فولكس فاغن تطرح الإصدار الثامن من غولف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد وقف إنتاج سيارة بولو ذات الثلاثة أبواب بشكل تدريجي

"فولكس فاغن" تطرح الإصدار الثامن من "غولف"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فولكس فاغن" تطرح الإصدار الثامن من "غولف"

سيارة بولو ذات الثلاثة أبواب
برلين ـ جورج كرم

بعدما قامت شركة "فولكس فاغن" بوقف إنتاج سيارة بولو ذات الثلاثة أبواب بشكل تدريجي منذ بضعة أعوام، عادت لتكرر نفس الأمر مع أخيها الأكبر حيث أن الجيل الثامن من جولف لن يحصل على إصدار بثلاثة أبواب، والجدير بالذكر أن أودي ستفعل الشيء ذاته مع سيارة A3 وذلك كخطوة فعالة في خفض التكاليف عن طريق إيقاف إنتاج الإصدارات ذات المبيعات الضعيفة، كما تم إيقاف إنتاج جولف Sportsvan الميني فان الصغيرة أيضًا، لكن قلة من الناس هم من تأثروا بهذا الإيقاف الأخير.

من جانبه لم يمنع قرار شركة فولكس فاغن المصمم الشهير Aksyonov Nikita من صنع تصميم تخيلي للسيارة يقوم فيه بإزالة الأبواب الخلفية للسيارة بشكل رقمي وإعطائهًا قطعًا رياضية، فعند النظر إلى التصميم، قد يذكرك العادم المزدوج الوسطي في الخلف بسيارة جولف Mk5 R32 المقدمة من شركة فولكس فاجن بمحرك بست أسطوانات، ونحن نتوقع أن محبي جولف القياسية لن يتضرروا من قرار الشركة بوقف إنتاج إصدار الثلاثة أبواب، لكن بعض محبي الطرز الأقوى مثل GTI وR سيفتقدون الإصدارات ذات الثلاثة أبواب بالتأكيد.

ستقوم شركة فولكس فاغن بالكشف عن هذين الإصدارين أصحاب الأداء العالي العام المقبل، حيث ستقوم أيضًا بتقديم إصدار GTI TCR الأكثر قوة وGTD الذي يستمد قوته من محرك ديزل، وهذا الإصدار الأخير قد يكون موجهًا بشكل أكبر للسوق الأوروبي، وليس من الواضح في هذه المرحلة ما إذا كان سيتم توفير كل من GTD وR كإصدارات واجن مرة أخرى في أوروبا، ولكننا نتمنى أن تنكشف بالفعل، فالتنوع سيعطي للسيارة نكهة مميزة لطالما تميزت بها عن باقي منافسيها.

أقرأ أيضًا:

"فولكس فاغن" تطلق مركبة "آماروك" أشهر سيارات "البيك آب"

بديل جيد إذا تم إيقاف إنتاج جولف GTD واجن
على الرغم من أن قرار مثل هذا سيكون محزنًا، فحتى إذا كانت سيارة جولف GTD واجن لن تتوفر في الجيل الجديد، إلا أن بعض الناس سيشعرون بالراحة لمجرد معرفة أن الجيل التالي من أوكتافيا المقرر إطلاقه في عام 2020 سيحصل على طراز RS TDI + Combi، وربما مع محرك بنظام دفع على جميع العجلات اختياري مثل الطراز السابق.

وفي الختام، تشير الشائعات إلى أن شركة فولكس فاجن تخطط للكشف عن سيارة جولف R بلس بقوة تبلغ نحو 400 حصان، وذلك لسد الفجوة الكبيرة بين R وأودي RS3 سبورتباك القياسية، والجدير بالذكر أنه قد تم تصميم سيارة جولف R400 الاختبارية في عام 2014 كسيارة بثلاثة أبواب، ولكنها لم تصبح سيارة إنتاجية أبدًا، ولكن إذا كان هذا التقرير دقيقًا، فمن المحتمل أن تتوفر السيارة بخمسة أبواب لأنها ستكون خسارة كبيرة أن تقوم الشركة بإنتاج السيارة ذات الثلاثة أبواب، حيث ستكون أرقام الإنتاج بها منخفضة بالفعل مقارنة بتكاليف تطويرها.  

وقد يهمك أيضًا:

"فولكس فاغن" تعرض التصميم من "جيتا" بين أشهر السيارات

"فولكس فاغن" تُحدِّد موعد طرح سيارة "أطلس كروس سبورت"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولكس فاغن تطرح الإصدار الثامن من غولف فولكس فاغن تطرح الإصدار الثامن من غولف



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday