بي إم دبليو تعلن عن إنتاج سيارتها الجديدة إكس 1
آخر تحديث GMT 15:17:37
 فلسطين اليوم -

من الجيل الثاني تنتمي لـ"كورس أوفر"

"بي إم دبليو" تعلن عن إنتاج سيارتها الجديدة إكس 1

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بي إم دبليو" تعلن عن إنتاج سيارتها الجديدة إكس 1

"بي إم دبليو" إكس 1
واشنطن - يوسف مكي

يتذكر الكثير من الناس أواخر التسعينات مع تصاعد صناعة السيارات الرياضة التي أصبحت تظهر على الطرقات بكثرة، وقد تخلي الكثير من المشترين اليوم عن سيارات كامري وماليبو لركوب سيارات رباعية الدفع التي أصبحت قطاع السيارات الأكثر مبيعا في أميركا.

 يريد مع ذلك الكثير من الناس ركوب شاحنة كبيرة رباعية الدفع المعروفة باسم كورس أوفر صاحبة الكثير من الميزات خصوصا في الأماكن الحضرية الضيقة، ولأجل هذا دفعت "بي إم دبيلو" بسيارتها إكس 1 من الجيل الثاني التي تنتمى لتيار كورس أوفر، وتنافس في هذا الحقل المزدحم أودي كيو 3 وإنفينيتي كيو إكس 50 ولكزس إن إكس، ولينكولن إن كيه سي، ومرسيدس جي إل إيه. وتشبه سيارة بي أم دبيلو الجديدة بحد قليل سيارة الهاتشباك وتميل أكثر لسيارة الدفع الرباعي، ويبدو أنها تتعامل مع التضاريس الصعبة بفعالية، وصرحت الشركة أنها من أجل السيارة الجديدة بنت ميكانيكية ذات دفع بالعجلات الأمامية من أجل تقدير دينامكية دفع العجلات الخلفية أكثر.

ولا تعد هذه صفة كبيرة، وعلى الجميع أن يتذكر أن سيارة ميني التابعة لبي أم دبيلو تعتمد على دفع العجلات الأمامية، وكانت أصغر سلسلة في إكس بالديناميكية نفسها هي سيارة ميني كلوبمان، ولكن بي إم دبيلو حسنت بالتأكيد تعامل إكس 1 مع التضاريس. وتملك السيارة حجما ذكيا وشعورا بأنها سيارة رياضية رغم أنها ليست كذلك، وقيادتها سهلة ولديها منحنيات جميلة وهي أفضل بكثير من سيارة شيفروليه سوبربان، وتمتلك إكس 1 محركا سعة 2 لتر مع 4 أسطوانات توربيني مزدوج يعطي قوة 228 حصان ويقدم عزم دوران 258 رطل/قدم.

وتستطيع السيارة الوصول إلى سرعة 60 ميل/الساعة في غضون 6.3 ثانية، وتمتلك أيضا أنظمة عدة قيادة منها الصديق للبيئة المسمى إيكو وآخر الرياضي، ويعطي غير الأوتوماتيكي ذو الثماني سرعات متعةً وسرعة في القيادة. وتسير السيارة مسافة 26 ميلا/الغالون؛ وبالتالي فهي اقتصادية في استهلاك الوقود، وستباع بالأساس بسعر 35.795 دولار، وتؤدي حزمة الكاميرا لزيادة في السعر قدره 1150 دولار، بالإضافة إلى وحدة الإشعال دون مفاتح تزيد سعر السيارة 3200 دولار إضافية مع السقف الزجاجي والمصابيح LED؛ ليصبح سعر السيارة مع الكماليات 45.370 دولار، والكثير من الناس سيود إضافة المقاعد الرياضية التي تكلف 2450 جنيه إسترليني أخرى، ونظام تثبيت السرعة التكيفي بسعر 1000 دولار.

وتشعر المقاعد الخلفية شخصين بالغين بأنهم مرتاحين لكنها لا تكفي لثلاثة أشخاص بالراحة نفسها، ولا تحتوي السيارة على أجهزة للتدفئة، وتعد وحدة التخزين فيها كبيرة ويمكن للظهر المقاعد الخلفية أن تنزلق بدرجات مختلفة هي 40-20-40، ويعد انزلاقها اختياريا في السيارة. وأصبح الكثير من الأميركان يتجنب بشكل كبير سيارات الإستيشن والهاتشباك ويميلون إلى سيارات رباعية الدفع، وبالعموم فإن إكس 1 مرنة ورشيقة ومصقولة ومدمجة بشكل براق ولامع ومناسبة للمدن المزدحمة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي إم دبليو تعلن عن إنتاج سيارتها الجديدة إكس 1 بي إم دبليو تعلن عن إنتاج سيارتها الجديدة إكس 1



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي إم دبليو تعلن عن إنتاج سيارتها الجديدة إكس 1 بي إم دبليو تعلن عن إنتاج سيارتها الجديدة إكس 1



تألَّقت بفستان مُطبّع باهظ الثمن

ميلانيا ترامب تُلف الأنظار بأحدث إطلالاتها

واشنطن ـ فلسطين اليوم
لفتت سيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب في أحدث ظهور لها، خلال استعدادها للسفر إلى اليابان برفقة زوجها رئيس الولايات المتحدة الجمعة، الأنظار بفستان أنيق مطبع من توقيع "كالفن كلاين"، أضافت إليه حزامًا رفيعًا لتحديد خصرها الرشيق. وكما هو متوقع، كانت إطلالة السيدة الأولى باهظة، حيث كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن فستانها كلّف 3900 دولار، بخاصة، وأنه صارت موضع جدل، خاصةً فيما يتعلّق بإطلالاتها، فهي كثيرًا ما تلفت الأنظار بأناقتها، فضلًا عن تكلفتها الباهظة. أقرأ أيضًا : ميلانيا ترامب بإطلالة أنيقة خلال حفل في نيويورك وتميّز الفستان بطبعات تمثل بطاقات بريدية لأشكال لأماكن غربية، وبالإضافة إلى ترك خصلاتها حرة، أكملت "ميلانيا" إطلالتها بحذاء كحلي أنيق من توقيع "كريستيان لوبوتان"، بينما ارتدى الرئيس الأم...المزيد

GMT 15:39 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

فشل تشكيل فريق كوري موحد لهوكي السيدات

GMT 04:47 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

مناديل التخدير Preboost تعالج سرعة القذف للرجال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday