتع الأوقات في البرتغال

لشبونة ـ ناجي دياب
ذهبت المغنية تولسا كونتوستاسلوس في رحلة صحية إلى البرتغال، ونشرت صور الرحلة عبر تطبيق "إنستغرام" الجمعة، حيث صور البكيني الأسود، معربة عن حزنها لانتهاء الرحلة الصحية في "أواسيس بوتيك هيلث ريتريت آند سبا". وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نجمة "إن-دوبز"، 30 عاما، ارتدت العديد من ملابس البحر الرائعة، لكنها ركزت على اللون الأسود، وخلال ارتدائها التقطت العديد من اللصور المثيرة أمام إحدى البحيرات، وهي تمسك كوبا من العصير الأخضر، وأظهرت عضلات بطنها وجسدها الممشوق في الصور. اقرا ايضا :   بيانكا غاسكوين تستعرض جسدها بالبكيني في البرتغال ورفعت شعرها البني اللون في تسريحة على شكل كعكة، وارتدت نظارة سوداء أنيقة كبيرة الحجم، ووضعت على صورتها عنوانا: "سأفتقد هذا المكان الرائع في البرتغال"، وشاركت الأربعاء صورة أخرى وهي لا تضع أي مساحيق تجميل، وشوهدت وهي تستلقي وتستمتع بحمام شمس وتشرب أحد المشروبات السموزي الصحية، مستمتعةً بأشعة الشمس. وشاركت أيضا

GMT 06:32 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

المعرض الوطني للبورتريه يعرض أفضل لوحات بول سيزان

GMT 01:48 2016 الأربعاء ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الإفصاح عن كنز من الصور القديمة للمرشّح الجمهوري دونالد ترامب

GMT 12:37 2016 الأحد ,15 أيار / مايو

تشيز كيك وافل الفراولة

GMT 00:59 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

الشافعي يوضّح أنّه يصوّر مسلسلي "السر" و"خط ساخن"

GMT 07:02 2016 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

النسيج الناعم يتربع على عرش موضة أثاث موسم 2016

GMT 05:28 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

الفنانة سيرين عبد النور تتحدث عن جنس مولودها الذي تنتظره
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - هيكل غير موفق للسيارة الرباعية الدفع الجديدة من مرسيدس
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday