سيارة ds 7 تثير الكثير من الجدل بتحديثات متميزة
آخر تحديث GMT 10:00:00
 فلسطين اليوم -

بعد حملة دعاية كبيرة أطلقتها سيتروين الفرنسية

سيارة DS 7 تثير الكثير من الجدل بتحديثات متميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيارة DS 7 تثير الكثير من الجدل بتحديثات متميزة

سيارة DS 7
باريس - مارينا منصف

أثارت سيارة DS 7، الرياضية ذات الحجم المتوسط الكثير من النقاشات بين المشترين، بعد حملة تسويقية كبيرة قادتها شركة بيجو سيتروين الفرنسية للإعلان عن سيارتها الجديدة ذات التصميم الفاخر، من خلال انضمام الممثلة الفرنسية صوفي مارسيو لإطلاقها في الصين وسط حشد هائل من وسائل الإعلام العالمية، وبعد التحديثات التى حصلت عليها السيارة فى التصميمات الداخلية والخارجية، فإن الشركة الفرنسية تستطيع المنافسة والاستفادة من الحجم وقدرة الإنتاج الاحتياطي بالسوق الشامل، لإعادة المنافسة مرة أخرى ضد الألمان.

سيارة ds 7 تثير الكثير من الجدل بتحديثات متميزة

وقد حققت سيتروين نجاحا محدودا في الماضي، ولكن مع السيارة الجديدة نجد تحولا مذهلا في المنافسة الحقيقية مع هوندا، ساب، فورد فيغنال مارك، إنفينيتي نيسان في أوروبا. دي إس 7 هي سيارة دفع رباعي ذات خمسة مقاعد لديها تخطيط ومواصفات ميكانيكية تماما مثل معظم منافسيها، عند النظر إليها يمكننا التعرف عليها من الوهلة الأولى، من المعروف أن سيتروين تقدم أفضل الطرازات الحديثة وبالتالي يتقمص الفرع التابع "DS" لها نفس الدور.

سيارة ds 7 تثير الكثير من الجدل بتحديثات متميزة

 يأتي تصميم الواجهة الأمامية من السيارة شرس للغاية حيث الشبك العلوي ذو تصميم مستطيلي حاد يحتوي في الداخل على خطوط سوداء مغزلية لتعطي لمسة رياضية وفي أسفل المصد يوجد فتحات تهوية ذلك بالإضافة إلى الزوايا الرياضية على المصد الأمامية ومصابيح الضباب صغيرة الحجم . والشبك العلوي يحيط به إطار من المعدن لامع وهو ما يلفت الأنظار بسبب اتصاله بالمصابيح الأمامية ذات التصميم المستطيلي كبيرة الحجم مسحوبة إلى طرفي السيارة وكذلك غطاء المحرك عليه بعض الخطوط الحادة ، وعلى جانبي السيارة نرى الإطارات الرياضية بمقاس 18 بوصة ويوجد إطار معدني يحيط بالزجاج.

سيارة ds 7 تثير الكثير من الجدل بتحديثات متميزة

كذلك جاء تصميم الجهة الخلفية من السيارة بشكل شرس أيضا ليتماشى مع الواجهة الأمامية منها حيث الاسطبات حادة وكبيرة الحجم وعليها تصميم مغزلي ويحيط بها إطار معدني كذلك، ويوجد في الأعلى جناح رياضي وفي أسفل المصد يوجد مخرجين عادم للوقود بتصميم مستطيلي مع بعض الزوائد من الكروم الأسود.

سيارة ds 7 تثير الكثير من الجدل بتحديثات متميزة

داخلية السيارة أيضا بتصميم مذهل ويظهر هذا الأمر في الألوان الغامقة والتقسيمات على المقاعد بالإضافة إلى الكونسول الوسطي العريض والذي يحتوي على أزرار فضية لامعة والمقود ذو الحجم الكبير متعدد الاستخدامات، بينما في وسط لوحة القيادة نجد شاشة الملاحة بمقاس 10 بوصة وخلف المقود يوجد شاشة معلومات كبيرة الحجم أيضا.

وأضيف لـ DS 7 الكثير من خصائص التقنية فقد حصلت السيارة على نظام للرؤية الليلية، ونظام DS Park Pilot للركن الذاتي، وأيضا على نظام DS Connected Pilot لقيادة شبه ذاتية، وعلى نظام تعليق متكيف بحسب حالة الطريق. كما يتوفر نظام الملاحة، ونظام MirrorScreen والكثير من ميزات DS الأخرى، كما أن ضبط لون شاشات العرض هو الأولوية في الضوابط عالية الجودة، على سبيل المثال، ضبط المسافة التالية.

وتوجد مصابيح ليد أمامية تتوفر مع ما يصل إلى خمسة برامج مختلفة لبيئات القيادة المختلفة، ورؤية 360 درجة، ونظام الأشعة تحت الحمراء هذا النظام الأخير يعمل بشكل جيدعلى عكس المنافسين. وعلى الرغم من أن التصميم الخارجي والداخلي للسيارة يعبر عن الروح الشرسة لديها الآن، إلا أنها جاءت بمحركات ضعيفة للغاية، حيث ستتوافر السيارة في الأسواق بمحرك سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 130 حصان ونسخة أخرى سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 180 حصان وعزم الدوران 400 نيوتن متر، ذلك بالإضافة إلى النسخ الديزل ويتوقع أن يتم الكشف منها عن نسخة هجينة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة ds 7 تثير الكثير من الجدل بتحديثات متميزة سيارة ds 7 تثير الكثير من الجدل بتحديثات متميزة



GMT 03:42 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

"بنتلي" تقول وداعًا لـ"مولسان" بمجموعة مُكونة من 30 سيارة

GMT 03:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض دبي يكشف النقاب عن سيارة أسبارك "آول" اليابانية

GMT 03:01 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" تطُلق سيارتها الكروس أوفر "جلا" في مصر

GMT 04:01 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"كيا" تدخل عالم سيارات المستقبل بتحفة جديدة
 فلسطين اليوم -

اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر

GMT 08:04 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

منخفض جوي جديد يضرب فلسطين الأربعاء

GMT 17:19 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

أفكار مميزة وراقية لديكورات "المكتبات المنزلية"

GMT 08:15 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

معاطف الملكة رانيا تزيدها سحرًا في المناسبات الرسمية

GMT 08:52 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الديكورات جواهر تثمّن المشهد الداخلي للمنزل

GMT 02:13 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

نادية لطفي تكشف أن الفن حياتها وتفخر كثيرًا بمشوارها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday