مرسيدس تؤكد تطوير بنز جي كلاس بشكل مختلف
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

تحتفظ بالتصميم الدائري للمصابيح ولكن تم تزويدها بالليزر

"مرسيدس" تؤكد تطوير "بنز جي كلاس" بشكل مختلف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مرسيدس" تؤكد تطوير "بنز جي كلاس" بشكل مختلف

سيارة مرسيدس بنز جي كلاس
لندن - يوسف مكي

كشف كايل فورتشن، محرر التلغراف البريطانية عن تجربته لسيارة مرسيدس بنز جي كلاس 2018، قائلًا "لقد أكد رئيس التطوير أوليفر ميتزجر في شركة مرسيدس أن السيارة هي جديدة كليا بنسبة 99.9 %، وهو ما لم اعتقده للوهلة الأولى عندما رأيت السيارة، من شكلها الملاكي يمكن التعرف عليها على الفور بالرغم من الطلاء التمويهي الجديد".

مرسيدس تؤكد تطوير بنز جي كلاس بشكل مختلف

ومع ذلك، أكثر من 20,000 نموذج من السيارة تم بيعه في عام 2016، وعلى الرغم من أن أرقام عام 2017 لم تكتمل بعد، إلا أنها تفوقت بالتأكيد على النماذج التي نصفها تقليديا بأنها "أفضل بكثير". إن ارقام المبيعات لا تصدق على أي حال، نظرا لأنها كانت موجودة منذ عام 1979، وتم بيع أكثر من ربع مليون نسخة منذ ذلك الحين. أن النموذج الجديد يبدو كما هو عليه النموذج السابق الذي يمتاز بشعبية كبيرة.

وكان الحفاظ على تلك النظرة الأيقونية صعبا بشكل خاص عندما يتعلق الأمر باختبارات التصادم، والتي من المتوقع أن تمر بها السيارات الألمانية الحديثة.  وتلك المؤشرات التي توضح متانة وصلابة الأجنحة الأمامية  مفيدة جدا للمساعدة في قيادة السيارة على الطرق الوعرة.

ومازالت السيارة تحتفظ بالتصميم الدائري للمصابيح الأمامية لها، ولكن تم تزويدها بتقنية الليزر ، لمنح قائدها أعلى درجات الرؤية الواضحة أثناء القيادة ، أما عن الشبك الأمامي لهذه السيارة ، فجاء يحمل بعض التحديثات، حيث تكون من عدد من الخطوط الأفقية المطعمة بمادة الكروم اللامع كما حمل في المنتصف شعار الشركة الألمانية المصنعة ، أما عن المصد الأمامي لهذه السيارة ، فجاء يتمتع بتصميم يؤكد على الهوية الكلاسيكية لهذه السيارة بداية من الجوانب الحادة والتي تميل بإتجاه جوانب السيارة ، ومرورا ً بفتحات التهوية السفلية ذات الحجم الكبير لمنح السيارة مزيد من الإنسيابية أثناء القيادة ، كما تمتعت هذه السيارة بإطارات كبيرة الحجم ، لمزيد من الثبات أثناء القيادة وخاصة في المناطق الجبلية والطرق الواعرة من خلال قاعدة العجلات الأطول من النماذج السابقة(40 مم) حسن ذلك من المساحة الداخلية قليلا.

لم تحصل على تحديثات جذرية من الخلف ، فمازالت تتمتع بالباب الخلفي الكبير الحجم ولكن ربما زودت بهذا الموديل الجديد بمصابيح خلفية أصغر حجماً بالمقارنة بموديل العام الحالي لهذه السيارة ، هذا بالإضافة إلى المصد الخلفي الصغير الحجم ، والمزود بفتحة واحدة لخروج العادم .

مرسيدس تؤكد تطوير بنز جي كلاس بشكل مختلف

وفي السابق صرحت شركة مرسيدس بنز أن السيارة الجديدة ستتوافر بالعديد من الخيارات الخاصة بالمحركات مثل نسخة مكونة من ستة اسطوانات V6، ونسخة أخرى مكونه من V8، هذا بالإضافة إلى نسخة أخيرة من المحركات تتكون من ثمانية اسطوانات V8  وذو سعة لترية تبلغ 4 لتر خاص بنسخ AMG عالية الأداء.

مرسيدس تؤكد تطوير بنز جي كلاس بشكل مختلف

 والأدلة المبكرة تكشف عن وجود فريق قوي مدرب عمل على تقوية أداء مرسيدس بنز وسط المنافسين مما يجعلها أفضل حيث أنها تحتاج إلى أن تكون قادرة على المنافسة القوية، والسماح لها باجتياز الاختبارات الحالية والمستقبلية والانبعاثات، واعتمادها بشكل كبير على التكنولوجيا الجديدة، والراحة والسلامة مع الإبقاء على العناصر الكلاسيكي الذي يجعلها فريدة من نوعها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس تؤكد تطوير بنز جي كلاس بشكل مختلف مرسيدس تؤكد تطوير بنز جي كلاس بشكل مختلف



GMT 06:05 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"داتسون 240Z" الرياضية منذ سبعينات القرن الماضي

GMT 06:05 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"داتسون 240Z" الرياضية المثيرة منذ سبعينات القرن الماضي

GMT 04:45 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشّف عن سيارة "لامبورغيني أوروس ST-X" الجديدة

GMT 08:12 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"أوتوفاز" تستعد لغزو أوروبا برباعية الدفع "لادا – نيفا"

GMT 08:17 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ملامح القوة تتجسد في النسخة المعدلة من "مرسيدس AMG G63"
 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 18:21 2018 الإثنين ,26 آذار/ مارس

دورتموند يمدد تعاقده مع مايكل زورك حتى 2021

GMT 15:31 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

باكستان ترفض اتهامات الهند بالتورط في هجوم كشمير الأخير

GMT 05:04 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تطبيق مكياج العيون الخضراء لمظهر رائع وجذاب

GMT 04:02 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

إجعلي مطبخك مميزًا من خلال أجمل تصاميم الباركيه

GMT 15:49 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مميزة لتزيين منزلك باستخدام "القوارير"

GMT 07:43 2015 الجمعة ,20 شباط / فبراير

الغاز الحيوي مصدر بديل للطاقة في ريف سورية

GMT 17:36 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ثعلب روبل مصنف ضمن الحيوانات المهددة بالانقراض في الجزائر

GMT 20:53 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

الفنانة ندى بهجت تنشر "بوستر" فيلم "خسسني شكرًا"

GMT 06:06 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

غادة عبد الرازق ترقص مع أختها وحفيدتيها وتثير غضب الجمهور

GMT 04:25 2015 السبت ,10 تشرين الأول / أكتوبر

حسين الديك ينفي شائعة زواجه من فتاة لبنانية سرًا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday