سيتروين تطرح نسخًا خاصّة من سيارتها سي 1
آخر تحديث GMT 18:45:28
 فلسطين اليوم -

تتمتّع بالعديد من الملامح التصميمية المميَّزة

"سيتروين" تطرح نسخًا خاصّة من سيارتها "سي 1"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سيتروين" تطرح نسخًا خاصّة من سيارتها "سي 1"

سيارة سيتروين "C1" الهاتشباك الصغيرة
واشنطن - فلسطين اليوم

أطلقت شركة "سيتروين" نسخا خاصة من سيارتها "C1" الهاتشباك الصغيرة، تتمتع بالعديد من الملامح التصميمية المميزة وباقة واسعة من التجهيزات الإضافية.
وأوضحت الشركة الفرنسية أن الطراز الخاص "Urban Ride" من "C1" يمتاز من خلال اللون الأبيض على أغطية المرايا، كما تم توسعة حيز المصدين الأمامي والخلفي مع تطعيمات باللون الأسود، وصولا لمنح السيارة عجلات سوداء اللون ذات تصميم رياضي من قياس 15 بوصة.

وتأتي السيارة "C1" الصغيرة التي تعد من أكثر السيارة شعبية لطلبة الجامعات والسيدات الحديثات العمل، بطول إجمالي يبلغ 3.46 مترا، مع قابلية اتساع صندوق الأمتعة إلى نطاق سعة يتراوح بين 196 و789 لتراً وذلك بعد طي صف المقاعد الخلفي.

وحملت أولى النسخ الجديدة لـ"C1" مسمى "Urban Ride" مع سيارة خماسية الأبواب، لتقدم الصانعة الفرنسية إصدار خاصا من هذه السيارة حمل مسمى "Airscape" عبر سيارة قابلة للكشف ومجهزة بسقف كهربائي قابل للطي قياس (80 x 70) سنتيمترا، على أن تشتمل باقة التجهيزات أيضاً كاميرا الرجوع للخلف وتجهيز التحدث الحر والزجاج المعتم.
وحصلت "C1" على نسخة "Origins" التي تمتاز بطلاء خارجي ثنائي اللون، وتطعيمات مطلية باللون البرونزي، مع العديد من التجهيزات المستمدة من النسخة "Airscaoe" بالإضافة إلى مقاعد جلدية ونظام صوتي نوع "+DAB".

ميكانيكيا تعتمد جميع النسخ الخاصة الجديدة من "C1" على سواعد محرك يعمل بوقود البنزين مع خاصية "Stop&Go" التي تضمن إيقاف وتشغيل المحرك تلقائيا عند التوقف المتكرر، على أن ينتج هذه المحرك الاقتصادي قوة 72 حصانا، وأشارت الصانعة الفرنسية إلى أن الطراز الخاص من "Urban Ride" يبدأ من سعر 13 ألفا و500 يورو للنسخة خماسية الأبواب (56 ألفاً و534 ريالا سعوديا)، و14 ألفاً و600 يورو (61 ألفاً و148 ريالا سعوديا) لإصدار "Airscape"، بينما يبدأ سعر نسخة "Origins" 14 ألفاً و500 يورو (60 ألفاً و721 ريالا سعوديا) لطراز ثلاثي الأبواب، يقابل توافر النسخة ذاتها التي تتمتع بهيكل يضم خمسة أبواب مقابل سعرٍ إضافي.

قد يهمك أيضـــــــًا

الكشف عن أهمّ مميّزات الهاتشباك "فورد فوكس 2018"

"بيجو سيتروين" تسعى إلى شراء "جاكوار لاندروفر"

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيتروين تطرح نسخًا خاصّة من سيارتها سي 1 سيتروين تطرح نسخًا خاصّة من سيارتها سي 1



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد

GMT 02:12 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مبروك يستأنف مشوار كمال الأجسام ويشارك في بطولة العالم

GMT 18:26 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

كارولينا هريرا تُطلق عطرها الجديد فائق الأنوثة good girl

GMT 00:31 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

إصابة محمد صلاح قبل مواجهة فريق برشلونة

GMT 19:13 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

هذا ما أراده سلطان
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday