autopilot توضح مايمكن للسيارات مشاهدته على الطريق
آخر تحديث GMT 02:59:28
 فلسطين اليوم -

تعمل على استخدام مجموعة من الكاميرات والرادار

" Autopilot" توضح مايمكن للسيارات مشاهدته على الطريق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - " Autopilot" توضح مايمكن للسيارات مشاهدته على الطريق

وضع Autopilot
واشنطن ـ يوسف مكي

كشف فيديو جديد، عن ما يظهر لركاب وقائدي سيارة "تسلا" خلال برمجة سياراتهم على وضع Autopilot.، فتظهر اللقطات ما يمكن للسيارات الكهربائية تحديده ورؤيته على الطريق وما لا تستطيع اكتشافه أثناء القيادة. وأنشأ مستخدم لموقع "اليوتيوب" مقاطع الفيديو من خلال البيانات الرئيسية المستخدمة بواسطة وضع  Autopilot واظهرها على شاشة كاميرته.

 autopilot توضح مايمكن للسيارات مشاهدته على الطريق

وتعمل وضعية  Autopilot على استخدام مجموعة من الكاميرات والرادار والسونار وغيرها من أجهزة الاستشعار المنتشرة في المنطقة الأمامية والخلفية والجانبين من السيارة. كما يتم تغذية القراءات من هذه المستشعرات باستخدام الذكاء الصناعي الذي يحسب باستمرار ما يجب على السيارة القيام به من توقف أو توجيه أو تعديل مسار السيارة وما إلى ذلك.

وكما نرى في الفيديو تشير الدوائر التوضيحية ، التي تعرض جزءًا صغيرًا من الحسابات التي تجريها عملية الذكاء الصناعي الخاص بتسلا في أي لحظة، إلى الأشياء المتتبعة. وتشمل هذه المركبات الأخرى على الطريق، وكذلك مصابيح الشوارع ، والحواجز ، وإشارات الطرق ، والحدود ، وصناديق الرسائل والأخطار المحتملة الأخرى. ويظهر لون كل لتلك الدوائر لينبأ بحركة هذه الأشياء: فاللون الأخضر يعني أن هذه الأشياء تتحرك ، بينما الأصفر يعني أنها أخطار ويجب التوقف.

بينما الدوائر البرتقالية تشير إلى الأشياء الثابتًة بينما يوضح اللون الأحمر كيانًا مجهولًا تم التقاطه بواسطة  النظام، كما يشير حجم كل دائرة إلى المسافة بين السيارة وذلك الشي ، مما يساعد الذكاء الصناعي على تحديد المخاطر التي تشكل خطرًا مباشرًا. لذا فكلما كبرت الدائرة ، كلما اقتربت من الخطر.

وأوضح مصور هذا الفيديو أن هناك دوائر عشوائية تظهر في المقاطع عندما يقرأ الذكاء الصناعي لتسلا ارتفاعات مزيفة. وكتب بعض الملقون أن الفيديو يظهر بعض الدوائر التي لا تشير إلى أي شيء موجود". ووفقا لما اثر فإن الرادار يواجه مشكلات في تحديد الارتفاع الذي يوجد به أشياء ، لذلك قد يكون سبب هذه القراءة هو أي أشياء على مستوى أعلى أو أقل في الصورة.

"وفي بعض الأحيان لا يقوم الرادار بالإبلاغ عن الارتفاع على الإطلاق وفي مثل هذه الحالات يتم رسم الدائرة عند ارتفاع صفري".  كان وضع الطيار الآلي في طليعة عدد من الخلافات الرئيسية التي حدثت في تسلا ، حيث من المحتمل أن يكون الذكاء الصناعي قد ارتكب خطأ بسبب سلسلة من حوادث التصادم البارزة الأخيرة. وفي وقت سابق من هذا الشهر ، نشرت وسائل الأخبار تحقيق المحققون الفيدراليون في حادث سير لسيارة الدفع الرباعي "تسلا" التي استخدمت نظام القيادة المستقل والتي كانت قد تسارعت قبل أن تصطدم بحاجز طريق سريع في كاليفورنيا في مارس/آذار. وأدى الحادث إلى مقتل السائق ، والتر هوانج ، 38 عاماً ، وهو مهندس برامج في شركة أبل.

وكانت السيارة من طراز تسلا X والتي تعمل باستخدام برنامج Autopilot التابع للشركة عندما اصطدم بحاجز في الطريق السريع في وادي السيليكون. وأظهرت البيانات أن الموديل X SUV لم يكبح أو يحاول توجيه السيارة بعيدا عن الحاجز في الثواني الثلاث قبل وقوع الحادث.

وأشار المجلس الوطني لسلامة النقل ، في تقرير أولي عن حادث 23 مارس/آذار، إنه سيحقق الآن ويبحث عن سبب الحادث. لم تصرح شركة تسلا إذا كان النظام قد تم تصميمه من قبلها ام لا. كما أشار متحدث رسمي للصفحة الرسمية للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي أن سيارة تسلا خلال وضع الطيار الآلي أكثر أمانًا من السيارات التي بدونها. وأشار المتحدث في ذلك البيان إلى أن وضع Autopilot لا يمنع حدوث جميع الأعطال ، لكنه يجعلها أقل احتمالاً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 autopilot توضح مايمكن للسيارات مشاهدته على الطريق  autopilot توضح مايمكن للسيارات مشاهدته على الطريق



GMT 06:05 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"داتسون 240Z" الرياضية منذ سبعينات القرن الماضي

GMT 06:05 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"داتسون 240Z" الرياضية المثيرة منذ سبعينات القرن الماضي

GMT 04:45 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشّف عن سيارة "لامبورغيني أوروس ST-X" الجديدة

GMT 08:12 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"أوتوفاز" تستعد لغزو أوروبا برباعية الدفع "لادا – نيفا"

GMT 08:17 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ملامح القوة تتجسد في النسخة المعدلة من "مرسيدس AMG G63"
 فلسطين اليوم -

تألقت نيكول كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اخ...المزيد

GMT 02:10 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - أفكار بسيطة لديكور مميز لمنزلك في استقبال خريف 2019

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع

GMT 02:13 2016 الأحد ,18 كانون الأول / ديسمبر

نقص الأمطار ينذر بحدوث مجاعات في جنوب أفريقيا

GMT 01:58 2017 السبت ,11 شباط / فبراير

عائشة بن عثمان تكشف تفاصيل لقاء جورج وسوف

GMT 05:41 2016 الإثنين ,10 تشرين الأول / أكتوبر

ابتسامة شماتة تظهرها ابنة كلينتون على فضيحة دونالد ترامب

GMT 22:01 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday