صحيفة بريطانية تتحدَّث عن مُميّزات ألفا روميو فيلكو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أجهزة الترفيه والكمبيوتر ليست على المستوى المُتوقَّع

صحيفة بريطانية تتحدَّث عن مُميّزات "ألفا روميو فيلكو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صحيفة بريطانية تتحدَّث عن مُميّزات "ألفا روميو فيلكو

سيارة "ألفا روميو فيلكو"
لندن ـ سليم كرم

روى مُحرّر صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، سيان أورغادي، تجربته في قيادة السيارة الجديدة للعلامة التجارية الإيطالية ألفا روميو، إذ تحدّث بكل صدق عن عيوب ومميزات هذه السيارة، إذ قال: "كنت على وشك القول بأن هناك شخصا على موقع "يوتيوب" واجه الكثير من المشاكل مع سيارة (ألفا روميو جوليا) طراز (فيلكو Veloce)، لكن في الواقع هناك نحو عشرة أشرطة فيديو لأصحاب هذه السيارة تتحدث عن قائمة طويلة من المتاعب بشأن سياراتهم الجديدة الجميلة".

صحيفة بريطانية تتحدَّث عن مُميّزات ألفا روميو فيلكو

وأضاف أورغادي: "غالبا هؤلاء الأشخاص أميركيون، وهو ما يعني أن غيولياس ألفا، يرسل إلى الولايات المتحدة سيارت مخربة، أو أن الأميركيين يميلون إلى أن يكونوا أكثر المستهلكين مطالب، وأكثرهم حرصا على الوجود عبر موقع يوتيوب"، وأشار أورغادي: "وفي كلتا الحالتين أسهمت هذه الفيدويهات في تراجع نسبة الثقة في السيارة الإيطالية، وكما يفعل الأميركيون لعدة أعوام يستمرون في مزج الإخفاقات الميكانيكية والكهربائية، بالإضافة إلى خدمة التوزيع للتقليل من سمعة العلامة التجارية، وربما يعد هذا نوعا من المؤامرة".

وأوضح أورغادي: "المشاكل الرئيسية مع جوليا، وفقا إلى أشرطة الفيديو الأميركية، يبدو أنها الفرامل ونظام إدارة المحرك، وأحزمة الأمان المرنة.. لكن يجب عليّ أن أقول الحقيقة، بالفعل حزام الأمان مرن جدا في هذه السيارة، وهذا ما واجهته في السيارة التي تم إعدادها لي خصيصا؛ لإجراء اختبار لها".

صحيفة بريطانية تتحدَّث عن مُميّزات ألفا روميو فيلكو

ولفت محرر "الإندبندنت": "تواجه الشركة الإيطالية بعض المشاكل، لكنها لا تزال على قيد الحياة بطريقة أو بأخرى، ويرجع ذلك إلى جمال السيارات التي تنتجها، حيث نلقي نظرة على السيارة الجديدة، والتي تتميز بهدوء صوتها، ومقصورتها الأنيقة، فمن السهل أن يقع الناس في حب هذه السيارة، تشتريها وتقودها، ثم تتعمق العلاقة معها".

أضاف أورغادي: "تتميز السيارة بأن صالونها كبير الحجم وأنيق، وهي أيضا ذات إمكانيات رائعة، هي سيارة ليست رخيصة جدا، وكذلك ليست بطيئة، ذات دفع خلفي، وتتمتع بنسبة توازن مثالي 50/ 50 من الخلف"، وأشار أورغادي: "التكنولوجيا بها قديمة بعض الشيء، فلا توجد شاشة تعمل باللمس، كما أن أجهزة الترفيه والكمبيوتر ليست على المستوى المتوقع داخل السيارة، وهي باهظة الثمن عند مقارنتها بمنافسها، مثل سيارة جاكوار XE، وأودي A4، وبي إم دبليو الجيل الثالث، فجميعها ذات قيمة مقارنة بألفا".

صحيفة بريطانية تتحدَّث عن مُميّزات ألفا روميو فيلكو

ويواصل قائلا: "ورغم ذلك سأختار ألفا لأنها سيارة يمكن الاعتماد عليها بطريقة مطلقة، كما أن جوليا مصنعة بدقة وجودة عالية، فهناك شركات أخرى لديها عدد أقل من الأخطاء، ولكن لا يمكن الوثوق بها".

ويختتم بقوله: "كما أقول فإن لغز ألفا روميو ليس جديدا، إذ في عام 1946 قال أورازيو ساتا بيليغا، رئيس قسم التصميم في ألفا "نحن في عالم الأحاسيس، والعواطف، والأشياء التي لها علاقة بالقلب أكثر من الرأس"، وأعتقد بأنهم يجب أن يضعوا هذه الجملة على يوتيوب".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة بريطانية تتحدَّث عن مُميّزات ألفا روميو فيلكو صحيفة بريطانية تتحدَّث عن مُميّزات ألفا روميو فيلكو



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday