جاغوار تقدم سيارتها إف بايس ذات الدفع الرباعي مفاجأة 2016
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتمتع بديناميكية عالية ويمكن قيادتها على الجليد

جاغوار تقدم سيارتها "إف بايس" ذات الدفع الرباعي مفاجأة 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جاغوار تقدم سيارتها "إف بايس" ذات الدفع الرباعي مفاجأة 2016

جاغوار تقدم سيارتها إف بايس
واشنطن - عادل سلامة

سيُقال الكثير عن أول سيارة دفع رباعي من جاغوار المسماة إف بايس، التي يمكن قيادتها على الجليد، والتي تعتبرها الشركة مفاجأتها لعام 2016، ولأجل هذا نظمت الكثير من الإعلانات الدعائية حول سيارتها.

جاغوار تقدم سيارتها إف بايس ذات الدفع الرباعي مفاجأة 2016

وتعمل هذه السيارة المميزة رباعية الدفع كسيارة رباعية أيضًا، فهي عملية وتقدم الكثير من المساحة، ولديها إمكانات كبيرة، وتم اختبارها على بحيرة مجمدة في السويد، وتملك محرك بنزينV6  بقوة 375 حصانًا، وفي نماذج آخر محرك ديزل سعة 2 لتر بقوة 178 حصانًا، ونموذج ثالث يأتي مع محرك سعة 3 لتر بقوة 296 حصانًا.

جاغوار تقدم سيارتها إف بايس ذات الدفع الرباعي مفاجأة 2016

وستنافس السيارة إكس 4 من BMW، وبورش ماكان، وآودي كيو5، ولكن ستبقى نماذج أختها لاند روفر الأقوى على الطرق الوعرة، وتتميز جاغوار الجديدة بإمكانيتها استغلال كل طاقة المحرك التي ترسل من خلال الإلكترونيات إلى العجلات الأمامية، لتصبح مناسبة للقيادة على الجليد.

جاغوار تقدم سيارتها إف بايس ذات الدفع الرباعي مفاجأة 2016

وتتمع هذه السيارة بديناميكية عالية تمكنها من إعطاء ردود واضحة وسريعة، ناهيك عن نظام التعليق المميز، وتقدم للسائق مساحة مريحة للجلوس، ويمكن السيطرة عليها بشكل مدهش نظرًا لوزنها الخفيف، فجسمها لا يترنح عند الزوايا، وهي ممتعة في القيادة وسريعة جدًا، وتستطيع الوصول إلى سرعة 62 ميل/ساعة في 5 ثوانٍ، فيما تبلغ أعلى سرعة لها 155 ميل/ساعة.

جاغوار تقدم سيارتها إف بايس ذات الدفع الرباعي مفاجأة 2016

وقال رئيس فريق جاغوار، غلين ونجبوتوم، إن الشركة أرادت أن تجعل كل شيء مضمونًا، وكانت الفكرة في دواسة الوقود والفرامل لنقل أفضل لردود الفعل، لتمكن السائق من السيطرة على السيارة على الأسطح الزلقة مثل الجليد، ولو كان الشخص سائقًا محترفًا فلن يحتاج إلى هذه الإمكانات.

وتقدم جاغوار إف بايس الكثير من الخيارات، منها خيار "إطلاق منخفض الاحتكاك" الذي يمكِّن السيارة من السير على الأسطح الزلقة، وخيار "نظام كل الأسطح المتقدم" الذي يحافظ على سير السيارة على أي نوع من الأسطح على سرعة ثابتة.

وتمتاز لوحة أجهزة القياس في السيارة بالجودة والترف، إلى جانب مساحة الصالون العملية، والمقاعد الخلفية جيدة ومريحة، إلا أن الكبار والمراهقين طويلي القامة لن يفضوا الجلوس فيها أثناء الرحلات الطويلة، ويبدأ سعر جاغوار إف بايس في الأسواق البريطانية من 51 ألف جنيه إسترليني، وأعطتها صحيفة "تلغراف" البريطانية العلامة الكاملة 5/5.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاغوار تقدم سيارتها إف بايس ذات الدفع الرباعي مفاجأة 2016 جاغوار تقدم سيارتها إف بايس ذات الدفع الرباعي مفاجأة 2016



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday