فولكس فاغن تُسعد عشاق بولو بالنسخة السادسة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تحتوي على ميزات مبهرة لتواصل أرقام البيع المرتفعة

"فولكس فاغن" تُسعد عشاق "بولو" بالنسخة السادسة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فولكس فاغن" تُسعد عشاق "بولو" بالنسخة السادسة

فولكس فاغن
لندن كاتيا حداد

تعد "فولكس فاغن" السيارة الأوروبية لعام 2010، وقد وصفها أحد كبار صحافيي السيارات بأنها تشكل نسبة كبيرة من سيارات الغولف، بدت سيارة الجيل الخامس من "فولكس فاغن" "بولو" وكأنها سيارة الأحلام، وكانت بالتأكيد الأفضل في أرقام البيع. وقد بلغ إنتاج "فولكس فاغن" الأخير من سيارتها ، مليون نسخة، وهو ما يعني أنه مع مبيعات أكثر من 14 مليون منذ إطلاقها في عام 1975، فإن بولو، التي بدأت مع أودي 50، يمثل ما يقرب من 10 في المائة من جميع سيارات "فولكس فاغن" في أي وقت مضى، وكان نحو 10 في المائة من مبيعات بولو هذه في بريطانيا.

لذلك فإن هذا النموذج الجديد، والسادس خلال 42 عاما من تاريخ "فولكس فاغن"، يجب أن تكون علامة مميزة لنماذج بولو السابقة. فهي تخلق إثارة أكبر، وبالتأكيد، حيث أنه عند المسافة بين المحاور الأمامية والخلفية للسيارة 4.053 متر فإنها أطول ب 81 مم من النسخة السابقة، عند 1.751 متر، وتصل طولهت إلى 63مم، وقاعدة العجلات 2.548 متر أطول من 92مم. وهذا يوفر داخلية أكبر.

ولكن هل هي أكبر؟ انظروا إلى الغولف الأصلية، حيث لا تزال خطوطها الجيوجيارو منقوشة وكأنها جديدة مثلما كانت في عام 1975. كانت هذه السيارة 3.705 مترا، على قاعدة عجلات 2.4 متر، وكان التمهيد 345 لتر. فقد تشير بشكل معقول إلى أن بولو الجديدة أكثر أمانا من الغولف الأصلية، ولكن تبقى النقطة الفاصلة عندما تريد سيارة بولو الكبير، وفي ذات الوقت غولف فهو خيارا مقبولا تماما.

بعد التجانس الصناعي تقريبا من تصميم "فولكس فاغن" تحت والتر دي سيلفا، تطورت بولو الجديدة إلى أن تكون على نحو مستدير، ولها بعض اللمسات الجديدة بالتصميم، وقد تبدو التفاصيل المخططة على جانبي غطاء السيارة قد سرقت من كراسة الرسم من جايلز فيدال (مدير تصميم بيجو)، ولكن هذا هو التصميم الدرامي لـ"فولكس فاغن".
المقصورة أكبر بصورة واضحة، وإن لم يكن كل المساحة تذهب إلى المقاعد الخلفية كما يتم نقل الركاب في المقاعد الأمامية مرة أخرى في الهيكل جنبا إلى جنب مع تلك الموجودة في المقاعد الخلفية. هناك المزيد من المساحة في حقيبة السيارة بالظهر، على الرغم من انه يمكن لاثنين من البالغين أن يتمتعا بمساحة كافية للرأس والساق غرفة إلا أن ثلاثة سوف يؤدي للقليل من المشكلات.

ويتوفر للسيارة الجديدة أيضا محرك سحب طبيعي من ثلاث أسطوانات بقوة 55 كيلووات/75 حصان، ومحرك تربو سعة 1 لتر وبقوة 70 كيلووات/95 حصان. وبفضل هذه القوة تنطلق السيارة الصغيرة بسرعة قصوى تتراوح بين 164 و187 كلم/س، وتستهلك معدلات تتراوح بين 4.4 4.8 لتر/100 كلم. وخلال العام تقدم "فولكس فاغن" للسيارة مجموعة من محركات البنزين والديزل، التي تغطي نطاق قوة يمتد من 59 كيلووات/80 حصان إلى 147 كيلووات/200 حصان. كما يشهد الطراز للمرة الأولى انضمام نسخة الغاز الطبيعي، التي تنطلق بقوة 66 كيلووات/90 حصان. ومن المقرر أن تطرح "فولكس فاغن" سيارتها بولو الجديدة في الأسواق بحلول نهاية سبتمبر/أيلول بسعر يبدأ من 12 ألف و975 يورو لتشعل نار المنافسة مع أوبل كورسا وفورد فيستا.

وتوصف بولو بأنها تحتوي على الكثير من ميزات السيارات الكبيرة، والتي تشمل الكابينة والرادار على أساس الكبح ومراقبة المشاة وفقا لمعايير السلامة. وتشمل الإضافات الاختيارية التحكم الذكي، ورصد النقطة العمياء، ولوحة القيادة الرقمية، كما توجد شاشة تعمل باللمس 6.5 بوصة ( 11.7 بوصة هو اختياري).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولكس فاغن تُسعد عشاق بولو بالنسخة السادسة فولكس فاغن تُسعد عشاق بولو بالنسخة السادسة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday